Search Khaleej Dailies

Tuesday, November 21, 2017

أندرسن جلوبال توسّع حضورها في إيطاليا عبر موقع جديد في ميستري ضمن المنطقة اليابسة في البندقية




سان فرانسيسكو -يوم الثُّلَاثاء 21 نوفمبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تفخر "أندرسن جلوبال" بأن تعلن عن توسيع حضورها في ميستري ضمن المنطقة اليابسة في البندقية بإيطاليا، عبر توسيع الشركة العضو الإيطالية "أندرسن تاكس آند ليجال". وإضافة إلى ذلك، سينتقل مكتب ميلانو إلى موقع جديد في نهاية نوفمبر. وتم تأسيس المكتب الجديد في ميستري والموقع الجديد في ميلانو، لخدمة قاعدة العملاء المتنامية في إيطاليا على نحو أفضل. وتدير "أندرسن تاكس آند ليجال" حالياً ستة مواقع في إيطاليا في كل من ميلانو وبريشا وروما والبندقية وميستري ومونزا.

وقال أندريا دي فيتشي، الشريك الإداري لمكتب "أندرسن تاكس آند ليجال" في إيطاليا، والشريك المدير الإقليمي في أوروبا: "يتيح لنا موقعنا الجديد في ميستري بالبندقية وحضورنا الموسع في ميلانو خدمة عملائنا بشكل أفضل ومتابعة العمل على بناء قدراتنا في المنطقة. ويمكننا هذا التوسع من الوصول إلى أسواق جديدة وتحسين جودة الحياة لعملائنا".

وتعد ميستري بالبندقية موقعاً متميزاً نظراً لموقعها الاستراتيجي وعدد سكانها الضخم في قلب المنطقة اليابسة من البندقية. ودخلت "أندرسن تاكس آند ليجال" في إيطاليا في عضوية "أندرسن جلوبال" عام 2014. وتواصل الشركة تقديم الاستشارات الضريبية والمالية والمحاسبية والمالية للأفراد والشركات المحلية والأجنبية.

وعلّق مارك فورساتز، الرئيس العالمي والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن تاكس المحدودة": "تبين إضافة مكتب في موقع جديد وتوسيع المكتب في ميلانو نجاح الفريق الإيطالي، ويمنحنا مكانة تؤهلنا لنمو كبير في المستقبل. ويتيح لنا توسيع أعمالنا في إيطاليا أن نقدم خدمات هي الأفضل في فئتها".

وتعتبر "أندرسن جلوبال" اتحاداً دولياً من الشركات الأعضاء المستقلين والمنفصلين قانونيّاً، وتضم أخصائيي خدمات ضريبية وقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسس الاتحاد عام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضم "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 2,300 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 77 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"أندرسن تاكس"

ميجان تسوي

هاتف: 4157642700

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5065/ar 

No comments:

Post a Comment