Search Khaleej Dailies

Wednesday, November 22, 2017

كيريبا توقع عقداً مع الشركة الكويتية للأغذية في ظلّ زيادة الطلب على تعزيز تخطيط السيولة النقدية في الشرق الأوسط

Image not found
 يعتمد كبار القادة الماليين حلول الخزينة والحلول المالية الحديثة التي تقدمها" كيريبا" لتحسين رأسمالها العامل



دبي، الإمارات العربية المتحدة -يوم الثُّلَاثاء 21 نوفمبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كيريبا"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال تقديم حلول الخزينة القائمة على السحابة والإدارة المالية، عن انضمام الشركة الكويتية للأغذية ("أمريكانا") ("إس. إيه. كيه") ("الشركة الكويتية للأغذية") إلى قائمة الآخذة في النمو بشكل متسارع في الشرق الأوسط من العملاء الذين وقّعوا مع شركة "كيريبا الشرق الأوسط" المحدودة، وهي مشروع مشترك مع شركة "كيريبا" التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها، بهدف تحديث عمليات إدارة خزينتها.



وقال أشيش كريشنا، مدير الخزينة المؤسسية لدى الشركة الكويتية للأغذية: "تشهد الأسواق تغيراً سريعاً غير مسبوق، ولم يعد باستطاعتنا الاعتماد على جداول البيانات لإدارة خزينتنا. ولذلك، سيوفّر لنا نشر حلٍ حديثٍ للخزينة دقة أكبر ومعرفة في الوقت الفعلي لمواردنا النقدية لتوفير توجيهات استراتيجية أفضل لتمويل نموٍ إضافي".



ويدفع تقلب أسعار النفط كبار القادة الماليين إلى اعتماد حلول تكنولوجية جديدة للحصول حلول دعم معزز لعملية اتخاذ القرارات. بالإضافة إلى ذلك، ألهمت مبادرة "رؤية المملكة العربية السعودية 2030"، الهادفة إلى دفع عجلة تنويع الاقتصاد الإقليمي، المدراء التنفيذيين للتفكير بطرق مختلفة فيما يتعلّق بالاستفادة من الابتكار في التقنيات المالية لدفع نموٍ إضافي.



وأعلنت "كيريبا" عن نموها السريع في منطقة الشرق الأوسط خلال قمة "رابطة أمناء الخزائن المؤسسية الشرق الأوسط" السنوية الذي عقد في الفترة ما بين 21-22 نوفمبر في دبي. وعلى غرار الشركة الكويتية للأغذية، تستخدم أكثر من 20 شركة رائدة في المنطقة حالياً "كيريبا" لتعزيز تخطيط السيولة النقدية وتوفير الدعم لاتخاذ القرارات بهدف الحدّ من تكاليف الاقتراض، وزيادة عوائد الإستثمار، وإطلاق إمكانيات رأس المال العامل.



وقال بيتر ماتزا، رئيس مجلس رابطة أمناء الخزائن المؤسسية: "تُوفّر القمة في عامها الثامن فرصةً لا تضاهى لأمناء الخزائن للاجتماع لمناقشة القضايا الرئيسية التي تواجه الخزينة والأعمال. وبصفتها الجهة الراعية الحصرية لشؤون التكنولوجيا لهذه الفعالية، ستقوم ’كيريبا‘ التي تضطّلع بدورٍ رئيسي في تحقيق القيمة للمهنيين في مجال الخزينة والتمويل في الشرق الأوسط، بدعم حلقة النقاش الحيوية التي ستتناول الأساليب التي يمكن للشركات من خلالها التكيف والابتكار والتميز".



بالإضافة إلى ذلك، ستعرض "كيريبا" منصتها السحابية وستجتمع مع كبار القادة الماليين في قمة "رابطة أمناء الخزائن المؤسسية الشرق الأوسط" السنوية لعام 2017. ويمكن للحضور التسجيل للحصول على عرضٍ عن المنتج لمعرفة كيف يمكن لـ"كيريبا" إضافة تخطيط السيولة النقدية والتوقعات المستقبلية لعملياتهم.



وقال بيتر ماتزا: "يوفر مؤتمر ’رابطة أمناء الخزائن المؤسسية الشرق الأوسط‘ أيضاً مجالاً لإيجاد الحلّ الأمثل من خلال المناقشات حول المدفوعات، والتمويل التجاري، وأنظمة الخزينة، والإدارة الديناميكية لتداول العملات الأجنبية. وسيقدم هذه النقاشات أمناء خزائن متمرّسين وخبراء في السوق".



وقال روجر باروتجيان، العضو المنتدب لـ"كيريبا الشرق الأوسط" المحدودة والمدير الإداري التنفيذي في شريك "كيريبا" في المشروع المشترك، "شوريتي كومبيوتر سيستمز": "يتطلب معدل نمو الأعمال ونطاقه حالياً حلول تكنولوجيا لتمكين تسريع دعم القرارات بشكل أكثر أماناً. وتوفر ’كيريبا‘ حلولاً بالغة الأهمية للإدارة النقدية وتمويل سلاسل التوريد التي تؤثر بشكل مباشر على أهداف رؤوس الأموال العاملة".

 

للمزيد من المعلومات حول مؤتمر قمة "رابطة أمناء الخزائن المؤسسية الشرق الأوسط" السنوية لعام 2017، يُرجى زيارة موقع "كيريبا". وللمزيد من املعلومات حول شركة "كيريبا"، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.kyriba.com أو عبر البريد الإلكتروني التالي: treasury@kyriba.com.



لمحة عن شركة "كيريبا"

تُعدّ "كيريبا" شركةً رائدة في تقديم حلول الخزينة القائمة على السحابة والإدارة المالية. وتهدف الشركة إلى تمكين القادة الماليين وفرق عملهم بتزويدهم بحلولٍ حائزةٍ على جوائز في مجال النقد وإدارة المخاطر، والمدفوعات وتمويل سلاسل التوريد. وتوفر "كيريبا" منصة تتمتع بدرجات كبيرة من الأمان تعمل على أساس برمجية كخدمة بنسبة 100 في المائة، فضلاً عن التواصل عالي المستوى للمصارف وحلّ متكامل بشكل سلس تمّ تطويره لمواجهة التحديات المالية الراهنة الأكثر تعقيداً. وتعتمد أكثر من 1600 شركة، بما في ذلك الكثير من أكبر المنظمات في العالم، على شركة "كيريبا" لتيسير العمليات الأساسية والحماية من الخسائر الناجمة عن الاحتيال والجرائم الإلكترونية، وتسريع فرص النمو من خلال دعم تحسين عمليات اتخاذ القرارات. وتتخذ "كيريبا" من نيويورك مقراً لها وتملك مكاتب في سان دييغو، وباريس، ولندن، وطوكيو، ودبي وغيرها من المواقع الرئيسية. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  www.kyriba.com.



التفاعل مع "كيريبا"

    يرجى متابعتنا على "فيسبوك" على الرابط التالي: www.facebook.com/kyribacorp
    ومتابعتنا على "لينكدإن" عبر الرابط التالي: www.linkedin.com/company/kyriba-corporation
    ومتابعتنا على "تويتر" عبر الرابط التالي: www.twitter.com/kyribacorp
    ومتابعة مدونتنا "كيريبا" على الرابط التالي: www.kyriba.com/blog



يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني: http://www.businesswire.com/news/home/20171120005935/en/



 إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

شركة "كيريبا"

دانييل شافير

هاتف: 2632218(858)1+

البريد الإلكتروني: dshaffer@kyriba.com

No comments:

Post a Comment