Search Khaleej Dailies

Wednesday, November 23, 2016

بينكيو تبدأ عهدًا جديدًا لألعاب الفيديو على الشاشات الكبيرة مع البروجكتور المنزلي W1210ST


بمميزات أقل تأخير زمني وأوضاع الألعاب المتنوعة، وتقنية الإسقاط قصير المدى 100" على مسافة 1,5 م
دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 23 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]

تمكنت بينكيو، مبتكر المنتجات الرقمية العصرية ذو السمعة العالمية والشركة العالمية الرائدة في تقنيات العرض المنزلي، من نقل ألعاب الفيديو اليوم إلى بعد جديد من خلال تحويل غرف المعيشة إلى منطقة ألعاب بالكامل. وينقل البروجكتور المنزلي W1210ST سحر شاشة 100 بوصة الكبيرة إلى أي غرفة بالمنزل. ويضمن أقل معدل تأخير زمني بالصناعة استجابة سريعة للتمتع بتجربة ألعاب الفيديو بسلاسة مطلقة، بينما تختفي ضبابية الصورة التي تؤثر على واقعية الألعاب. ومع الألوان المبهرة، وأوضاع الألعاب المخصصة، والصوت بجودة سينمائية، وتقنية الإسقاط قصير المدى (100" على مسافة 1,5 م)، يعمل جهاز W1210ST على توسعة عالمك من الألعاب ويشعرك كما لو أنك داخل اللعبة.

ومن المميزات الأساسية للجهاز:

مرحبًا بك في عصر الألعاب على الشاشات الكبيرة

عندما يتعلق الأمر بالألعاب، تعني الشاشة الأكبر متعة أفضل. وينقل بروجكتور W1210ST من بينكيو لعبتك إلى مستوى جديد تمامًا حيث يعرض صورة بحجم 100 بوصة تملئ مجال رؤيتك تمامًا. وسواء كنت تلعب بجهاز إكس بوكس وان أم بلاي ستيشن 4 أم وي يو، سيتمتع اللاعب مع بروجكتور W1210ST بمشاهدة أكبر حجمًا وبرؤية سلسة وتفصيلية تجعله يستشعر الإثارة الحقيقية. وبالإضافة إلى حركية بروجكتور W1210ST المنزلي، يستطيع اللاعب اختيار اللعب أينما يريد ووقتما يشاء.

أوضاع اللعب والتمتع بأعلى سرعة استجابة

يعتبر W1210ST أول بروجكتور محسن في العالم يوفر أقل معدل تأخير زمني يدعم تجربة لعب أكثر سلاسة وأسرع في الاستجابة ومن دون أي تشوش أو تأخير. كما يدعم W1210ST كذلك أوقات الاستجابة بتقنية دي إم دي بالمايكرو ثانية لتجنب أي انقطاع غير مرغوبة في الحركة. كما تحسن أوضاع الألعاب المخصصة كذلك من الأداء مع ظروف اللعب المختلفة.

أداء بصري غير مسبوق

تضمن عجلات اللون 6 x نموذج الألوان RGBRGB وبدقة Full HD عرض كل مشهد بوتيرة وتدرج ألوان حيوي وطبيعي، مما يحسن بشدة من درجة الواقعية.

تجربة صوتية مدهشة

يقدم بروجكتور W1210ST خبرة حقيقية أكثر واقعية بإضافة تقنية سينما ماستر أوديو بلاس، المدعومة من ماكس أوديو. ستستشعر بطلقات الليزر تنهال من حولك وصوت سحق العظام وأصوات صرير الإطارات بمساعدة سماعات 20 وات المضمنة بالبروجكتور الموضوعة في حجرة صوتية رنانة.

تقنية إسقاط قصير المدى فائقة معدة للعمل مع أي مساحة

يمكن تحويل أي غرفة إلى منطقة ألعاب مثالية مع مجموعة من السمات القابلة للإعداد في W1210ST. وتحقق تقنية الإسقاط قصير المدى بالبروجكتور مساحة رؤية من 100 بوصة عندما توضع على بعد لا يتجاوز 1,5 متر من شاشة العرض، ويسمح الزووم 1,2 إكس بحرية حركة أكبر. كما تجعل واجهة المستخدم البسيطة العملية أكثر سلاسة حتى سيبدو المبتدئين كمحترفين مع الأجهزة السمعية البصرية.

لقد نقلت بينكيو ألعاب الفيديو إلى بعد جديد مع بروجكتور W1210ST المنزلي بتقنية Full HD، الذي يوفر أقل معدل تأخير زمني في العرض مما يوفر للاعبين تجربة تذوق الانتصار من دون أن تزعجهم أية انقطاعات. الأمر أكثر من مجرد لعبة. بل ستشارك بنفسك في مغامرتك المثيرة. لمزيد من المعلومات رجاء زيارة الموقع http://www.benq.com/.

-----

شركة BenQ:

تأسست وفقا لرؤية تتبنى مبدأ "تقديم المتعة و الجودة إلى الحياة" (Bringing Enjoyment ‘N’ Quality to Life)، حيث تعتبر BenQ إحدى الشركات الرائدة عالمية في تقديم الحلول والتكنولوجيا البشرية، بهدف إثراء جميع جوانب حياة المستهلك. ولتحقيق هذه الرؤية، تركز الشرك على المظاهر التي تهمّ معظم الأفراد اليوم – نمط الحياة، الأعمال، الرعاية الصحية والتعليم – مع أمل تزويد الأفراد بوسائل للعيش بشكل أفضل وزيادة الكفاءة، والشعور بصحة أفضل وتعزيز التعلّم. يشمل هذا مجموعات واسعة مبهجة من المنتجات التي تفي باحتياجات الأفراد وتقنيات مضمّنة من بينها أجهزة العرض (بروجكتور) الرقمية والشاشات وشاشات العرض الكبيرة التفاعلية والكاميرات الرقمية، ومسجلات الفيديو وأجهزة الكمبيوتر والجوال وحلول الإضاءة. لأن هذا يصنع فارقا.

مجموعة BenQ:

تبلغ قيمة مجموعة BenQ أكثر من 22 مليار دولار وتتكون من أكثر 15 شركة مستقلة، تعمل في أكثر من 30 بلد، مع قوة عمل تضم ما يزيد عن 100,000 موظف. يعتبر كل عضو في المجموعة رائد في مجاله، ويساهم في جوانب القوة الاستراتيجية الواضحة لمجموعة BenQ. بالاستفادة من التخصص الرأسي لكل شركة لخلق صعود حقيقي عبر الأسواق الأفقية، أصبح بإمكان مجموعة BenQ السيطرة على سلسلة قيم فعالة للغاية مع قدرة لا تضاهى على تقديم المكونات الهامة والحلول ذات المستوى العالمي في الصناعات التالية: شاشات TFT-LCD، والطاقة الخضراء والكيماويات الدقيقة والمواد المتقدمة، والإضاءة، وتصميم الدوائر المتكاملة، ومكونات الدقة، وتكامل الأنظمة وأعمال العلامات التجارية والخدمات. تتمتع المجموعة بالتزام تجاه الشركة الرابحة والمستدامة التي تتشارك في رؤيتها طويلة المدى المتمثلة في "تقديم المتعة و الجودة إلى الحياة" (Bringing Enjoyment ‘N’ Quality to Life).

Contacts

ماريسيا بينتو

971-50-7541420+

 marissap@absolutecg.net









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/19116/ar


No comments:

Post a Comment