Search Khaleej Dailies

Saturday, December 29, 2012

شركة إكستيرا كميونيكيشن تطلق منصة إكستيرا لينك للشركات الصغيرة أو متوسطة الحجم


دالاس وتايبيه، تايوان - يوم الجُمْعَة 28 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "إكستيرا كميونيكيشن"، (المزود العالمي الرائد لحلول شبكات الألياف البصرية والشبكات الموسعة ("WAN")، عن إطلاق منصة "إكستيرا لينك 300". هذا الخط الجديد من المنتجات المتاحة تجارياً، يجلب الحلول الشبكية المتطورة للمكاتب الفرعية والمكاتب المنزلية والشركات متوسطة الحجم، والشقق، والفنادق، وغيرها من المباني متعددة المستأجرين. تم تصميم "إكستيرا لينك" لتمكين الشركات من تحسين كفاءة الشبكة من خلال زيادة العائد على استثمار البنية التحتية القائمة، وتحسين موثوقية الشبكة وتعزيز تجربة المستخدم.
ويُعتبر "إكستيرا لينك" جهازاً يقوم بمقام خادم الحافة، وهو منتشر على الحدود بين الشبكات المحلية الداخلية للمؤسسات ("LAN") والإنترنت ("الشبكات الموسعة"). كما يقوم بجمع روابط الشبكات الموسعة المتعددة، بطريقة فعالة من حيث التكلفة، في أقنية ظاهرية لتوفير استمرار عمل عرض النطاق الترددي والشبكات الموسعة. ومع تميزها بإنتاجية قصوى تبلغ 300 ميغابيت بالثانية، تتألف "إكستيرا لينك" من 3 روابط شبكات موسّعة، وشبكة محلية وشبكة محايدة، إضافة إلى منفذ لجهاز تخزين البيانات لبطاقات الخلوي من الجيل الثالث. هذا وتتميز "إكستيرا لينك" بجدار حماية مدمج يتضمن نظام التشغيل "دوس"، ونظام حجب الخدمة ونظام حدود الاتصال. وتشمل الميزات الهامة الأخرىKنظام موازنة البيانات الصادرة (التوجيه التلقائي)، ونظام ترجمة عنوان الشبكة والخوادم الظاهرية.
وقال بابلو غارغيولو، نائب الرئيس التنفيذي، رئيس التسويق والتطوير المؤسسي في معرض تعليقه على الأمر: "تلتزم ’إكستيرا‘ تقديم حلول متطورة ومبتكرة من شأنها أن تعزز كفاءة الشبكة". وأضاف: "ستساهم ’إكستيرا لينك‘ بتمكين شبكات متقدمة وعالية الأداء، تتميز بكونها آمنة وموثوقة على مدار الساعة."
لمحة عن شركة "إكستيرا كميونيكيشن"
تعتبر شركة "إكستيرا كميونيكيشن" شركة رائدة متخصصة في مجال البنية التحتية للشبكات، من شأنها أن توفر أقصى قدرة، وامتداد، وأمن، وقيمة للعملاء. هذا وتقدم "إكستيرا" نظاماً فريداً للنقل البصري وحلولاً لتحسين الشبكات الموسعة لمقدمي الخدمات والشركات في جميع أنحاء العالم. وتنتشر حافظة حلول "إكستيرا" الأرضية، والبحرية والمسافات الطويلة والاقليمية، إضافة إلى تطبيقات تحسين الشبكات الموسعة عبر القارات الخمس. وتساهم حلول "إكستيرا" للنقل البصري بمساعدة مقدمي الخدمات على توسيع وتسريع انتشارهم في السوق بواسطة تطبيقات نشر جديدة، إضافة الى إطالة عمر الشبكات الموجودة بفضل تحديثات فعالة من حيث التكلفة. هذا وتقوم حلول "إكستيرا" لتحسين الشبكات الموسعة بتحسين الشبكات على نحو فعّال وذكي ومرن. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي على شبكة الانترنت: www.xtera.comأو التواصل عبر شبكات لينكدين، تويتر، فيسبوك ويوتيوب.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "إكستيرا كميونيكيشن"
برتران كليسكا
هاتف: 0019726495135  أو 0033145481567
البريد الإلكتروني: bertrand.clesca@xtera.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6666/ar

No comments:

Post a Comment