Search Khaleej Dailies

Wednesday, November 30, 2016

نوفياس تعزز مركزها كالموزع الرائد في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا عبر الفوز بجوائز متعددة


أعلنت كل من Siphon، و Wick Hill، و Zycko، والتي تعتبر جميعها جزءاً من مجموعة "نوفياس" المختصة بالتوزيع عالية القيمة عبر منطقة الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا، فوزها بجوائز مرموقة في القطاع

لندن - يوم الأَرْبعاء 30 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]

​(بزنيس واير) – أعلنت الشركات الثلاث في مجموعة "نوفياس"، شركة التوزيع عالية القيمة عبر منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، والتي تقوم بإعادة رسم معالم التوزيع المتخصّص عالي القيمة في مجال تقنية المعلومات، عن الفوز بجوائز كبرى في عام 2016.

وتم تصنيف Siphon، وهي شركة رائدة في مجال تزويد حلول الاتصالات الموحدة ودمج نظم التكنولوجيا المتكاملة لشركات التوزيع، في المرتبة الـ 24 من قائمة شركات التكنولوجيا الأسرع نمواً في المملكة المتحدة، كجزء من تصنيفات قائمة "ديلويت"Deloitte  المرموقة UK Technology Fast 50. وحصلت شركة Wick Hill، المختصة في مجال الأمن على لقب موزع الأمن المرموق لعام 2016  Security Distributor of the Year 2016 ضمن قائمة  "سي آر إن" CRN، للمرة الثالثة على التوالي وهو أمر غير مسبوق. وفازت شركة Zycko، المتخصصة في حلول الربط الشبكي المتطورة، بجائزتي توزيع من شركة Lifesize، المبتكر العالمي لتكنولوجيا مؤتمرات الفيديو. كما حصلت شركة   Zycko على لقبي  موزع عام 2016 في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا (EMEA Distributor of the Year 2016) وشريك التسويق في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا لعام 2016 (EMEA Marketing Partner 2016).

وقال بول إيكلستون، الرئيس التنفيذي لمجموعة "نوفياس" Chief Executive officer (CEO) في معرض تعليقه على الأمر: "تبرهن هذه الجوائز عن الإنجاز  الكبير لكافة الشركات ضمن المجموعة خلال عام 2016 وتوضح التزامها وقدرتها على تقديم التميز لشركاء التوزيع. وعلى الرغم من أن اثنتين من هذه الجوائز تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها، إلا أن الخدمات والحلول الرائدة في القطاع التي تقدمها كافة الشركات في المجموعة متاحة لشركاء التوزيع في كافة أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وخلال الأشهر القليلة الماضية فحسب، على سبيل المثال، قمنا بتوقيع عقود عبر منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا pan-EMEA  مع كل من "مالوير بايتس" Malwarebytes، و"نوكيا" Nokia، و"إتش آي دي جلوبال" HID Global.كماتبرر  هذه الجوائز الهامة  الاستحواذ على الشركات الثلاث  وضمّها الى مجموعة "نوفياس"، باعتبارها منظمات ذات تفكير تقدمي تركّز على الابتكار والتميز التقني، وتتمتع بالقدرة على تلبية احتياجات الشركاء من البائعين وقنوات التوزيع."

SIPHON

تمّ تصنيف شركة SIPHON، وهي شركة رائدة في مجال تزويد حلول الاتصالات الموحدة ودمج نظم التكنولوجيا المتكاملة لشركات التوزيع، من قبل "ديلويت"، في المرتبة الـ 24 من قائمة شركات التكنولوجيا الأسرع نمواً في المملكة المتحدة. وهذه هي السنة الثانية على التوالي التي يتم فيها اختيار SIPHON لتكون جزءاً من قائمة "ديلويت" المرموقة Deloitte UK Technology Fast 50.

Deloitte UK Technology Fast 50 هو تصنيف لشركات التكنولوجيا الـ 50 الأسرع نمواً في المملكة المتحدة. وتتمحور التصنيفات حول النمو كما أنها تشكّل احتفاء بالابتكار والريادة. وتستند التصنيفات على معدل نمو العائدات على مدى أربع سنوات وصولاً إلى الـ 31 من مايو من عام 2016، والتي نمت خلالها شركة SIPHON بنسبة 723 في المائة.

وعلّق ديفد كوب، الشريك الرئيسي في برامج Deloitte UK Technology Fast 50 و Technology Fast 500  في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا على الموضوع قائلاً: "يشكّل الوصول إلى قائمة Deloitte UK Technology Fast 50 شهادة على التزام الشركة بالتكنولوجيا. ومن خلال معدل نموها البالغ 723 في المائة على مدى أربع سنوات، أثبتت SIPHON أن قيادتها تتمتع بالرؤية والعزم  على النمو في ظروف تنافسية."

من جانبه، قال ستيف هاريس، المدير العام لشركة SIPHON: "إنه لشرف وامتياز أن يتمّ تصنيفنا مرة أخرى في قائمة Deloitte UK Technology Fast 50. ويعتبر معدل النمو المرتفع الذي تكرّمه هذه الجائزة مؤشراً على العدد الكبير والمتزايد من شركاء قنوات التوزيع الاتصالات الموحدة الذين يتطلعون إلينا باعتبارنا شريكهم التقني الموثوق عبر مجموعة واسعة من العروض في مجال السحابة، ونظام ’مايكروسوفت سكايب’ للشركات (’إس إف بي‘)Microsoft Skype for Business (SfB)  ، وفي الآونة الأخيرة، عروض الفيديو والتعاون."

Wick Hill

فازت شركة Wick Hill، وهي شركة توزيع ذات قيمة مضافة حائزة على جوائز عدة متخصّصة في مجال الأمن،  على لقب موزع الأمن لهذا العام ضمن قائمة "سي آر إن" CRN’s Security Distributor of the Year ، للسنة الثالثة على التوالي وهو أمر غير مسبوق. وتشمل الإنجازات العديدة التي حققتها Wick Hill في عام 2016 والتي سمحت بحصولها على اللقب ما يلي:

    زيادة بنسبة 34 في المائة في المبيعات في المملكة المتحدة، مع خدمات محسّنة  للشركاء من البائعين والموردين.
    سُمّيت كإحدى الشركات الألف التي تلهم بريطانيا (للسنة الثانية على التوالي) في تقرير بورصة لندن London Stock Exchange’s 1000 Companies to Inspire Britain.
    تحسين المبيعات  بشكل ملحوظ للعديد من البائعين والموردين – أحد الأمثلة على ذلك، الزيادة الهائلة في المبيعات بنسبة 93 في المائة لـشركة Rockford IT الشريكة في التوزيع .
    إدخال بوابة تمكين الشركاءPartner Enablement Portal (PEP)  الرائدة ، التي تجمع بين المحتوى المتنوع الخاص بالموردين وتقدم مزيجاً شاملاً من أتمتة التسويق، والمحتوى الغني وإعداد التقارير الفعال لشركاء التوزيع. وقال أحد الموردين في معرض تعليقه على الأمر: "بفضل  المساعدة التي تلقيناها من بوابة PEP، ازدادت المبيعات بنسبة هائلة بلغت  290 في المائة خلال العام الماضي."
    الذكرى الـ 40 في قطاع تكنولوجيا المعلومات.
    مكتب جديد في فيينا
    مشاركة في معرض Infosecurity Europe، مع وجود شركاء من البائعين والموردين على المنصة، ساهمت بتوليد أعمال  تجارية محتملة تفوق قيمتها 2.5 مليون يورو.

وقال إيان كيلباتريك، نائب الرئيس التنفيذي لقسم الأمن المعلوماتي لمجموعة "نوفياس" ورئيس مجلس إدارة مجموعة Wick Hill (Executive Vice President (EVP) Cyber Security Nuvias Group and Chairman Wick Hill Group):

"إن اللقب يحظى بمنافسة شرسة، وأنا فخور للغاية بكامل الفريق الذي حقق هذه النتيجة المذهلة وغير المسبوقة المتمثلة في الفوز لثلاث مرات متتالية بلقب لقب موزع الأمن المرموق لعام 2016  Security Distributor of the Year 2016 ضمن قائمة  "سي آر إن" CRN. ويعتبر هذا التكريم شهادة بما حققناه لشركائنا من البائعين والموزعين في المملكة المتحدة وكلّ من ألمانيا، والنمسا وسويسرا، وما نحققه بالفعل في كافة أنحاء منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا باعتبارنا جزءاً من مجموعة ’نوفياس‘."

Zycko

وفازت Zycko، وهي شركة التوزيع الرائدة المتخصصة في حلول الربط الشبكي المتطورة، بجائزتي الموزع الأفضل لعام 2016 في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروباEMEA Distributor of the Year 2016 ، وشريك التسويق لعام 2016 في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا EMEA Marketing Partner 2016 من شركة Lifesize.

وقال ديفد جالتون-فينزي، الرئيس التنفيذي لشؤون الاتصالات في "نوفياس"   Chief Commercial Officer (CCO)  والرئيس التنفيذي Chief Executive Officer (CEO)  لشركة Zycko: "يساهم الاعتراف بنا مرة أخرى من قبل Lifesize نتيجة التزامنا وجودة خدماتنا المقدمة لشركائنا في قنوات التوزيع، بالهامنا من أجل مواصلة الابتكار وتطوير محفظة عالمية المستوى من الخدمات، المقدمة باستمرار في كافة أنحاء منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. ويعتبر هذا التقدير الذي تلقيناه تجسيداً لا لنجاحنا فحسب، بل لنجاح عملائنا أيضاً وهو يساهم في تعزيز عزم فريقنا الحقيقي بإحداث فرق."

وأضاف كريج مالوي، Chief Executive Officer (CEO)  الرئيس التنفيذي في Lifesize قائلاً: "يضيف شركاؤنا قيمة هائلة لـ Lifesize. ونحن فخورون بتكريم شريكنا على المدى الطويل Zycko، وهي إحدى شركات مجموعة ’نوفياس‘، بهاتين الجائزتين اللتين تكرمان الخدمات الثابتة وجودة التسويق التي تقدمها شركة Zycko إلى قنوات توزيع الموردين، كما تكرّمان الزخم الاستثنائي الذي أحرزته في زيادة إنتاجية مكان العمل للمنظمات مهما كان حجمها."

وكانت Lifesize تحتل الصدارة في مجال التعاون بالفيديو لأكثر من عقد من الزمن، من خلال تقديمها حلولاً ذات جودة عالية،  تم تصميمها لجمع الناس مع بعضهم البعض. ومن خلال شغفها بتحفيز الابتكار الدؤوب وولعها بتوفير النجاح للعملاء، تقدم Lifesize تجربة مؤتمرات الفيديو لا مثيل لها – وهي تجربة تجمع تطبيق الاتصال بالفيديو القائم على السحابة الأفضل ضمن فئته مع نظم التوصيل والتشغيل للكاميرا والهاتف عالية الدقة وسهلة الاستخدام لأية غرفة اجتماعات.

لمحة عن مجموعة "نوفياس"

تعدّ مجموعة "نوفياس" شركة توزيع عالية القيمة عبر منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا تقوم بإعادة رسم معالم التوزيع المتخصّص عالي القيمة في مجال تقنية المعلومات. وخلقت الشركة منصة لتقديم عروض  متسقة عالية القيمة, تقودها الخدمة وغنية بالحلول عبر منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، مما يسمح للشركاء وجماعات البائعين تقديم دعم استثنائي للعملاء، وتحقيق مقاييس جديدة للنجاح في مجال التوزيع.

وتتألف المجموعة اليوم من كل من شركة Wick Hill، وهي شركة توزيع ذات قيمة مضافة حائزة على جوائز عدة متخصّصة في مجال الأمن، وشركةZycko ، وهي شركة توزيع متخصصة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وحائزة على جوائز، تركّز على حلول الربط الشبكي المتطورة، وشركة SIPHON Networks، وهي شركة رائدة في مجال تزويد حلول الاتصالات الموحدة ودمج نظم التكنولوجيا المتكاملة لشركات التوزيع، وحائزة على جوائز عدة. وتتمتع كلّ من الشركات الثلاث بخبرة مثبتة في تقديم الحلول التقنية المبتكرة من مزودين عالميين وتحقيق نمو السوق للشركاء من مزوّدي الحلول والزبائن. وتملك المجموعة 17 مكتباً إقليمياً في كافة أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وهي تخدم بلدان أخرى من خلال تلك المكاتب. ويتجاوز الحجم الإجمالي للإيرادات 330 مليون دولار أمريكي.

إن كافة العلامات التجارية مملوكة من قبل أصحابها المعنيين.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

لاتصالات الصحافة:

أنابيلا براون

هاتف: 8212-2631-3-01

البريد الإلكتروني: pr@nuvias.com

https://www.wickhill.com :Wick Hill

Zycko : http://www.zycko.com

SIPHON: http://www.siphonnetworks.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/19141/ar

1 comment:

  1. Been using AVG security for a couple of years now, and I recommend this product to you all.

    ReplyDelete