Search Khaleej Dailies

Monday, November 21, 2016

المعهد الدولي لتطوير التعليم اللغوي يطلق حملة لجمع تبرعات تعليمية لصالح منظمات تعليم اللغة الإنجليزية حول العالم


سيول، كوريا الجنوبية - يوم الإثنين 21 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلن اليوم المعهد الدولي لتطوير التعليم اللغوي ("آي إل إي دي آي") أنه أطلق حملة لجمع تبرعات تعليمية لصالح منظمات تعليم اللغة الإنجليزية حول العالم.

وتسعى الحملة إلى نشر خدمة بحث الفيديو باللغة الإنجليزية الخاصة بها "كابشن لوك"، حيث تعد هذه الخدمة منصة مبتكرة لتعليم اللغة الإنجليزية مع ناطقين أصليين بهذه اللغة، ويمكنها بكل فعالية أن تحل محل الدروس.

وتمّ تطوير منصة "كابشن لوك" بدعم من الحكومة الكورية، وهي متوافّرة حالياً بثمان لغات في أكثر من 190 دولة بجميع أنحاء العالم عن طريق خدمة "أمازون ويب".

وتوفّر المنصة خدمة بحث عن الفيديو تستطيع العثور على المشهد الذي تبحث عنه بالتحديد. وسُجّلت هذه الخدمة كبراءة اختراع في الدول الخمس الرائدة في العالم، بما فيها الولايات المتحدة والصين.

وتساعد التقنية المستخدمين في البحث عن مقاطع فيديو تتضمن ترجماتها المصاحبة الكلمات أو الجمل التي يريد المتعلّمون العثور عليها، كما تمكّن غير الناطقين باللغة الإنجليزية بشكل دقيق من تعلم والتحقق من المتلازمات اللفظية، وتراكيب الجمل، واللفظ، والتنغيم، من تلقاء نفسهم عبر خدمة البحث عن الفيديو ومن دون مساعدة الناطقين الأصليين بها.

وتتمتع هذه العملية بالوقع نفسه الذي يتسم به اللقاء والاجتماع بصورة مباشرة مع ناطقين أصليين باللغة الإنجليزية من أجل سماع الكلمات الفعلية التي يستعملونها.

بالإضافة إلى ذلك فإن "كابشن لوك" مزوّدة بأكثر من 2000 مقطع باللغة الإنجليزية مثل برامج تلفزيونية محلية أمريكية، وأخبار عالمية، وأفلام، وقصص، إلى جانب بعض الخصائص التي تتيح التدرب على اللغة الإنجليزية في مجالات الاستماع والتحدث والكتابة وغيرها.

وفازت "كابشن لوك" بجائزة مقدمة من قبل المنافسة العالمية للبرمجيات "جلوبال سوفتوير كونتيست"، كما جرى تكريمها من قبل دول متعددة مثل البحرين والبرازيل خلال معارض دولية وذلك لتميّز تقنيتها.

وستقوم مؤسسات تعليمية رسمية في كوريا باستخدام هذه المنصة حالياً كمواد تعليمية.

هذا وجرى إطلاق حملة التبرعات التعليمية بما يحقق المصلحة العامة لمعاهد اللغة الإنجليزية في دول غير ناطقة باللغة الإنجليزية بهدف تعليم طلابها اللغة الإنجليزية بفعالية أكبر.

لذلك، تستطيع جميع منظمات تعليم اللغة الإنجليزية في المناطق التي تتوافر فيها خدمات شبكة الإنترنت أن تقدم طلباً للمشاركة في الحملة.

وسيقوم المعهد الدولي لتطوير التعليم اللغوي لقاء التبرع بتوفير رخص مجانية صالحة لمدة عام واحد لمدرسي اللغة الإنجليزية من أجل تعليم طلابهم اللغة الإنجليزية عبر منصة "كابشن لوك".

يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول التبرع على الموقع الإلكتروني التالي: www.captionlook.com.

وتتوافر "كابشن لوك" مجاناً للطلاب والجمهور العام من دون تسجيل، ولكنها تتضمّن مقاطع فيديو إعلانية من "جوجل".

يمكنكم أيضاً تنزيل تطبيقات على الأجهزة الجوالة:

https://itunes.apple.com/kr/app/captionlook/id1071504078?mt=8

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.captionlook.cplook

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

المعهد الدولي لتطوير التعليم اللغوي

ديوك-هون كيم

هاتف: 7708-4409-70-82+

البريد الإلكتروني: helpdesk@caplook.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19096/ar


No comments:

Post a Comment