Search Khaleej Dailies

Tuesday, November 28, 2017

نورثرن ترست تعلن عن عملية توظيف رئيسة في فريق إدارة المرحلة الانتقالية


 تعيين مايك ماهوني يسلّط الضوء على الاستثمار الاستراتيجي المتواصل في قسم أعمال أسواق رأس المال



لندن-يوم الإثنين 27 نوفمبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): قامت شركة "نورثرن ترست" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq:NTRS) بتوسيع فريق إدارة المرحلة الانتقالية الخاص بها، من خلال عملية توظيف رئيسة إضافية، وذلك بتعيين السيد مايك ماهوني مديراً للمرحلة الانتقالية لقسم أعمال منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وتسلّط هذه الإضافة الأخيرة الضوء على الاستثمار المتواصل الذي تقوم به شركة "نورثرن ترست" في قسم أعمال أسواق رأس المال التي تشمل إدارة المرحلة الانتقالية والوساطة المؤسسية وخدمات صرف العملات الأجنبية وخدمات إقراض الأوراق المالية.

وسيركّز ماهوني، الذي يتّخذ من لندن مقراً له، على خدمات إدارة المرحلة الانتقالية لشركات التأمين والمؤسسات المالية في جميع أنحاء المنطقة. كما وسيكون مسؤولًا عن جميع جوانب دورة حياة المرحلة الانتقالية، بما في ذلك وضع المهام وإدارة العلاقات واستراتيجية التنفيذ والإدارة المتكاملة للمشروع. ويرفع المدير الجديد تقاريره إلى السيد كريغ بلاكبرن الذي عُيّن رئيسًا لقسم إدارة المرحلة الانتقالية لقسم أعمال أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في يناير العام 2017.

تجدر الإشارة إلى أنّ ماهوني شغل سابقًا منصب مدير المرحلة الانتقالية وعمل في مجال تداول محافظ الاوراق المالية لمدّة ثماني سنوات في شركة "ستيت ستريت جلوبال ماركتس".

وأشار السيد بلاكبرن، رئيس قسم إدارة المرحلة الانتقال في شركة "ستيت ستريت جلوبال ماركتس" في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "يؤكّد تعيين مايك التزامنا المستمرّ بالاستثمار في أعمال إدارة المرحلة الانتقالية على المستوى العالمي. إذ أن عروض إدارة الانتقال في ’نورثرن ترست‘ تتمحور حول الحدّ من المخاطر والتحكّم بالتكاليف، الى جانب تحقيق أقصى قدر من الشفافية لعملائنا. وستكون خبرة مايك الواسعة قيّمة في تقديم أداء مثالي في خلال دورة حياة عملية إدارة المرحلة الانتقالية".

وتملك شركة "نورثرن ترست" سجلًا حافلًا يمتدّ على 30 عامًا في مجال توفير خدمات إدارة المرحلة الانتقالية. وفي إطار أعمالها في أسواق رأس المال، تقدّم الشركة خدمات صرف العملات الأجنبية وإقراض الأوراق المالية والوساطة المؤسسية لقاعدة عملاءها العالمية المتنوعة. ويعمل لدى الشركة أكثر من 350 موظّفًا ملتزمين بتقديم خدمات مخصّصة لأسواق رأس المال في كافة أنحاء العالم، علمًا أنّهم يعملون في المكاتب المنتشرة في بوسطن وشيكاغو ونيويورك وسان فرانسيسكو وتورنتو ولندن وسنغافورة وسول وهونج كونج وسيدني.

لمحة عن شركة "نورثرن ترست"

تعدّ "نورثرن ترست" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمزNasdaq:NTRS) شركة رائدة في مجال إدارة الثروات وخدمات الأصول، وإدارة الصناديق والحلول المصرفية للشركات والمؤسسات والأسر والأفراد الأثرياء. تأسّست الشركة في شيكاجو في العام 1889 وتملك اليوم مكاتب وفروع في 19 ولاية في الولايات المتّحدة الأمريكية والعاصمة واشنطن، فضلاً عن 23 فرعًا دوليًا في كندا وأوروبا والشرق الأوسط ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ. بحلول 30 سبتمبر 2017، بلغت قيمة مجموع الأصول المودعة لدى شركة "نورثرن ترست" 9.7 تريليون دولار أمريكي فيما بلغت الأصول التي تديرها الشركة 1.1 تريليون دولار أمريكي. وعلى مدى أكثر من 125 عامًا، استحقّت "نورثن ترست" مكانتها بين الأوائل في سوق المال لخدماتها الاستثنائية وخبراتها المالية ونزاهتها المهنية والإبداع. بإمكانكم زيارة موقعنا الإلكتروني: northerntrust.com أو متابعتنا عبر تويتر على @NorthernTrust.

شركة "نورثرن ترست"، المكتب الرئيس: شارع 50 ساوث لا سال، شيكاجو، إلينوي 60603 الولايات المتّحدة الأمريكية، شركة محدودة المسؤولية في الولايات المتّحدة الأمريكية. بإمكانكم الاطلاع على المعلومات القانونية والتنظيمية العالمية عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.northerntrust.com/disclosures.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "نورثرن ترست"

أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والمحيط الهادئ

كاميلا جرين

هاتف: +4402079822176

البريد الإلكتروني: Camilla_Greene@ntrs.com



أو

الولايات المتّحدة الأمريكية وكندا

جون أوكونيل

هاتف: +13124442388

البريد الإلكتروني: John.O’Connell@ntrs.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5097/ar 

No comments:

Post a Comment