Search Khaleej Dailies

Wednesday, December 19, 2012

إيه جي سي أو تبدأ الانتاج المحلي في شمال إفريقيا


إنتاج جرّارات "ماسي فيرجوسون" الأولى في الجزائر

دولوث، جورجيا - يوم الأَرْبعاء 19 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أقامت شركة "إيه جي سي أو"، التي تعمل تحت شعار "شركتكم الزراعية" (والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: AGCO، وهي مصنّع وموّزع عالمي للمعدات الزراعيّة،احتفالا يوم أمس بمناسبة إنتاج أول جرار "ماسي فيرجوسون"، المصنّع من قبل شركة مشتركة لـ"إيه جي سي أو" في قسطنطينة في الجزائر. وعلٌق رئيس مجلس الإدارة والرئيس والرئيس التنفيذي للشركة، مارتن ريتشينهاجن: "يسرنا إنتاج جرارات ’ماسي فيرجوسون‘ محلياً في إفريقيا بالتعاون مع شركائنا الجزائريين. وهذه خطوة هامة ضمن استراتيجيتنا طويلة الأمد للنمو في القارة الإفريقية". وتابع ريتشينهاجن: "تلتزم ’إيه جي سي أو‘ بتعزيز تواجدها في إفريقيا من خلال الاستثمار في التصنيع المحلي والبنية التحتية للتوزيع ومواقع جديدة للتدريب. ولقد التزمنا باستثمار 100 مليون دولار في إفريقيا على مدى السنوات المقبلة".
وقد تم تأسيس المشروع المشترك الجديد في الجزائر لإنتاج الجرارات الزراعية من علامة "ماسي فيرجوسون" في وقت سابق من العام الحالي. وكانت "إيه جي سي أو" قد دخلت في اتفاق مع اثنين من الشركاء المحليين – "لانتروبريز بوبليك إيكونوميك دي بروديكسيون دي تراكتور أجريكول" و"لانتروبريز بوبليك إيكونوميك دي كوميرسياليزاسيون دي ماتيريـال أجريكول"- لتأسيس شركة"ألجيريا تراكتورز" (جرارات الجزائر) التي تمتلك "إيه جي سي أو" ما نسبته 49 في المئة منها. ويقع مقر المشروع المشترك الجديد في منطقة الخروب القريبة من قسطنطينة، وتنتج جرارات من علامة "ماسي فيرجوسون" لبيعها في السوق المحلية الجزائرية. وقد بدأ الإنتاج قبل فترة قريبة، وأقيم حفل احتفالاً بمغادرة أول جرار "ماسي فيرجوسون" المصنع.
ومن جانبه قال نور الدين عثمان مدير "إيه جي سي أو" في إفريقيا والشرق الأوسط: "تملك إفريقيا إمكانيات هائلة للنمو في قطاع المعدات الزراعية ومهمتنا هي توفير حلول زراعية للمزارعين الأفارقة"، وتابع: "وحيث أنه من المتوقع أن يرتفع عدد السكان في إفريقيا إلى ملياري نسمة بحلول العام 2050، تزداد الحاجة إلى المكننة والتدريب والخدمات والدعم للمزارعين الصغار والمتوسطين. وستساهم منتجات ’إيه جي سي أو‘ التي تمتاز بالتقنية في تحديث السوق الزراعية الإفريقية. كما سيعزّز المشروع المشترك مع شركائنا الجزائريين من قاعدة موارد ’إيه جي سي أو‘ في إفريقيا". وأضاف عثمان: "سيتيح تواجد مقر للتصنيع المحلي لـ’إيه جي سي أو‘ تقديم خدمة أفضل للعملاء الجزائريين من خلال منتجات وخدمات عالية الجودة من شأنها أن تعجّل من تطوير أعمال الشركة في شمال إفريقيا".
ومن خلال خبرتها الممتدة لأكثر من 50 عام في إفريقيا عبر جراّرات "ماسي فيرجوسون" خاصتها، تقوم "إيه جي سي أو" بتوسيع تحالفاتها مع الحكومات والمستثمرين الأجانب والجهات المانحة لتحسين الممارسات الزراعية في إفريقيا. كما تخطط الشركة لتمويل مشروع "مزارع المستقبل ومراكز التدريب" في جميع أنحاء إفريقيا الذي سيتيح التدريب للمزارعين المحليين والتجار على تقنية زراعية جديدة تلائم احتياجاتهم.
لمحة عن "إيه جي سي أو"
تعتبر "إيه جي سي أو"، التي تعمل تحت شعار "شركتكم الزراعية" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: AGCO)، شركة عالمية رائدة في مجال تصميم وتصنيع وتوزيع الآلات الزراعيّة. وتدعم "إيه جي سي أو" تحقيق زراعة أكثر إنتاجاً من خلال خط مُتكامل من الجرارات، والحصادات، وأدولت القش، والمرشات، ومعدات العلف، وسكك الحراثة، والأدوات، وأنظمة تخزين الحبوب وإنتاج البروتينات، بالإضافة إلى قطع الغيار الخاصة بها. وتُباع منتجات "إيه جي سي أو" تحت العلامات التجارية الأربعة الرئيسية "تشالنجر" و"فيندت" و"ماسي فيرجوسون" و"فالترا"، ويتمّ توزيعها عالمياً عبر 3100 وكيل وموّزع مستقل في أكثر من 140 دولة حول العالم. ويستطيع المشترون المؤهلون الحصول على تمويل التجزئة من خلال برنامج "إيه جي سي أو فاينانس". ويقع المقرّ الرئيسيّ لشركة "إيه جي سي أو" التي تأسست في العام 1990، في دولوث في ولاية جورجيا في الولايات المتحدة الأمريكية. وفي عام 2011 بلغ صافي مبيعات الشركة 8.8 مليار دولار أميركي.
بيان الملاذ الآمن
تعتبر البيانات التي لا تمثّل حقائق تاريخيّة، والتي تشمل التوقعات المتعلّقة بتطوير ومبيعات المنتجات في هذه المنطقة، بيانات تطلعيّة، وهي بالتالي معرّضة لمخاطر قد تؤدّي إلى تباين في النتائج الفعليّة عن تلك المُشار إليها في البيانات. وتتضمن هذه المخاطر الانخفاضات الممكنة في الطلب على المنتجات نتيجةً لعوامل الطقس أو الطلب أو غيرها من المخاطر التي تؤثّر على الدخل الزراعي، وأعمال المنتجين الذين يمكلون منتجات منافسة، بالإضافة إلى المخاطر العامة المتعلّقة بعمليات الاستحواذ. لمزيد من المعلومات عن هذه المخاطر وغيرها يمكنكم الاطلاع على أوراق "إيه جي سي أو" المودعة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصة، بما في ذلك تقرير الشركة بالنموذج "10-كي" للسنة المُنتهية في 31 ديسمبر 2011. تخلي "إيه جي سي أو" مسؤوليتها من أيّ التزام بتحديث أيّ من البيانات التطلعية باستثناء ما ينصّ عليه القانون.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"ستوكهيم ميديا"
ريبيكا فابيان
الهاتف: 8518-415-646-1+
البريد الإلكتروني: rf@stockheim-media.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6639/ar

 

No comments:

Post a Comment