Search Khaleej Dailies

Wednesday, November 23, 2016

نت كراكر تنال جائزة الابتكار في مجال إشراك العملاء الخاصة بـ فيرس ماركتس

احتلّ حلّ إدارة تجربة العملاء متعدد القنوات من "نت كراكر" المركز الأول في فئة إدارة تحويل الأعمال

 

والثام، ماساتشوستس - يوم الأَرْبعاء 23 نوفمبر 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "نت كراكر تكنولوجي" أنّ حلّ إدارة تجربة العملاء متعدد القنوات الخاص بها هو الفائز بجائزة "إشراك العملاء" ضمن جوائز "فيرس إنوفايشن": نسخة الاتصالات التي تجريها "فيرس ماركتس". وتعتبر هذه الجائزة جزءاً من فئة إدارة تحويل الأعمال الأوسع. وتمّ التحكيم بين المشاركات على أساس جدارة الحلّ، حيث لم تُكشف أسماء البائعين والحلول أمام لجنة التحكيم المتميزة.

ويوفر حلّ إدارة تجربة العملاء متعدد القنوات من "نت كراكر" رحلات أكثر تخصيصاً للعملاء عبر جميع القنوات، بما في ذلك المنصات التقليدية والرقمية، ويساعد مقدمي الخدمات في تعزيز المحافظة على العملاء وزيادة كفاءة المبيعات. ويركّز الحلَ، المصمم بمقاربة رقمية في الأساس، على دمج القنوات الرقمية الجديدة في المنظومات القائمة من أجل زيادة الرؤية والوضوح، وقيادة تمكين الشريك، ودعم تطوير وتقديم المنتجات والخدمات الجديدة.

وقال آري بانيرجي، المدير الأول للاستراتيجيات لدى شركة "نت كراكر تكنولوجي" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "تطالب المنظومة الإيكولوجية الرقمية اليوم مقدمي الخدمات أن يوفروا تجربة سلسة وتفاعلية بشكل ديناميكي عبر جميع القنوات. وتؤكد هذه الجائزة على قدرة ’نت كراكر‘ على قيادة تحويل الأعمال، وتوفير القدرات التي يحتاجها مقدمو الخدمات من أجل تحقيق أقصى قدر من الخبرة، وزيادة الإيرادات في نهاية المطاف".

لمزيد من المعلومات حول حلّ إدارة تجربة العملاء متعدد القنوات من "نت كراكر"، يرجى الاتصال بـ جوانا لاريفي على البريد الإلكتروني التالي: Joanna.Larivee@Netcracker.com.

لمحة عن "نت كراكر تكنولوجي"

تعتبر "نت كراكر تكنولوجي"، وهي فرع مملوك بالكامل لشركة "إن إي سي"، شركة برمجيات ذات نظرة تقدّمية، تقدم الحلول الحساسة للمهام لمزودي الخدمات في جميع أنحاء العالم. وتمكّن حافظتنا الشاملة من الحلول البرمجية والخدمات المهنية التحولات الرقمية واسعة النطاق، لتفتح أبواب الفرَص أمام السحابة، والمحاكاة الافتراضية ومنظومة الاتصالات المتنقلة المتغيرة. ويساهم المزيج الفريد من التكنولوجيا والناس والخبرة، من خلال السجل المتواصل في تقديم الخدمات لأكثر من 20 عاماً، في مساعدة الشركات على تحويل شبكاتها وتمكين خبرات أفضل لعملائها.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.netcracker.com.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

شركة "نت كراكر تكنولوجي"
جوانا لاريفي
هاتف: 3374-419-781-1+
البريد الإلكتروني: Joanna.Larivee@Netcracker.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/19110/ar

No comments:

Post a Comment