Search Khaleej Dailies

Saturday, December 22, 2012

إنتركونتينينتال إكستشينج ستستحوذ على نيويورك يورونكست مقابل 33.12 دولار أمريكي للسهم الواحد في صفقة تسدد بالنقد والأسهم وتسفر عن تشكيل مشغل رائد في السوق العالمية



أتلانتا ونيويورك وباريس - يوم السَّبْت 22 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]
-        دعم الفرص التحولية في المقاصة وهيكلية السوق وسط تغيير تنظيمي
-        مقرّ مزدوج في كل من أتلانتا ونيويورك، مع الاحتفاظ بالمبنى الأيقوني لبورصة نيويورك
(بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من "إنتركونتينينتال إكستشينج"(المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: ICE) وهي المشغل الرائد عالمياً للأسواق العالمية وبيوت المقاصة، و"نيويورك يورونكست" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: NYX)المُشغّل العالمي البارز للأسهم المالية وخيارات الأسهم والمشتقات المالية ذات الدخل الثابت، عن إبرام اتفاق نهائيّ يقضي باستحواذ "آي سي إي" لـ"نيويورك يورونكست" في صفقة يتم تسديد قيمتها نقداً وبأسهم. ويجمع هذا الاستحواذ بين مجموعتيّ تداول رائدتين مما يساهم في تشكيل مُشغّل تداول أوراق مالية عالمي بارز جدّاً في طيف متنوع من الأسواق التي تشمل السلع الزراعية والطاقة، ومشتقات الائتمان، والأسهم ومشتقات الأسهم، والنقد الأجنبي وأسعار الفائدة. وبفضل قدرات المقاصة الرائدة، ستتمكن الشركة الجديدة الناشئة من تقديم الكفاءات مع خدمة متطلبات العملاء المتعلّقة بالمقاصة وإدارة المخاطر على المستوى العالمي.
ووفقاً لشروط هذا الاتفاق التي تمّت الموافقة عليها من قبل مجلسيّ إدارة كِلْتَيّ الشركتين، تبلغ حالياً قيمة الصفقة 33.12 دولار أمريكي للسهم الواحد في بورصة نيويورك أيّ ما مجموعه 8.2 مليار دولار أمريكي؛ وذلك بناءً على قيمة سعر إقفال أسهم "آي سي إي" في 19 ديسمبر 2012. وسيتمتع المساهمون في "نيويورك يورونكست" بخيارات تلقي تعويضات عن كل سهم في بورصة "نيويورك يورونكست" وذلك كما يلي: (1) بقيمة 33.12 دولار أمريكي نقداً، أو (2) أسهم عادية في "إنتركونتينينتال إكستشينج"بقيمة 0.2581 للسهم، أو (3) مزيج من 11.27 دولار أمريكي نقداً بالإضافة إلى أسهم "آي سي إي" عادية بقيمة 0.1703 والتي تخضع لتعويضات نقدية تبلغ نحو 2.7 مليار دولار أمريكي، وإجمالي عدد أسهم "آي سي إي" العادية يبلغ 42.5 مليون سهم كحد أقصى. ويأتي هذا المزيج الإجمالي البالغ 8.2 مليار دولار أمريكي كتعويضات الاستحواذ والذي ستدفعه "آي سي إي"، في صورة 67 في المائة كأسهم و33 في المائة نقداً. وتمثّل قيمة الصفقة التي تبلغ 33.12 دولار أمريكي نحو 37.7 في المائة من سعر الإغلاق لأسهم بورصة "نيويورك يورونكست" بتاريخ 19 ديسمبر 2012.
·        سيحصل مساهمو "نيويورك يورونكست" على نحو 36 في المائة من أسهم "آي سي إي" بعد الصفقة.
·        سيتمّ تمويل الجزء النقدي من الصفقة من خلال مزيج من الدفع النقديّ وتسهيلات "آي سي إي" الائتمانيّة القائمة.
·        من المتوقع أن يجري إتمام الصفقة خلال النصف الثاني من عام 2013 وذلك تبعاً للموافقات التنظيميّة في كل من أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية وبعد موافقة المساهمين في الشركتين.
·        من المتوقع تحقيق غالبية تآزر حساب معدل التشغيل التي تبلغ 450 مليون دولار أمريكي خلال السنة الثانية الكاملة بعد الإغلاق.
·        من المتوقع تراكم أرباح أكثر من 15 في المائة خلال السنة الأولى بعد الإغلاق.
·        كنتيجة هذه الصفقة، ستكون مقاصة "آي سي إي" أكثر فعاليّة من حيث رأس المال وتوّفر الكفاءة التشغيليّة لأعضاء المقاصة.
·        تلتزم "آي سي إي" بالمحافظة على علامة "نيويورك يورونكست" التجارية. كما ستحافظ "آي سي إي" على المقرّ المزدوج في أتلانتا ونيويورك. وسيكون مقر نيويورك واقعاً في مبنى "وول ستريت" وهو موقع قاعة التداول البارزة. كما ستفتتح "آي سي إي" مكتباً جديداً وسط مدينة مانهاتن في يونيو 2013.
·        تلتزم "آي سي إي" بالمحافظة على موقع "نيويورك ليف" في لندن كمُشغّل رائد في السوق الدولية للمنتجات المُشتقّة، بما في ذلك سعر الفائدة المركبة.
·        تنوي "آي سي إي" استطلاع إمكانية طرح اكتتاب عام أولي على أسهم "يورونكست" باعتبارها كياناً أوروبياً وبعد اختتام عملية الاستحواذ، وذلك إن كانت ظروف السوق وصانعو القرار السياسي الأوروبيون يدعمون مثل هذا العرض.
·        سيستمر جيفري سي. سبريشر في منصبه كرئيس ورئيس تنفيذيّ للشركة المدمجة وسكوت إيه هيل بصفة المدير المالي. أمّا دنكان إل. نيديروي فسيكون رئيس الشركة المُدمجة والرئيس التنفيذي لمجموعة بورصة نيويورك. وسيتمّ إضافة أربع أعضاء من مجلس إدارة "نيويورك يورونكست" إلى مجلس إدارة "آي سي إي" الذي سيتوّسع ليشمل 15 عضواً.
وفي هذا السياق، قال جيفري سي. سبريشر؛ رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لشركة "آي سي إي": "إنّ الصفقة هي إستجابة لتطوّر البنية التحتية للسوق في أيّامنا هذه، وتوفر طيفاً من فرص النمو كما تعزز المنافسة في أسواق الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا، وتوسع نطاق قدرتنا على معالجة أسواق جديدة وتقديم منتجات وخدمات مبتكرة على منصة عالمية". وأضاف: "نعتقد أنّ الشركة المُدمجة ستتخذ مكاناً أفضل من حيث المنافسة وخدمة العملاء وذلك عبر مجموعة واسعة من فئات الأصول من خلال توحيد علاماتنا التجارية العالمية، والخبرة والبنية التحتية. وبفضل السجل الحافل بالنموّ والعوائد والمقاصة وتكامل ’إم آند إيه‘ فنحن في وضع جيّد لتحويل شركاتنا المشتركة إلى مُشغّل تداول عالميّ بارز يمكنه أن يواصل في كونه رائد في تطور السوق".
من جانبه قال جان-ميشيل هاسل، رئيس مجلس إدارة "نيويورك يورونكست": "لقد نظر مجلس إدارة ’نيويورك يورونكست‘ بعناية في مجموعة من البدائل الاستراتيجيّة وخَلُصَ إلى أنّ ’آي سي إي‘ هي الشريك المثاليّ لـ’نيويورك يورونكست‘ في هذه السوق دائمة التطور. نحن نتطلع للعمل مع ’آي سي إي‘ لإتمام هذا المزيج الذي يعزز القيمة".
من جهته قال دنكان إل نيديروي، الرئيس التنفيذي لشركة "نيويورك يورونكست": "ترفع هذه الصفقة قوّة علامتنا التجارية الشهيرة والقيمة التي أنشأناها في مجال امتيازات الأسهم العالمية والمشتقات – مما يضع شركتنا في موقع يتيح لها تحقيق النمو والتطوّر الراسخ على المدى الطويل". وأضاف: "سنمزج معاً شركتين متكاملتين مهمتين لخلق حافظة رائعة متعددة الأصول ستكون قادرة على خدمة قاعدة عملاء عالمية وجذب فرص النموّ الحالية والمستقبلية".
وتشمل الفوائد من هذه الصفقة على ما يلي:
على الصعيد المالي
·        سيفتح الاستحواذ الباب أمام قيمة كبيرة من خلال تحقيق عمليات توحيد التكاليف ذات الصلة. ولقد أتمت "آي سي إي" بنجاح أكثر من 12 عملية استحواذ في العقد الماضي، مع سجل مليء بتقديم التزامات التآزر.
·        من المتوقع أن تكون الصفقة تراكمية للغاية خلال السنة الأولى بعد الإغلاق، وتُنتج عوائد على الرأسمال المستثمر أعلى من تكلفة صفقة الاستثمار التي تبدأ في السنة الثانية.
·        يقدّم النموذج قيمة تشغيليّة قويّة مع الحفاظ على مستويات صحيحة من الإيرادات المتكررة والمشاركة في إنتعاش السوق، وهو في وضع يسمح بتقديم أداء جيّد في ارتفاع سعر الفائدة وتحسين بيئة سوق الأسهم.
·        تدعم التدفقات النقدية القويّة والميزانية العمومية للشركة المدمجة الاستثمارات المستمرة من خلال مبادرات نموّ مع تيسير عملية تقليص المديونية السريعة بعد الإغلاق. وتعتزم "آي سي إي"، بعد إتمام الصفقة اعتماد سياسة توزيع الأرباح التي ستوّفر عملية دفع الأرباح السنوية بنحو 300 مليون دولار أمريكي. ويمثّل هذا المبلغ القيمة الإجمالية من أرباح الدفع السنوية الحالية لـ"نيويورك يورونكست".
·        يوفر تنوعاً بين فئات الأصول المتعددة ويوّسع وصول "آي سي إي" إلى أسواق جديدة، بما في ذلك أكبر فئات الأصول العالمية -أسعار الفائدة- في أدنى المستويات الدورية الحالية.
على الصعيد التشغيلي
·        يخلق الاستحواذ مُشغّلاً لا مثيل له بين البورصات العالمية وبيوت المقاصة على صعيد السلع الزراعيّة والطاقة، ومشتقات الائتمان، والأسهم ومشتقات الأسهم، والنقد الأجنبي، وأسعار الفائدة.
·        يقدم فوائد من الحضور العالمي القويّ، والبنية التحتية والعلامات التجارية في الأسواق الدولية.
·        سيتمّ دمج "نيويورك لايف" للتنفيذ والمقاصة في "آي سي إي كلير أوروبا" ما يشكّل نموذجَ مقاصة فعّالاً يستعد لخوض النموّ وذلك مع تعافي أسعار الفائدة وتطور معدل فائدة مبادلة المقاصة المتطوّرة.
·        وقد أثبتت "آي سي إي" قدرات انتقاليّة وأطلقت بنجاح "آي سي إي كلير أوروبا" في نوفمبر 2008، لتنقل نحو 26.5 مليون عقد وأكثر من 16 مليار دولار أمريكي في هامش مبدئيّ.
على صعيد المنافسة وهيكلية السوق
·        مبنيّ على سجلّ حافل بشفافية السوق المُحسّنة والموارد المُوّسعة لمواجهة التحديات والفرص في بنية سوق الأسهم.
·        تعزيز الابتكار والقدرة التنافسية في سوق الأسعار الأمريكية والأوروبية.
·        الكفاءة التشغيليّة والرأسماليّة في تنفيذ متطلبات تنظيميّة جديدة مع حلول متوافقة بالفعل.
·        التركيز على سلامة وأمن السوق عبر الأداء العالي، والبنية التحتية التكنولوجية المتكاملة.
وكان المستشار المالي الرئيسي لـ"آي سي إي" هو "مورجان ستانلي"، وتم تقديم المشورات المالية الإضافية من قبل شركة "بي إم أو كابيتل ماركتس" و"برود هافن كابيتال بارتنرز" و"جي بي مورجان" و"لازارد" و"سوسيتيه جنرال كوروبرايت آند إنفستمنت بانكينج"، و"ويلز فارجو سيكيوريتيز". أمّا مستشارو "آي سي إي" القانونيون فهم "سوليفان آند كرومويل"، و"شيرمان آند ستيرلنج". أمّا المستشاران الماليان الئيسيان لـ"نيويورك يورونكست" فهما "بيريلا واينبرج بارتنرز" و"بي إن بي باريبا". ومستشارو "نيويورك يورونكست" القانونيون فهم "واتشتال" و"ليبتون" و"روزين آند كاتز" و"سلوتير آند ماي" و"ستايب إن في". وتم تقديم المشورات المالية الإضافية لـ"نيويورك يورونكست" من قبل "بلاكستون أدفايزوري بارتنرز" و"سيتي جروب" و"جولدمان ساكس آند كو" و"مويلس آند كو".
مؤتمر المستثمرين عبر الهاتف
سيُعقد مؤتمر للمستثمرين عبر الهاتف يوم 20 ديسمبر 2012 في تمام الساعة 8:45 بالتوقيت الشرقي، أيّ 1:45 بتوقيت جرينيتش، كما سيكون المؤتمر متوفراً على موقعيّ "آي سي إي" و"نيويورك يورونكست" الإلكترونيين. يستطيع المشتركون من الولايات المتحدة الأمريكية الاتصال بالرقم 7441-700 (866) 1 وللمشتركين من كافة أنحاء العالم على الرقم 8839-213 (617) 1+. رمز المشترك هو 20593477. يمكنكم معاودة الاستماع للمؤتمر الذي سيكون متاحاً على موقع المستثمر الإلكتروني. وتستطيع وسائل الإعلام المشاركة في المؤتمر إنّما على أساس الاستماع فقط.
شركة "آي سي إي"
لمحة عن شركة "إنتركونتينينتال إكستشينج"
"إنتركونتينينتال إكستشينج"(المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: ICE)، هي شركة رائدة للتداول المنظملأسواقالعقود الآجلة والتداول المباشر بين الأطراف خارج سوق الأوراق المالية في العقود الزراعية، والائتمانية، والعملات، والانبعاثات، والطاقة ومؤشر الأسهم. وتتضمن "آي سي إي فيوتشيرز أوروبا" تجارة نصف مواد النفط الخام والمكرر لآجال طويلة في العالم. وتشمل قائمة "آي سي إي فيوتشيرز الأمريكية" و"آي سي إي فيوتشيرز الكندية" أسواق الزراعة والعملات ومؤشر "روسيل". وتعتبر "آي سي إي" أيضاً مُشغّل خدمات المقاصة المركزية لأسواقالعقود الآجلة والتداول المباشر بين الأطراف خارج سوق الأوراق الماليةمع خمس بيوت مقاصة تنظيميّة عبر أمريكا الشمالية وأوروبا. تخدم "آي سي إي" العملاء في أكثر من 70 بلداً. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.theice.com.
فيما يلي لائحة بعلامات شركة "إنتركونتينينتال إكستشينج"التجارية و/أو الشركات التابعة لها: "إنتركونتينينتال إكستشينج"، و"إنتركونتينينتال إكستشينج آند ديزاين"، و"آي سي إي"، و"آي سي إي آند بلوك ديزاين"، و"آي سي إي فيوتشيرز كندا"، و"آي سي إي فيوتشيرز أوروبا"، و"آي سي إي فيوتشيرز الأمريكية"، و"آي سي إي كلير كريديت"، و"آي سي إي كلير أوروبا"، و"آي سي إي كلير الأمريكية"، و"آي سي إي كلير كندا"، و"ذي كلينينج كوربوريشن"، و"يو إس دولار إنديكس"، و"آي سي إي لينك"، و"كريديتكس". وكافة العلامات التجارية الأخرى هي ملك لأصحابها. للمزيد من المعلومات حول لائحة علامات شركة "إنتركونتينينتال إكستشينج"التجارية و/أو الشركات التابعة لها، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://www.theice.com/terms.jhtml.        
لمحة عن "نيويورك يورونكست"
بورصة "نيويورك يورونكست" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: NYX) هي مشغّل عالمي رائد للأسواق المالية ومزود تقنيات التداول المبتكرة. وتقوم بورصتا الشركة في أوروبا والولايات المتحدة بتداول الأسهم العادية والآجلة والخيارات ومنتجات الدخل الثابت والمنتجات المتداولة في البورصة. وبنحو 8 آلاف إصدار مدرج، (باستثناء المنتجات الأوروبية المركّبة)، تمثّل أسواق الأسهم العادية في "بورصة نيويورك يورونكست" - أي "بورصة نيويورك"، و"نيويورك يورونكست"، و"نيويورك إم كي تي"، و"نيويورك ألترنكست"، و"نيويورك أركا" – ثلث تداولات الأسهم العادية في العالم، أي السيولة الأكبر من أي مجموعة تداول عالمية. وتدير "نيويورك يورونكست" أيضاً "نيويورك ليف"، وهي إحدى شركات المشتقات الأوروبية الرائدة، وثاني أكبر شركة مشتقات في العالم من حيث قيمة التداول. وتقدّم الشركة منتجات وخدمات شاملة تتعلّق بالتقنية التجارية والاتصال وبيانات السوق عبر قسم "نيويورك تكنولوجيز". والجدير بالذكر أنّ "بورصة نيويورك يورونكست" مدرجة في مؤشر "إس آند بي 500". للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.nyx.com.
بيانات تطلعية
يتضمن هذا المستند "بيانات تطلعيّة" تم الإدلاء بها وفقاً إلى أحكام الملاذ الآمن وهو تعريف واردٌ في قانون إصلاح ضمانات التقاضي الخاصة للعام 1995. وفي بعض الحالات، يمكن رصد البيانات التطلعية من خلال كلمات على غرار تظنّ"، و"تأمل"، و"تتوقع"، و"مشاريع"، و"خطط"، و"تعتزم"، و"تعتقد"، و"تتنبأ"، و"تتكهن"، و"سوف"، و"ينبغي أن"، و"قد"، و"يمكن أن" وتشمل عبارة "بيانات تطلعية"، أو استخدام هذه الأفعال أو العبارات في صيغة النفي أو كلمات أخرى تحمل معنى مشابهاً.  يجب قراءة البيانات التطلعية بدقة، بما في ذلك البيانات التي تحوي هذه الكلمات، لأنها تناقش توقعاتنا المستقبلية أو تلحظ "بيانات تطلعية" أخرى.  تعنى البيانات اتطلعية بعدد من المخاطر والشكوك. وتحذر "آي سي إي" وبورصة نيويورك القراء من أن أي بيان تطلعي لا يشكل ضماناً للأداء المستقبلي ويمكن أن تختلف النتائج الفعلية مادياً عن تلك الواردة في البيانات التطلعية. مثل هذه البيانات التطلعية تشمل ولكنها لا تقتصر على، بيانات حول فوائد الدمج المقترح بين "آي سي إي" وبورصة نيويورك يورونكست، بما في ذلك النتائج المالية في المستقبل، وخطط "آي سي إي" وبورصة "نيويورك يورونكست" وأهدافها، والتوقعات والنوايا، والتوقيت المتوقع لإتمام الصفقة وغيرها من البيانات الأخرى التي لا تشكل حقائق تاريخية. وتم تحديد العوامل الهامة التي يمكن أن تسبب اختلافاً بين النتائج المادية عن تلك المشار إليها في البيانات التطلعية تم إدراجها في النماذج المقدمة من قبل "آي سي إي" وبورصة "نيويورك يورونكست" مع لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. وتتضمن هذه المخاطر والشكوك وتشمل، ولكن بدون حصر، ما يلي: عدم القدرة على إتمام الاندماج في الوقت المناسب، وعدم القدرة على إتمام عملية الاندماج بسبب فشل حملة أسهم بورصة "نيويورك يورونكست" في تبني عقد الاندماج أو فشل حملة الأسهم في "آي سي إي" في الموافقة على إصدار أسهم "آي سي إي" العادية" المتعلقة بالاندماج، وعدم تلبية الشروط الأخرى لاستكمال عملية الاندماج بما في ذلك الحصول على الموافقات التنظيمية المطلوبة، والفشل في إتمام الصفقة المقترحة لأي أسباب أخرى، وإمكانية عدم تحقيق الفوائد المتوقعة من هذه الصفقة المقترحة، والمخاطر الناتجة من إمكانية التأخير المادي للفوائد الناتجة عن عمليات الدمج بين بورصة "نيويورك يورونكست" مع "آي سي إي" أو أن تكون أكثر تكلفة أو صعوبة من المتوقع، وتحديات دمج والإبقاء على الموظفين الرئيسيين، وأثر الإعلان عن الصفقة على علاقات الأعمال لكل من "آي سي إي" وبورصة "نيويورك يورونكست" أو علاقات الشركة المندمجة، والنتائج التشغيلية أو الأعمال التجارية عموماً، واحتمالات عدم تحقيق أوجه التآزر للوفورات المتوقعة في التكاليف لعملية الدمج أو أنها لن تتحق خلال الفترة الزمنية المتوقعة، وإمكانية أن يكون استكمال الاندماج أكثر تكلفة من المتوقع، بما في ذلك نتيجة لعوامل أو أحداث غير متوقعة، وتحول اهتمام الإدارة عن العمليات التجارية والفرص الحالية، والظروف التنافسية الاقتصادية والسياسية والسوقية والتقلبات، والإجراءات المتخذة أو الشروط المفروضة من قبل الولايات المتحدة والحكومات الأجنبية والسلطات التنظيمية الأخرى. وبالإضافة إلى ذلك، يجب عليكم النظر بعناية في المخاطر والشكوك وغيرها من العوامل التي قد تؤثر على النتائج المستقبلية للشركة كما هو موضح في القسم الذي يحمل عنوان "عوامل الخطر" في بيان الوكيل المشترك/نشرة الاكتتاب والتي يتم تسليمها إلى المساهمين في كل من "آي سي إي" وبورصة "نيويورك يورونكست"، وفي النماذج المقدمة من قبل "آي سي إي" وبورصة "نيويورك يورونكست" مع هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية المتوافرة كذلك على الموقع الإلكتروني للهيئة: www.sec.gov، بما في ذلك قسم "عوامل الخطر" في النموذج "10-كي" الخاص بـ"آي سي إي" للعام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2011 ، وذلك كما تم تقديمها إلى الهيئة بتاريخ 8 فبراير، 2012، والتقارير الفصلية لـ"آي سي إي" في النموذج "10-كيو" للربع المنتهي في 30 يونيو 2012 كما تم إيداعه في الهيئة بتاريخ 1 أغسطس 2012، والربع المنتهي في 30 سبتمبر 2012 كما تم إيداعه في الهيئة بتاريخ 5 نوفمبر 2012، و "عوامل الخطر" لبورصة "نيويورك يورونكست" في النموذجر "10-كي" للعام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2011، كما تم إيداعها في الهيئة بتاريخ 29 فبراير، 2012. يجب عدم الاعتماد بصورة كلية على البيانات التطلعية والتي تتحدث عن حقائق حتى تاريخ هذا البيان الصحفي. وباستثناء التزامات الكشف عن معلومات مادية وفقاً للقوانين الفيدرالية الخاصة بالأوراق المالية، فإن "آي سي إي" لا تتعهد بأي التزام بالتحديث العلني لأي بيانات تطلعية حتى تعكس الأحداث أو الظروف بعد تاريخ إصدار هذا البيان الصحفي.
معلومات هامة حول الصفقة المقترحة وأين يمكنكم العثور عليها:
فيما يخص الصفقة المقترحة، فإن "آي سي إي" تعتزم أن تودع لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية بيان تسجيل وفقاً للنموذج "إس-4" سوف يشمل بيان الوكيل المشترك/نشرة الاكتتاب فيما يتعلق بالاستحواذ المقترح على بورصة "نيويورك يورونكست". وسيتم تسليم بيان الوكيل المشترك/نشرة الاكتتاب النهائي إلى حملة الأسهم في كل من بورصة "نيويورك يورونكست" و"آي سي إي". وإن المستثمرين وحملة الأسهم في كل من بورصة "نيويورك يورونكست" و"آي سي إي" مدعوون إلى قراءة كامل بيان الوكيل المشترك/نشرة الاكتتاب حول الصفقة المقترحة بعناية تامة، بما في ذلك أي وثائق مودعة مسبقاً مع الهيئة ومرتبطة ببيان الوكيل المشترك/نشرة الاكتتاب وذلك لدى توافره حيث أنه سيشمل معلومات هامة متعلقة بكل من "آي سي إي" وبورصة "نيويورك يورونكست" وصفقة الدمج المقترحة. وسيكون المستثمرون قادرين على الحصول على نسخة مجانية من بيان الوكيل المشترك/نشرة الاكتتاب والإيداعات الأخرى التي تحتوي على معلومات حول "آي سي إي" وبورصة "نيويورك يورونكست" من موقع هيئة الأوراق المالية والبورصات الإلكتروني: http://www.sec.gov/. كما يمكن للمستثمرين أيضاً الحصول على هذه الوثائق مجاناً من موقع "آي سي إي" الإلكتروني على: http://www.theice.com.
المشاركون في عملية الاندماج
يمكن اعتبار كل من "آي سي إي" وبورصة "نيويورك يورونكست" والمدراء والتنفيذيين وغيرهم من أعضاء الإدارة والموظفين مشاركين في طلب وكلاء فيما يخص التعاملات المنصوص عليها في اتفاق الدمج.
يمكنكم أن تجدوا معلومات عن إدارة "آي سي إي" والمدراء والتنفيذيين في "آي سي إي" وذلك في التقرير السنوي لها في النموذج "10-كي" للعام المنتهي في 31 ديسمبر 2011 كما تم إيداعها في هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية في 8 فبراير 2012، وبيان الوكيل الخاص بـ "آي سي إي" للاجتماع السنوي للمساهمين الذي عقد في 2012 كما تم إيداعه مع الهيئة في 30 مارس 2012.
يمكنكم العثور على معلومات عن بورصة "نيويورك يورونكست" وعن المدراء والتنفيذيين في تقريرها السنوي المودع في نموذج "10-كي" للعام المنتهي في 31 ديسمبر 2011 وذلك كما تم إيداعه لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية في 29 فبراير 2012، وفي بيان وكيل بورصة "نيويورك يورونكست" لاجتماع مساهميها السنوي لعام 2012 المودع لدى الهيئة في 26 مارس 2012.
وسيتم إدراج معلومات إضافية حول مصالح المشاركين المحتملين في بيان الوكيل المشترك/نشرة الاكتتاب عندما يصبح متوافراً، وكذلك في غيره من الوثائق ذات الصلة المودعة من قبل كل من "آي سي إي" وبورصة "نيويورك يورونكست" مع الهيئة.
لا يشكل هذا الإعلان عرضاً أو التماساً لعرض لشراء أو التسجيل في أي أوراق مالية.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


الإعلام:
"آي سي إي"
كيلي لوفلير
نائب الرئيس لعلاقات المستثمرين والاتصالات المؤسسية
هاتف: 4726-857-770-1+
البريد الإلكتروني: kelly.loeffler@theice.com
أو
كلير ميلير
مدير الاتصالات
هاتف: 7745-7065-20-44+
البريد الإلكتروني: claire.miller@theice.com


"نيويورك يورونكست"
روبرت جي. ريندين
نائب الرئيس للاتصالات العالمية
هاتف: 2180-656-212-1+
البريد الإلكتروني: rrendine@nyx.com
أو
ريتشارد ادامونيس
نائب الرئيس للاتصالات المؤسسية
هاتف: 2140-656-212-1+
البريد الإلكتروني: radamonis@nyx.com


الوكالات
جورج سارد
"سارد فيربينين"
هاتف: 8080-687-212
البريد الإلكتروني: GSard@SARDVERB.com
أو
ريني سوتو
"سارد فيربينين"
هاتف: 8080-687-212
البريد الإلكتروني: RSoto@SARDVERB.com


علاقات المستثمرين
"آي سي إي"
كيلي لوفلير
نائب الرئيس لعلاقات المستثمرين والاتصالات المؤسسية
هاتف: 4726-857-770-1+
البريد الإلكتروني: kelly.loeffler@theice.com
أو
"نيويورك يورونكست"
ستيفن ديفيدسون
نائب الرئيس الأول، علاقات المستثمرين
هاتف: 2183-656-212-1+
البريد الإلكتروني: sdavidson@nyx.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6654/ar

No comments:

Post a Comment