Search Khaleej Dailies

Thursday, December 27, 2012

كوفيدين تعلن عن إتفاق نهائي للاستحواذ على سي في إنجينويتي


دبلن - يوم الخَمِيس 27 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت "كوفيدين"(المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: COV) وهي المزود الرائد لمنتجات الرعاية الصحية، عن توصلها إلى إتفاق نهائي للاستحواذ على "سي في إنجينويتي". وتتوقع الشركتان أن يتم استكمال عملية الاستحواذ في الربع الأول من عام 2013. ولم يتم الإفصاح عن الشروط المالية لهذه الصفقة.
وتجدر الإشارة إلى أن "سي في إنجينويتي" هي شركة مملوكة من القطاع الخاص ويقع مقرها الرئيسي في فيرمونت بولاية كاليفورنيا وهي تركز على تحسين النتائج بالنسبة للمرضى الذين يتم معالجتهم منمرض نقص التروية في الشرايين الطرفية ("بي آيه دي") من خلال توفير حلول لمعالجة إنسداد الشرايين ومنع حصول عودة للتضيّق وتمكين حصول إلتئام طبيعي للشرايين. أما التكنولوجيا الأساسية الخاصة بالشركة والتي لا تزال في مرحلة البحث، فهي عبارة عن منصة بالون مغلف بالدواء ("دي سي بي") مع نظام خاص مبتكر وقابل للضبط وسريع لتحرير الدواء.
وقالت ستايسي إينكسينج سينج، رئيسة قسم العلاجات الوعائية لدى "كوفيدين" في معرض تعليقها على هذا الأمر: "نحن نواصل التركيز على التقنيات التي تقدم رعاية محسّنة للمريض تبعث الرضى لدى الأطباء وأنظمة المستشفيات على حد سواء. وتقدم ’سي في إنجينويتي‘ حافظة ’دي سي بي‘ قوية ونحن نؤمن بأن تقديم تكنولوجيا ’دي سي بي‘ هو أمر ضروري لتحسين رعاية المرضى الذين يعانون من نقص التروية في الشرايين الطرفية ’بي آيه دي‘فضلاً عن كونه يضمن بأن نكون شريكاً كاملاً لعملائنا حالياً وفي المستقبل".
ويتوقع خبراء "كوفيدين" أن تؤدي هذه الصفقة إلى زيادة الإنفاق على البحث والتطوير خلال الأعوام القليلة المقبلة وذلك من أجل تمويل التطوير السريري لتقنيات "سي في إنجينويتي". ومن المتوقع أن يزيد الإنفاق الإضافي عن 20 مليون دولار أمريكي في النصف الثاني من العام المالي 2013 وعن 30 مليون دولار أمريكي في العام المالي 2014. وعلى الرغم من هذا الإنفاق الإضافي والتأثير السلبي على المبيعات والنفقات العامة والإدارية الناجمة عن هذه الصفقة، فإن "كوفيدين" تؤكد مجدداً على مجموعات توجيهاتها السابقة التي تم تحديثها لآخر مرة في 9 نوفمبر 2012. ولا تتوقع "كوفيدين" الحصول على موافقة إدارة الغذاء والدواء في الولايات المتحدة الأمريكية على منتج "دي سي بي" الذي تقوم بتطويره من خلال تكنولوجيا "سي في إنجينويتي" إلا بحلول العام المالي 2017.
ولدى استكمال الصفقة ستقوم "كوفيدين بإعلان أن قسم أعمال "سي في إنجينويتي" هو جزء من خط منتجاتها الوعائية في قسم الأجهزة الطبية.
لمحة عن "كوفيدين"
"كوفيدين" هي شركة عالمية رائدة تعمل في مجال إنتاج مواد الرعاية الصحيّة والحلول الطبيّة المُبتكرة التي تهدف إلى تحقيق أفضل النتائج للمرضى وتقديم القيمة من خلال الريادة والتميّز السريريين. وتعمل "كوفيدين" على تصنيع وتوزيع وتقديم الخدمات لمجموعة واسعة من خطوط المنتجات الرائدة في القطاع، المتخصصة في المجالات الثلاث التالية: الأجهزة الطبيّة، والأدوية، واللوازم الطبيّة. هذا وبلغت عائدات "كوفيدين" في عام 2012 نحو 11.9 مليار دولار أمريكي، فيما وصل عدد العاملين فيها إلى 43 ألف موّظف موّزعين على أكثر من 70 دولة، وتُباع منتجاتها في أكثر من 140 دولة. لمزيد من المعلومات حول أعمال الشركة، الرجاء زيارة موقعنا الإلكتروني التالي:www.covidien.com.
بيانات تطلعيّة
تشكّل أيّ تصريحات لا تصف وقائع تاريخيّة واردة في هذا البيان الصحفي بيانات تطلعيّة وفقاً للتعريف الوارد في قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة للعام 1995، وتستند جميع البيانات التطلعيّة الواردة في هذا البيان الصحفي على التنبؤات والتوقعات الحالية لإدارة شركتنا، إلّا أنّها عرضة لعدد من المخاطر والشكوك والتغييرات التي تطرأ على الظروف، والتي يمكن أن تؤدي إلى إختلاف جوهريّ بين النتائج الفعليّة أو توقعات الشركة الواردة في مثل هذه البيانات. ونذكر من بين العوامل التي يمكن أن تؤدي إلى إختلاف جوهري بين النتائج الفعليّة المستقبليّة و التوقعات الحالية، على سبيل المثال لا الحصر، قدرتنا على إدخال منتجات جديدة وتسويقها في السوق بفعاليّة أو مواكبة التقدّم التكنولوجي، وممارسات السداد لعدد صغير من شركات التأمين العامة والخاصة الكبيرة، وجهود العملاء  في مجال إحتواء التكاليف، ومجموعات المشترين، والدافعين من الطرف الثالث والمنظمات الحكوميّة، ونزاعات حقوق الملكية، والقوانين  المعقدة والمكلفة، بما في ذلك قوانين الاحتيال والإساءة  في مجال الرعاية الصحيّة، والقانون الأجنبي الخاص بممارسات الفساد، وخلافات أو نزاعات التصنيع أو سلسلة التوريد، وإرتفاع أسعار السلع، وعمليات السحب أو تحذيرات السلامة والدعاية السلبيّة المُتعلّقة بشركة "كوفيدين" أو منتجاتها، وخسائر المسؤولية عن المنتجات، والمسؤوليات القضائيّة الآخرىن أو تصفية إستثمارات بعض شركاتنا أو خطوط منتجاتنا، وقدرة الشركة على القيام بعمليات إستحواذ إستراتيجيّة، والاستثمارات في شركات ومشاريع أخرى أو القيام بالتحالف معها، والمنافسة، والمخاطر المُترافقة مع القيام بمشاريع تجارية خارج الولايات المتحدة، وأسعار صرف العملات الأجنبية وتكاليف المعالجة البيئيّة. يمكنكم الإطلاع على المزيد من التفاصيل حول هذه العوامل وغيرها في تقريرنا السنويّ الصادر وفق النموذج "10-كي" للعام المالي المُنتهي بتاريخ 28 سبتمبر 2012، والملفات اللاحقة المودعة لدى لجنة البورصة والأوراق المالية الأمريكية. يذكر أنّ الشركة غير مُلزمة بتحديث هذه البيانات التطلعيّة إلّا وفقاً لما ينصّ عليه القانون.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "كوفيدين"
إيريك كراوس
نائب الرئيس الأول لشؤون الاتصالات المؤسسية
هاتف:8305-261-508
البريد الإلكتروني:eric.kraus@covidien.com


دايفيد تي يونج
مدير الاتصالات الخارجية
العلاجات الوعائية
هاتف: 2746-284-774
البريد الإلكتروني: david.young@covidien.com


كولمان لانوم ("سي إف آيه")
نائب الرئيس لشؤون اتصالات المستثمرين
هاتف: 4343-452-508
البريد الإلكتروني: cole.lannum@covidien.com


تود كاربنتر
مدير علاقات المستثمرين
هاتف: 4363-452-508
البريد الإلكتروني: todd.carpenter@covidien.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6664/ar

No comments:

Post a Comment