Search Khaleej Dailies

Wednesday, May 29, 2019

كمبيوتكس ينطلق غداً في تايبيه


معرض جديد تماماً يقدم فرصاً تجارية للمنظومة التكنولوجية



تايبيه-الثلاثاء 28 مايو 2019 [ ايتوس واير ]



(بزنيس واير): ستنطلق رسمياً فعاليات معرض "كمبيوتكس تايبيه 2019" يوم الثلاثاء. ويركّز المعرض على عدة مواضيع بما في ذلك الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء والجيل الخامس والتعاملات الرقمية ("بلوك تشاين") والابتكارات والشركات الناشئة والألعاب والواقع الموسّع. وسيطرح ما مجموعه 1،685 شركة عارضة تقنياتها في 5508 جناحاً في المعرض، مسجلة نمواً بنسبة تصل إلى 10 في المائة مقارنة مع العام الماضي. ويعكس المتحدثون الرئيسيون مجالات التركيز هذه بحيث تستعد كل من "إيه إم دي" و"إنتل" و"مايكروسوفت" لإلقاء كلمات في معرض "كمبيوتكس".

مجموعة جذابة من الكلمات الرئيسية؛ شركات التكنولوجيا العملاقة تجتمع في المنتدى لتبادل الأفكار

أُدرجت للمرة الأولى كلمة رئيسية لرئيس تنفيذي في المؤتمر الصحفي الدولي، حيث ستتناول الدكتورة ليزا سو، الرئيسة والرئيسة التنفيذية لشركة "إيه إم دي"، كيف يساهم الجيل التالي من الحوسبة في تحقيق الابتكار. وفي الحدث نفسه، سوف تكشف شركة "إيه إم دي" تفاصيل حول المنتجات القادمة التي ستطرحها بالتعاون مع شركائها في المنظومة في تايوان. وستشارك "إيه إم دي" أفكارها مع الجمهور فيما يتعلق بكيفية بناء نظام حوسبة عالي الأداء وجديد تماماً وتحقيق ثورات تكنولوجية.

هذا ويرحّب مجلس تنمية التجارة الخارجية التايواني ("تايترا") بالجميع للانضمام إلى غريغوري إم. براينت، نائب الرئيس الأول والمدير العام لمجموعة الحوسبة الخاصة بالعملاء في شركة "إنتل"، في يوم افتتاح معرض "كمبيوتكس 2019" من أجل اكتشاف كيف تقوم الشركة بتحويل الحوسبة الذكية في عالمنا الذي يرتكز على البيانات. وفي اليوم الثاني، سيقدّم نائب رئيس شركة "مايكروسوفت"، نيك باركر، في المنتدى الرئيسي لـ"مايكروسوفت"، لمحة عامة حول التطورات الجديدة للسحابة الذكية والطرفية الذكية.

بالإضافة إلى ذلك، سيّركز منتدى "كمبيوتكس" ومنتدى "إنوفيكس" المرتقبان على التوالي على "الذكاء المنتشر" و"ربط الشركات العالمية الناشئة بميزات دولة تايوان". كما ستلتقي شركات التكنولوجيا العالمية العملاقة مع المبتكرين لتبادل الأفكار حول أبرز التوجهات، وفرص العمل المستقبلية، والتعاونات الدولية.

وسوف تُعقد قمة "تايبيه للجيل الخامس" خلال معرض "كمبيوتكس" لتقديم نبذة متعمقة حول أحدث التقنيات وتوجهات القطاع. وبالتزامن مع استمرار معرض "كمبيوتكس 2019" قيادة المنظومة التكنولوجية العالمية لمساعدة شركائه الدوليين على توسيع فرص أعمالهم، سيتولى الحدث الموازي - أي قمة "تايبيه للجيل الخامس" - قيادة حلقات نقاش ذات صلة بفرص تطوير سوق الجيل الخامس والتقنيات والتطبيقات المبتكرة في اليوم الثالث من المعرض.

"كمبيوتكس 2019" يسلّط الضوء على خمسة مواضيع رئيسية؛ ويكشف عن فرص العمل في مجال التقنيات المتقدمة

سيقام معرض "كمبيوتكس 2019" في أماكن متعددة هذا العام، بما في ذلك مركز ’نانجانج تايبيه‘ للمعارض، القاعة 1 و2 ("تاينكس" 1 و2) ومركز التجارة العالمي في "تايبيه" ("تي دبليو تي سي")، القاعة 1، ومركز تايبيه الدولي للمعارض ("تي آي سي سي"). ستقدم كل قاعة معلومات قيّمة وميزات مثيرة تستحق الزيارة.

هذا وأنشئت منطقة لعرض منتجات مراقبة الأمن السيبراني والفيديو تطرح أحدث تقنيات الرؤية عبر الحاسوب وفرص السوق. وتم نقل منتدى "إنوفيكس"، الذي يتضمن عارضين بنسبة 20 في المائة أكثر مقارنة مع العام الماضي، إلى مركز التجارة العالمي في "تايبيه" ("تي دبليو تي سي")، القاعة 1، لتوفير مساحة أكبر للشاشات والمنصات والتوفيق بين الأعمال. وفي مناسبة تعد الأولى من نوعها، سيُنظّم الحدث الخيري للألعاب الإلكترونية - بطولة "زوتاك كاب فايت فور تشاريتي لول"- في معرض "كمبيوتكس". يهدف هذا الحدث المضياف إلى دعوة الجميع للمشاركة في الألعاب من أجل الخير!

وقال السيّد والتر ياه، الرئيس والرئيس التنفيذي في "تايترا"، في هذا السياق: "في عام 2018، قام المنتدى الاقتصادي العالمي بتسمية تايوان كإحدى الدول الأربعة ’فائقة الإبداع‘، إلى جانب ألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية وسويسرا. وهذا ما يثبت أن المجتمع الدولي قد اعترف بتايوان لقوتها في الابتكار في قطاع التكنولوجيا والسوق. ويلتزم ’تايترا‘ بتسهيل عملية التحول حتى تصبح تايوان مجتمعاً ريادياً للمبتكرين حول العالم. يهدف معرض ’كمبيوتكس‘ إلى خلق التآزر بين الموارد العالمية والمحلية لتوفير منصة شاملة للتبادل التقني والتعاون والتفكير الإبداعي وتكامل الموارد. وبالإضافة إلى توسيع نطاق منتدى ’إنوفكس‘، سيساهم ’تايترا‘ في الابتكار عبر إقامة علاقة قوية بين القطاع التايواني والموارد العالمية. وبالتعاون مع شركائه العالميين في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، سيقوم ’كمبيوتكس‘ بإحداث ثورة في العالم".

سيقام معرض "كمبيوتكس" من 28 مايو حتى الأول من يونيو 2019، وسيقدم منتدى "إنوفكس" عروضه من 29 مايو ولغاية 31 مايو. كما سيقدّم العارضون والمشترون والمتخصصون في هذا القطاع من جميع أنحاء العالم المنظومة التكنولوجية المستقبلية بأكملها وفرص الأعمال الناشئة.

للاطلاع على معلومات جديدة عن المعرض

الموقع الإلكتروني لمعرض "كمبيوتكس": /http://www.computextaipei.com.tw/zh_TW

صفحة "كمبيوتكس" عبر "فيسبوك": /https://www.facebook.com/COMPUTEX.TAITRA

لمحة عن "كمبيوتكس تايبيه" (المعروف أيضاً بـ"كمبيوتكس"):

تأسس "كمبيوتكس تايبيه" عام 1981، وهو المعرض العالمي الرائد في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وإنترنت الأشياء والعروض التجارية للشركات الناشئة، والذي يملك سلسلة توريدٍ كاملة ومنظومات إنترنت الأشياء. ويستفيد "كمبيوتكس"، الذي يتم تنظيمه من قبل مجلس تنمية التجارة الخارجية التايواني ("تايترا") بالتعاون مع جمعية "تايبيه للكمبيوتر" ("تي سي إيه")، من قربه من قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في تايوان لتغطية كامل طيف تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، بدءاً من تأسيس العلامات التجارية والشركات الناشئة، مروراً بسلسلة توريد تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وصولاً إلى منظومات إنترنت الأشياء. وبفضل قدراتها القوية في مجال البحث والتطوير وقدراتها التصنيعية وحماية حقوق الملكية الفكرية، أصبحت تايوان وجهة إستراتيجية للشركات الأجنبية والمستثمرين الباحثين عن شركاء في منظومات التكنولوجيا العالمية. يمكنكم متابعة "كمبيوتكس" عبر الإنترنت على الموقع الالكتروني التالي: www.computextaipei.com.tw وعبر "تويتر" على computex_taipei@ باستخدام الوسم #كمبيوتكس.

لمحة عن مجلس تنمية التجارة الخارجية التايواني ("تايترا"):

تأسس مجلس تنمية التجارة الخارجية التايواني ("تايترا") عام 1970 بهدف المساعدة على تعزيز التجارة الخارجية. ويعتبر "تايترا" في الأساس منظمة غير ربحية تسعى إلى الترويج للتجارة في تايوان. وبفضل الرعاية المشتركة من قبل الحكومة وجمعيات القطاع والعديد من المؤسسات التجارية، يساعد "تايترا" الشركات التجارية والمصنّعين التايوانيينة على تعزيز قدراتهم التنافسية على الصعيد الدولي ومواجهة التحديات التي تواجههم في الأسواق الخارجية.

هذا ويفتخر "تايترا" بتمتعه بشبكة لترويج التجارة والمعلومات التجارية منسّقة بشكل فعال تضم أكثر من 1200 متخصص من المتخصصين المدربين الموزّعين على مقره الرئيسي في تايبيه، إضافة إلى خمسة مكاتب فرعية محلية في تاويون، وهسينشو، وتايشونج، وتاينان، وكاوشيونغ، و60 مكتباً فرعياً خارجياً في جميع أنحاء العالم. وبالتعاون مع المنظمات الشقيقة التابعة له، منها مركز تايوان التجاري ("تي تي سي") ومركز التجارة العالمي في "تايبيه" ("تي دبليو تي سي")، أنشأ "تايترا" مجموعة غنية من الفرص التجارية، وذلك بفضل استراتيجيات الترويج الفعالة التي اعتمدها.

وبالإضافة إلى تنظيم الوفود التجارية وتوفير خدمات المشتريات المخصصة، يستضيف "تايترا" أيضاً أكثر من 35 معرضاً تجارياً عالمياً سنوياً في تايبيه وكاوشيونغ.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20190527005076/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني. 





Contacts

قسم المعارض في "تايترا"

للاتصالات الصحفية

بيليندا تشين

هاتف: +886227255200 الرقم الداخلي: 2636

فاكس: +886227253501

البريد الإلكتروني: cph@taitra.org.tw






No comments:

Post a Comment