Search Khaleej Dailies

Thursday, November 23, 2017

تاتا موتورز تعتمد شعار ربط الطموحات كهوية مؤسسية جديدة للعلامة التجارية في الأسواق العالمية

Image not foundمومباي، الهند -يوم الخَمِيس 23 نوفمبر 2017 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): أطلقت شركة "تاتا موتورز"، في إطار مسيرة التحول التي بدأتها الشركة عام 2016، مشروعاً شاملاً لرسم معالم العلامة التجارية للشركة. وبناءً على تحليلٍ شامل للوضع القائم والمستقبلي المطلوب للشركة، حدّدت "تاتا موتورز" هوية علامتها التجارية الجديدة بشعار "ربط الطموحات" في 46 سوقاً دولياً.

ويمثل "ربط الطموحات"، باعتباره مبدءاً مُحدّداً، شخصية العلامة التجارية كنظامٍ مترابط من الحلول القائمة على التنقل التي تتمتع بالذكاء والتبصّر والخصوصية والقدرة على التعبير. ويعتبر شعاراً رمزياً يمثّل ماضي الشركة وحاضرها ومستقبلها. ويتّسم هذا الشعار بالتواضع والجرأة في آنٍ معاً إضافةً إلى كونه معبّراً ويعكس روح التحدي. كما سيحدد طريقة تواصل "تاتا موتورز" مع أصحاب المصلحة داخل الشركة وخارجها، إضافةً إلى دوره كمبدءٍ توجيهي شامل عبر وحدات الأعمال".

وتعليقاً على الهوية الجديدة للعلامة التجارية، قال السيد رودرابور مايترا، رئيس شؤون الأعمال الدولية والمركبات التجارية في "تاتا موتورز": "يسرنا الإعلان عن الهوية المؤسسية الجديدة للعلامة التجارية في الأسواق العالمية. ويسعى الجيل الجديد من المستهلكين حالياً إلى الحصول على أشكالٍ محددة من التعبير عن الذات والغاية والتواصل، من خلال التقنيات والتجارب في المنظومة التي يختارون إنشاءها. ونسعى عبر شعار ’ربط الطموحات‘ إلى تحويل شكل وجوهر العلامة التجارية إلى تطبيقٍ فعلي يتّسم بوضوح المعالم والارتباط العاطفي. ولطالما مثّل المستهلكون وطموحاتهم جوهر أعمال ’تاتا موتورز‘ التي تربعّت على عرش الريادة في حلول التنقل المبتكرة التي تشكّل معياراً لقطاع المركبات التجارية لعدد من فئات المنتجات".

وطرحت "تاتا موتورز" مدفوعة بالشغف والخيال، عروضاً غنية تواكب طموحات العملاء وتحافظ بقوة على مكانتها كرمزٍ للابتكار والتغييرات الجذرية لعملائها. ويشكّل كل اقتناء لسيارة من "تاتا موتورز"، بغض النظر عن فئتها حدثاً هامّاً في تحقيق طموحٍ أو حلمٍ أكبر لطالما طال انتظاره.

ويُعرِّف شعار "ربط الطموحات"، الذي يمثّل التزام الشركة بالارتقاء إلى مستوى جديد من التخصيص، "تاتا موتورز" كعلامة تجارية تتمتع بفهم تلقائي لاحتياجات الناس وتتصور التنقل بجميع أشكاله.

لمحة عن "تاتا موتورز"
تعتبر "تاتا موتورز" المحدودة منظمةً يبلغ حجم أعمالها 42 مليار دولار أمريكي، وهي شركة رائدة عالمياً في تصنيع السيارات ومركبات الخدمة والحافلات والشاحنات والمركبات العسكرية. وباعتبارها أكبر شركة عاملة في قطاع السيارات في الهند وجزءاً من مجموعة "تاتا" التي يبلغ حجم أعمالها 100 مليار دولار أمريكي، تدير "تاتا موتورز" عملياتها في المملكة المتحدة وكوريا الجنوبية وتايلاند وجنوب أفريقيا وإندونيسيا من خلال شبكة عالمية قوية تضم 76 شركة فرعية وتابعة، بما في ذلك "جاغوار لاند روفر" في المملكة المتحدة و"تاتا دايو" في كوريا الجنوبية. وفي الهند، تحظى "تاتا موتورز" بمشروع صناعي مشترك مع شركة "فيات". وتُعتبر "تاتا موتورز" شركة رائدة في قطاع المركبات التجارية في السوق الهندية وإحدى أفضل الشركات في قطاع سيارات الركاب، حيث تحظى بتسعة ملايين مركبة تسير على طرقات الهند. وتركز جهود الابتكار في الشركة على تطوير تقنيات السيارات المستدامة والمناسبة. وتسعى "تاتا موتورز" إلى الريادة في المنتجات الجديدة التي تطلق العنان لمخيلة الجيل المقبل من العملاء، من خلال مراكز للتصيمم والبحث والتطوير في كلٍ من الهند والمملكة المتحدة وإيطاليا وكوريا. كما يتمّ تسويق سيارات وحافلات وشاحنات "تاتا" في عدة دول في أوروبا، وأفريقيا، والشرق الأوسط، وجنوب آسيا، وجنوب شرق آسيا، وأمريكا الجنوبية، وأستراليا، ورابطة الدول المستقلة، وروسيا.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: (www.tatamotors.com، ومتابعتنا على "تويتر" على: https://twitter.com/TataMotors)

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20171122005381/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني
Contacts
الاتصالات المؤسسية لدى "تاتا موتورز"

سوريش رانجاراجان

هاتف: +912266657613

البريد الإلكتروني: indiacorpcomm@tatamotors.com

الموقع الإلكتروني: www.tatamotors.com


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5087/ar

No comments:

Post a Comment