Search Khaleej Dailies

Saturday, December 29, 2012

توشيبا تطلق بطاقة الذاكرة أس دي أيتش سي المزودة بتقنية ترانسفر جات للنقل اللاسلكي في معرض سي إي أس


طوكيو - يوم الجُمْعَة 28 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]
معرض الالكترونيات الاستهلاكية العالمي "سي إي أس" لعام 2013
(بزنيس واير): ستطلق شركة "توشيبا" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO:6502) عرضاً مرجعياً لبطاقة الذاكرة "أس دي أيتش سي" التي تتضمن تقنية "ترانسفر جات" للنقل اللاسلكي القريب المدى وذلك خلال معرض الالكترونيات الاستهلاكية العالمي "سي إي أس" لعام 2013 الذي سيُقام من 8 إلى 11 يناير 2013 في لاس فيغاس في الولايات المتحدة الأمريكية.
ستشكل بطاقة الذاكرة "أس دي أيتش سي" المعروضة بشكل مرجعيّ، منتجاً قيد التطوير، يتضمن جهاز دارة موحدة "ترانسفر جات" للإرسال والاستقبال، ومرشح لترددات اللاسلكي ("آر أف")، ومكونات طرفيّة سلبيّة، ودارة تخزين وربط ("أس دي") الاتصالات، وذاكرة فلاش "ناند" المنطقية من "توشيبا".
سيتم تنفيذ عملية نقل البيانات بواسطة تقنية اتصالات "ترانسفر جات" في الأجهزة التي تدعم بطاقات الذاكرة "أس دي أيتش سي"، مثل الكاميرات الرقمية وأجهزة الكمبيوتر، عن طريق إدراج هذه البطاقة في مكان الفتحات المخصصة للبطاقة.
لمحة عن "ترانسفر جات"
"ترانسفر جات" هو معيار تقنية النقل التكنولوجي اللاسلكي القريب المدى الذي تمّ ترويجه من قبل إتحاد "ترانسفر جات" الذي يضمّ في عضويته 45 شركة (إعتباراً من 28 ديسمبر 2012) بما فيها شركة "توشيبا". توّفر تكنولوجيا "ترانسفر جات" اتصالاً بسيطاً وسرعة نقل للبيانات مع نسبة استهلاك منخفضة للطاقة وذلك فقط من خلال إختيار الملف الذي تريد نقله على شاشة الجهاز ومن خلال لمس جهاز الاستقبال الموجود في هذا الجهاز. من المتوقع أن تتوّسع تطبيقات تكنولوجيا "ترانسفر جات" عندما تقترن بمختلف الأجهزة والتقنيات، مثل الإشارات الرقميّة والاتصالات الميدانية القريبة المدى (أن أف سي).
* "ترانسفر جات" هي علامة تجارية مُرخّصة من قبل إتحاد "ترانسفر جات".
* مواصفات المنتج قيد التطوير ومتوافرة حالياً إعتباراً من 28 ديسمبر 2012.
لمحة عن "توشيبا"
هي شركة عالمية رائدة في مجال الصناعات المتنوعة، ومزوّدة حلول ومسوّقة منتجات وأنظمة إلكترونيّة وكهربائيّة متقدّمة. وتجلب مجموعة "توشيبا" الإبتكار والخيال لمجموعة واسعة من الشركات: المنتجات الرقمية، بما فيها الهواتف ذات شاشات العرض البلوري السائل "إل سي دي"، والمفكرات المحمولة، وحلول التجزئة والطابعات متعددة الوظائف، والأجهزة الإلكترونية، بما فيها أشباه الموصلات، ومنتجات ومواد التخزين، وأنظمة البنية التحتية الصناعية والاجتماعية، بما في ذلك أنظمة توليد الطاقة، وحلول المجتمع الذكيّة، والأنظمة الطبيّة والسلالم المتحرّكة والمصاعد، فضلاً عن الأجهزة المنزلية.
وتأسست شركة "توشيبا" عام 1875 وهي تدير حالياً شبكة عالمية من أكثر من 550 شركة مدمجة و202 ألف موظف حول العالم وتفوق مبيعاتها السنوية نحو 6.1 تريليون ين ياباني (أيّ حوالى 74 مليار دولار أمريكي). للمزيد من المعلومات عن الشركة، الرجاء زيارة موقعنا الإلكتروني التالي: www.toshiba.co.jp/index.htm
تعتبر المعلومات الواردة في هذه الوثيقة، بما فيها أسعار المنتج ومواصفاته ومحتوى الخدمات ومعلومات الاتصال سارية المفعول من تاريخ إصدار البيان الصحفي، غير أنّه من الممكن أن تكون عرضة للتغيير دون إشعار مسبق.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "توشيبا" لأشباه الموصلات ومنتجات التخزين
كوجي تاكاهاتا
0081334573405
البريد الإلكتروني: semicon-NR-mailbox@ml.toshiba.co.jp





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6667/ar

1 comment:

  1. Hello Everybody,
    My name is Mrs Sharon Sim. I live in Singapore and i am a happy woman today? and i told my self that any lender that rescue my family from our poor situation, i will refer any person that is looking for loan to him, he gave me happiness to me and my family, i was in need of a loan of S$250,000.00 to start my life all over as i am a single mother with 3 kids I met this honest and GOD fearing man loan lender that help me with a loan of S$250,000.00 SG. Dollar, he is a GOD fearing man, if you are in need of loan and you will pay back the loan please contact him tell him that is Mrs Sharon, that refer you to him. contact Dr Purva Pius,via email:(urgentloan22@gmail.com) Thank you.

    BORROWERS APPLICATION DETAILS


    1. Name Of Applicant in Full:……..
    2. Telephone Numbers:……….
    3. Address and Location:…….
    4. Amount in request………..
    5. Repayment Period:………..
    6. Purpose Of Loan………….
    7. country…………………
    8. phone…………………..
    9. occupation………………
    10.age/sex…………………
    11.Monthly Income…………..
    12.Email……………..

    Regards.
    Managements
    Email Kindly Contact: urgentloan22@gmail.com

    ReplyDelete