Search Khaleej Dailies

Monday, November 20, 2017

إم سي آي الشرق الأوسط والزهراء للسياحة تتعاونان لتنظيم الفعاليات في عُمان




مسقط، عُمان-يوم الإثنين 20 نوفمبر 2017 [ ايتوس واير ]


يسرّ شركة "إم سي آي" الشرق الأوسط (MCI) الإعلان عن إبرامها لشراكةٍ استراتيجيةٍ جديدة مع "الزهراء للسياحة" في سلطنة عُمان، وعن إطلاق "إم سي آي عُمان". وتُشكّل هذه الشراكة تأكيداً على استراتيجية "إم سي آي" الرامية للتوسّع في منطقة الشرق الأوسط وتعزيز قطاع الفعاليات واللقاءات في أسواقها الناشئة.

وتحظى عُمان، التي تحتضن أكثر من 130 جمعية، بفرصة استضافة مؤتمراتٍ وفعالياتٍ دوليةٍ هامة خلال الأعوام المقبلة. ويكمن هدف "إم سي آي" في دعم السوق والمساهمة في تطوير القطاع المحلي للفعاليات واللقاءات، ما يسهم في جذب مؤتمرات إقليمية ودولية إلى المنطقة.

وسيتمّ من خلال هذه الشراكة وبفضل الخبرات العالمية التي تتمتع بها "إم سي آي" والمعرفة الواسعة لشركة "الزهراء للسياحة" بالسوق المحلية، تصيمم برامج ومنتجات مبتكرة لتعزيز تجربة عقد الاجتماعات في عُمان. وتهدف الشراكة إلى دعم رؤية عُمان والمشاركة في تحقيق أهدافها والمساعدة على تعزيز الفوائد الاستراتيجية والاقتصادية في عُمان. هذا وتتوافق المساهمة في عقد وتطوير قطاع الاجتماعات مع رؤية عُمان 2040.

وقال أجاي بهوجواني، العضو المنتدب في "إم سي آي" الشرق الأوسط: "تُعتبر عُمان إحدى أحدث الأسواق وأكثرها جاذبية في المنطقة، وتتمتع بجميع المقومات اللازمة لتكون وجهةً لعقد اجتماعات الأعمال. وتُعقد حالياً ثمانية في المائة من فعالياتنا في عُمان، ونظراً للفرص التي توفّرها هذه المنصة، سيساهم هذا المشروع المشترك في مساعدتنا على تعزيز حضورنا في الشرق الأوسط بالإضافة إلى توسيع حضورنا وتأثيرنا في السوق. ونحن على يقين بأن هذا الحضور سيدفع باتجاه عقد المزيد من الفعاليات في عُمان والارتقاء بمستوى القطاع وتوليد اهتمام إضافي من عملائنا الدوليين. ويسرّ ’إم سي آي‘ أن تكون الشريك المعني بشؤون الاجتماعات لشركة ’الزهراء للسياحة‘".

وقال السيد جاوتام بروتا، الرئيس التنفيذي لشركة "الزهراء للسياحة": "نتشارك النظرة الإيجابية ذاتها مع ’إم سي آي‘ في إطار هذه الشراكة، ونؤكّد على التزامنا برؤية عُمان ونتطلع إلى أن نكون مساهماً فعّالاً في قطاع اللقاءات والأعمال في عُمان".

يُشار إلى أن عُمان ركّزت خلال العقد الماضي على الاستثمار في البنية التحتية والمنتجات والخدمات التي تسهم بشكل كبير في دعم قطاع المعارض واللقاءات. وتسعى عُمان بشكلٍ نشطٍ إلى تعزيز سياحة الأعمال من خلال افتتاح مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض وترسيخ دور هذا المركز.

Contacts

كافيتا برابو

مدير إدارة الفعاليات والاستشارات، 971561763255+

البريد الإلكتروني: Kavitha.prabhu@mci-group.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5060/ar 

No comments:

Post a Comment