Search Khaleej Dailies

Wednesday, November 22, 2017

"أكمل لعبتك"


 النسخة 13 من المعرض العالمي لألعاب الفيديو جي-ستار 2017 تحقّق نجاحاً باهراً



بوسان، كوريا الجنوبية -يوم الأَرْبعاء 22 نوفمبر 2017 [ ايتوس واير ]

    حقّق المعرض نجاحاً قياسياً بوجود 2,857 مقصورة خاصّة بـ676 شركة من 35 دولة
    ُعرض مجموعة من ألعاب الفيديو الصادرة حديثاً من مختلف الأنواع والأحجام



(بزنيس واير): تمّ الإعلان عن انطلاق المعرض العالمي التجاري الشامل لألعاب الفيديو "جي-ستار 2017"، الذي يعدّ معرضاً عالمياً لألعاب الفيديو يستكشف قطاع ألعاب الفيديو العالمي وإمكاناته المستقبلية، في 16 نوفمبر في مركز بوسان للمعارض والمؤتمرات في بوسان.



ويستضيف الاتحاد الكوري لقطاع الألعاب ("كاي-جايمز") معرض "جي-ستار 2017" الذي يحتفي بعيده الـ13 هذا العام، وتشارك في تنظيمه اللجنة التنظيمية لمعرض "جي-ستار" ووكالة الترويج لقطاع تكنولوجيا المعلومات في بوسان. ويستمر المعرض لمدة أربعة أيام ابتداءً من 16 نوفمبر وتنتهي يوم الأحد 19 نوفمبر.



وحقّق معرض "جي-ستار" هذا العام نجاحاً قياسياً، إذ جمع 676 شركة من 35 دولة وعرض 2,857 مقصورة، أي بزيادة بنسبة 5 في المائة مقارنةً بالعام الماضي.



معرض "جي-ستار 2017" يحقّق رقماً قياسياً جديداً في عدد الحاضرين مرّة أخرى



وقال السيد شين تشول كانغ رئيس اللجنة التنظيمية لمعرض "جي-ستار"، قائلاً: "حقّق المعرض هذا العام عدداً قياسياً من الحاضرين، واستقطب المشاركين منذ البداية، حيث أغلقت أبواب التسجيل لقاعة ’بي تي سي‘ خلال فترة التسجيل المسبق. وأقدر الحماسة التي أظهرها القطاع وسأواصل بذل كلّ جهد ممكن لجعل ’جي-ستار‘ منصّة للاحتفال بقطاع ألعاب الفيديو ومكاناً لإبرام الصفقات".



وتعرض كلّ من الشركات المشاركة إصداراتها الحديثة الخاصّة بالمنصّات كأجهزة الحاسوب عبر الإنترنت والهواتف الجوالة والواقع الافتراضي وأجهزة الألعاب التي أعدّتها منذ فترة طويلة لنسخة هذا العام من معرض "جي-ستار".



ركن الأعمال – طلب قوي من الشركات الصغيرة والمتوسّطة



لضمان سلاسة الأعمال التجارية، وسّعت اللجنة التنظيمية لمعرض "جي-ستار" الأجنحة والمساحات الفاصلة بين المقصورات لتقدم مساحة كافية لكلّ من الشركات الصغيرة والمتوسّطة المشاركة.



وأضاف السيد شين تشول كانغ، رئيس اللجنة التنظيمية لمعرض "جي-ستار": "تزايد عدد الشركات الصغيرة والمتوسّطة الراغبة في عقد اجتماعات عمل مع مشترين محليين في إطار معرض ’جي-ستار‘. ونأمل أن تحقّق الشركات الكورية نتائج أعمال عملية، إذ تتمتّع بميزة تنافسية بفضل إبداعاتها".



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

الأمانة العامة لمعرض "جي-ستار 2017"

السيدة هيزل كيم

مديرة المشاريع

هاتف: +82260006676

البريد الإلكتروني: b2b@gstar.or.kr

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5073/ar 

No comments:

Post a Comment