Search Khaleej Dailies

Wednesday, November 22, 2017

مجموعة آيون إنفستمنت تعيد هيكلة رأس مال ديلوجيك المندرجة ضمن حافظة مجموعة كارلايل



نيويورك -يوم الأَرْبعاء 22 نوفمبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت مجموعة "آيون إنفستمنت" (المشار إليها فيما يلي بـ"آيون") ومجموعة "كارلايل" عن إعادة هيكلة رأس مال "ديلوجيك"، المزود العالمي للبيانات والتحليلات لأسواق رأس المال، حيث تستحوذ "آيون" على حصة مسيطرة في الشركة وتحتفظ "كارلايل" والإدارة بحصة كبيرة من الملكية. وتخضع الصفقة للموافقات الاعتيادية ومن المتوقع إتمامها خلال الربع الأخير من عام 2017.



وتوفر "ديلوجيك"، التي تتخذ من نيويورك ولندن مقراً لها وتدير مكاتباً لها في هونج كونج وبودابست وطوكيو ومومباي وسيدني وبكين وسنغافورة وساو باولو، حلولاً لأكثر من 800 عميل على الصعيد العالمي من بينهم أكبر 50 مصرفاً استثمارياً في العالم.



وقال كام داير، العضو المنتدب والرئيس المشارك للفريق العالمي للتكنولوجيا والإعلام والاتصالات لدى مجموعة "كارلايل": "ساهمت شراكتنا مع توم وفريقه ومستثمرينا المشاركين، ومن ضمنهم ’فايف دبليو كابيتال‘ و’يوروماني‘ والمؤسسين المشاركين الآخرين للشركة، في ترسيخ مكانة ’ديلوجيك‘ الريادية في تكنولوجيا أسواق رأس المال وأنشأت قيمة كبيرة للمساهمين. وقمنا على مدى الأعوام الثلاثة الماضية، بتحضير الشركة لتحقيق نجاح مستمر على المدى الطويل والذي يمكن مضاعفته الآن عبر الاستفادة من القدرات التكميلية والحلول والعملاء لمجموعة ’آيون‘. وأتطلع إلى مواصلة تعزيز شراكة ’كارلايل‘ مع أندريا وتوم وفريقيهما".



ومن جهته، قال توم فليمينج، الرئيس التنفيذي لشركة "ديلوجيك": "يغمرنا الحماس للدخول في شراكة مع ’آيون‘ وسنستفيد من قوة منصاتها وشبكتها الراسخة من العلاقات مع المؤسسات والشركات المالية. وبالنيابة عن شركتي وفريقي، أعرب عن امتناني لكام وفريقه لدعمهم وتوجيههم خلال الأعوام الثلاثة الماضية، ونتطلع إلى مواصلة شراكتنا الناجحة مع ’كارلايل‘".



وقال أندريا بيغناتارو، الرئيس التنفيذي ومؤسس "آيون" في هذا السياق: "يعتبر موقع ’ديلوجيك‘ الرائد في مجال البيانات والتحليلات ومعلومات السوق عنصراً مكملاً لأعمال ’آيون‘ بشكل كبير. وسنتمكن معاً من تسريع وتيرة رقمنة وأتمتة أسواق رأس المال وتقديم ابتكارات تخص كيفية قيام المؤسسات المالية والمستثمرين والجهات المصدرة للأوراق المالية بممارسة أعمالها. ولا تزال ’كارلايل‘ شريكاً متميزاً في دعم استراتيجية النمو خاصتنا".



وتجدر الإشارة إلى أن بنك "يو بي إس" الاستثماري قام بدور المستشار المالي الحصري لمجموعة "آيون" وقدم تمويلاً ملتزماً لدعم هذه الصفقة. كما قامت شركة "جي بيه مورغان" بدور المستشار المالي الحصري لشركة "ديلوجيك" خلال الصفقة.



*****



لمحة حول مجموعة "كارلايل"



تعتبر مجموعة "كارلايل" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ:CG) مديراً عالمياً للأصول البديلة، حيث تبلغ قيمة الأصول تحت إدارتها 174 مليار دولار أمريكي وذلك عبر 306 أداة استثمارية لغاية 30 سبتمبر 2017. ويتمثل هدف "كارلايل" في الاستثمار بحكمة وخلق القيمة نيابة عن مستثمريها، الذين ينتمي الكثير منهم إلى صناديق المعاشات التقاعدية العامة. وتستثمر "كارلايل" في أربعة قطاعات- الأسهم الخاصة للشركات والأصول العقارية واستراتيجيات السوق العالمية والحلول الاستثمارية - في أفريقيا وآسيا وأستراليا وأوروبا والشرق الأوسط وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية. وتتمتع الشركة بخبرة في قطاعات متعددة، بما في ذلك: قطاع الطيران والدفاع والخدمات الحكومية، والمستهلك والتجزئة، والطاقة والكهرباء، والخدمات المالية، والرعاية الصحية، والخدمات الصناعية، وخدمات البنية التحتية، والعقارات، والتكنولوجيا والخدمات التجارية، والاتصالات ووسائل الإعلام والنقل. وتوظّف مجموعة "كارلايل" أكثر من 1,550 شخصاً في 31 مكتباً عبر ست قارات. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.carlyle.com



لمحة حول "ديلوجيك"



تقدم "ديلوجيك" محتوى وتحليلات وتقنيات متكاملة عبر منتجات وخدمات موجهة للشركات المالية في جميع أنحاء العالم. وسواء أكانت تعمل في أسواق رأس المال، أو في مجال المبيعات أو التداول أو الخدمات المصرفية، أو كأطراف تقوم بشراء الخدمات المالية، تعتمد الشركات على منصة "ديلوجيك" لتتواصل وتحدد الفرص، وتنفذ الصفقات، وتدير المخاطر بفعالية أكبر. وتعد "ديلوجيك" شريكاً عالمياً موثوقاً من خلال خبرتها التي تتجاوز 30 عاماً وفهمها العميق للأسواق المالية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.dealogic.com



لمحة حول مجموعة "آيون إنفستمنت"



توفر "آيون" حلولاً برمجية حيوية للمهام لأتمتة التداول وسير العمل للمؤسسات المالية والبنوك المركزية والحكومات والشركات. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.iongroup.com



يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط:

http://www.businesswire.com/news/home/20171121006220/en/



إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

لصالح مجموعة "كارلايل"

ليز جيل

هاتف: +12027295385

البريد الإلكتروني: Elizabeth.Gill@carlyle.com

أو

لصالح "ديلوجيك"

كايت ثونيسن

هاتف: +12125774553

البريد الإلكتروني: Kate.Thunnissen@dealogic.com

أو

لصالح "آيون"

زوي سوشور

هاتف: +12129019768

البريد الإلكتروني: Zoe.Sochor@iongroup.com


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5082/ar 

No comments:

Post a Comment