Search Khaleej Dailies

Thursday, November 23, 2017

خطوة نحو الابتكار- علي بابا كلاود تصبح شريك الرعاية لكأس العالم للأندية للاتحاد الدولي لكرة القدم

Image not foundغوانزو، الصين -يوم الأَرْبعاء 22 نوفمبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من مجموعة "علي بابا" والاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أن "علي بابا كلاود" وهي ذراع الحوسبة السحابية التابعة لمجموعة "علي بابا"، أصبحت شريك الرعاية لكأس العالم للأندية للاتحاد الدولي لكرة القدم حتى عام 2022، هذا وتم الإعلان عن الشراكة خلال مؤتمر الحوسبة الذي عقدته مجموعة "علي بابا" في غوانزو.
وقال إيان داوني، مدير مبيعات واستراتيجية التسويق للاتحاد الدولي لكرة القدم في سياق تعليقه على الاتفاق: "نحن ندرك تماماً القيمة الكبيرة التي تقدمها ’علي بابا كلاود‘ للشركات من حيث الدعم التقني وخدمات الانتشار العالمية. كما يمكننا أن نلمس إمكانات كبيرة لهذا التعاون الجديد فيما يخص كأس العالم للأندية للاتحاد الدولي لكرة القدم".
وبدءاً من نسخة العام الجاري للبطولة والتي ستستضيفها الإمارات العربية المتحدة في الفترة الممتدة ما بين 6-16 ديسمبر، ستقوم "علي بابا كلاود" باعتبارها شريك الرعاية للبطولة، بتصميم جائزة أفضل لاعب وتقديمها للفائز. هذا وتم في احتفال إضافي بهذه الشراكة، عرض كأس بطولة العالم للأندية للاتحاد الدولي لكرة القدم خلال الإعلان عن هذا التعاون الجديد، وفي مؤتمر الحوسبة كذلك.
وتجدر الإشارة إلى أن كأس العالم للأندية للاتحاد الدولي لكرة القدم هو بطولة دولية لكرة القدم ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم، تضم الأندية الحالية لكرة القدم الفائزة ببطولات بلدها الأم من الاتحادات الستة لكرة القدم، فضلاً عن بطل الدوري الوطني للبلد المضيف. وشارك خلال البطولات السابقة بعض أكبر نجوم كرة القدم في العالم من ضمنهم نجوم عالميين مثل ليونيل ميسي ولويس سواريز وكريستيانو رونالدو، والذين حصلوا جميعهم على لقب أفضل لاعب في البطولة في نسخها السابقة.
من جهته، قال سيمون هو، نائب الرئيس الأول لمجموعة "علي بابا" ورئيس "علي بابا كلاود": "باعتبارنا أحد أبرز مزودي خدمات الحوسبة السحابية الرائدين في العالم، فإننا نسعى جاهدين لجعل التكنولوجيا أكثر شمولاً ليستفيد منها المزيد من الناس على صعيد حياتهم ورفاهيتهم اليومية. وبعد أن أصبحنا شريكاً رئيسياً في كأس العالم للأندية للاتحاد الدولي لكرة القدم، فإننا نأمل بأن نثبت جدارة تقنياتنا في تقديم جوانب جديدة تضفي المرح والمتعة على محبي الرياضة، بمن فيهم أولئك الذين يواجهون عوائق أمام وصولهم إلى البطولة أو المشاركة فيها من قبل. وبالنسبة لـ’علي بابا كلاود‘ فهو يعكس المعنى الحقيقي للتكنولوجيا الشاملة".
وأثبتت البنية التحتية القوية للحوسبة السحابية الخاصة بـ"علي بابا كلاود" قيمتها المقترحة من خلال دعم الارتفاع الكبير في حركة التصفح والمعاملات خلال أفضل الفعاليات مثل مهرجان التسوق العالمي لمجموعة "علي بابا". وتعمل "علي بابا كلاود" في قطاع الرياضة على توفير البنية التحتية للحوسبة السحابية والخدمات السحابية لدعم كفاءة التشغيل بطريقة آمنة، بما في ذلك دعم متطلبات تحليلات البيانات الضخمة.
لمحة عن "علي بابا كلاود"
تأسست "علي بابا كلاود" (www.alibabacloud.com)، وهي ذراع الحوسبة السحابية التابع لمجموعة "علي بابا" عام 2009، وتعدّ من بين أفضل ثلاثة مزودي "البنية التحتية كخدمة" في العالم وفقاً لشركة "جارتنر"، وأكبر مزود للخدمات السحابية العامة في الصين، وفقاً لشركة "آي دي سي". وتوفر "علي بابا كلاود" مجموعة شاملة من خدمات الحوسبة السحابية للشركات في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك التجار الذين يعملون في أسواق مجموعة "علي بابا"، والشركات الناشئة والمنظمات الحكومية.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة تفقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
مجموعة "علي بابا"
سيندي شي
هاتف: 8615021925635+
البريد الإلكتروني: ruoyun.sry@alibaba-inc.com
أو
ينان تشيان
هاتف: 8618600040770+
البريد الإلكتروني:  yinan.qyn@alibaba-inc.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5084/ar


No comments:

Post a Comment