Search Khaleej Dailies

Friday, November 25, 2016

أوبيرثر تكنولوجيز تطرح بطاقة موحدة للدفع في وسائل النقل في الفلبين


كولومب، فرنسا - يوم الخَمِيس 24 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أو تي" (أوبيرثر تكنولوجيز)، وهي المزوّد العالمي الرائد لمنتجات وخدمات وحلول برمجيات الأمن المدمجة، عن شراكتها مع شركة "إيه إف" للمدفوعات "إيه إف بيه آي" لطرح بطاقات ذكية متعددة الأغراض في الفلبين للسماح للمستخدمين النهائيين بالحصول على بطاقة واحدة لاستخدامها للدفع في وسائل النقل في مانيلا.
هناك الكثير من الأشخاص الذين ليست لديهم خدمات مصرفية في الفلبين. لذلك قررت شركة "إيه إف بيه آي" أن تقدم لهم بطاقة واحدة تسمح لهم باستخدام وسائل النقل والدفع في آن واحد في مانيلا. وللقيام بذلك، توفر شركة "أو تي" بطاقات ذكية متعددة الأغراض تمكن الركاب من التواصل من أحد خطوط القطار إلى خط آخر دون الحاجة إلى تغيير التذكرة. ويمكن استخدام البطاقة أيضاً في خطوط الحافلات والطرق المدفوعة. وإضافةً لاستخدمها في وسائل النقل، سيتمكن حاملي البطاقات قريباً من دفع ثمن البضائع عن طريق القيمة المخزنة في الحساب التي تم تحميلها في البطاقة الذكية.
وقال مارك جارفي، العضو المنتدب لمؤسسات الخدمات المالية لدى شركة "أو تي": "نحن فخورون بأن نكون شريكاً معتمداً من قبل ‘إيه إف بيه آي’ لدعمهم لهم في تقديم بطاقة متعددة الأغراض تسمح للفلبينيين بأن يكون لديهم بطاقة واحدة للتنقل ودفع ثمن البضائع. وستساعد هذه البطاقة أيضاً في تطوير النقل الحضري في مانيلا. وقد أثبتت شركة ’أو تي‘ خبرتها في أسواق النقل والدفع في جميع أنحاء العالم، لذلك كنا قادرين على تلبية المتطلبات الفنية الصارمة لشركة ’إيه إف بيه آي‘".
ومن جهته، قال بيتر ماهر، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "إيه إف بيه آي": "تمتلك شركة ’أو تي‘ وجوداً محلياً قوياً وسمعة ممتازة في الفلبين بحيث تكون شريكاً مثاليا لتوفير البطاقة الذكية التي ستمكن المستخدمين النهائيين من التنقل بسهولة والدفع بشكل آمن. كما أننا مصممون على تقديم وسائل الدفع للأشخاص الذين ليست لديهم خدمات مصرفية، ويكمن الحل الأمثل في تقديم خدمة الدفع عن طريق القيمة المخزنة في البطاقة الذكية. وتعمل شركة ’إيه إف بيه آي‘ على توسيع نطاق هذه الوظيفة للبنوك والمؤسسات المالية الأخرى لجعل بطاقات ‘بيب’ في متناول جميع الفلبينيين".
لمحة عن شركة "أوبيرثر تكنولوجيز"
تعدّ "أوبيرثر تكنولوجيز" شركةً رائدةً عالمياً في مجال الأمن الرقمي المدمج الذي يحميك عند الاتصال، أو المصادقة أو الدفع.
تتمتع "أوبيرثر تكنولوجيز" بموقع استراتيجي في الأسواق ذات النمو المرتفع وتقدّم الحلول البرمجية الأمنية المتكاملة الخاصة بأجهزة "النقاط النهائية" إضافة إلى حلول الإدارة عن بعد ذات الصلة، لمجموعة كبيرة من العملاء الدوليين، بما في ذلك المصارف والمؤسسات المالية، ومشغّلي شبكات الهاتف الجوال، والهيئات والحكومات، و كذلك الشركات المصنّعة للأشياء والمعدّات المتصلة بالإنترنت.
ويعمل لدى الشركة أكثر من 6500 موظف حول العالم، ومن بينهم ما يقارب 700 شخص يعملون في مجال الأبحاث والتطوير. وتقوم شبكة "أوبيرثر تكنولوجيز" الدولية بتقديم خدماتها للعملاء في أكثر من 169 دولة، وذلك من خلال تواجدها في 4 مراكز تصنيع محلّية آمنة و39 مركز خدمة آمن. للمزيد من المعلومات:  www.oberthur.com.
تابعونا على:
كل ما تحتاج لمعرفته حول أحدث الاتجاهات في عالم التنقلية، متاح على متجر التطبيقات "أب ستور" و"جوجل بلاي"
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لاتصالات الإعلام
إلان- إدلمان
كلوي تيسوي
هاتف: 54 50 21 86 1 33+
البريد الإلكتروني: chloe.tisseuil@elanedelman.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19123/ar

No comments:

Post a Comment