Search Khaleej Dailies

Saturday, December 22, 2012

إنتلسات تعين جرانت ماريه في منصب نائب الرئيس الإقليمي لشؤون المبيعات في أفريقيا


لوكسمبورج - يوم السَّبْت 22 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "إنتلسات إس إيه"، المزوّد الرائد عالمياً لخدمات الأقمار الصناعيّة، عن تعيين السيد جرانت ماريه في منصب نائب الرئيس الإقليمي لشؤون المبيعات في أفريقيا، وذلك اعتباراً من 3 يناير 2013.
وسيكون ماريه مسؤولاً عن دعم نمو قاعدة عملاء "إنتلسات" في المنطقة، والتي تضم شركات رائدة في مجال تشغيل الاتصالات والشبكات اللاسلكية وتزويد خدمات الشبكات، إضافةً إلى شركات متخصصة في تشغيل وإدارة منصات البث المباشر عبر الأقمار الصناعية. وتزود "إنتلسات" هؤلاء العملاء ببنية تحتية أساسية للاتصالات تشمل 23 قمراً اصطناعياً يخدم المنطقة، ومنصة الأقمار الاصطناعية عالية الأداء "إنتلسات إيبيك إن جي" المتوقع إطلاقها عام 2015.
وفي هذه المناسبة قال كورت ريجلمان، نائب الرئيس الأول لشؤون المبيعات العالمية: "بفضل هذه الأعوام الطويلة من الخبرة في أفريقيا، يتمتع جرانت بفهم لما يحتاجه عملائنا في جميع أنحاء القارة لتحقيق النمو والنجاح. لا يزال قطاع الاتصالات في أفريقيا واحداً من أكثر القطاعات ديناميكية في العالم، وإنني واثق أنّ جرانت سيساعد ’إنتلسات‘ في تعزيز وجودها في المنطقة".
هذا وينضم ماريه إلى "إنتلسات" قادماً من "نوكيا" في دبي، حيث شغل منصب مدير عام المبيعات لعموم الشرق الأوسط وأفريقيا ورابطة دول الكومنولث. وقبل عمله مع "نوكيا"، أشرف ماريه على مبيعات الشركة في الجزء الجنوبي من أفريقيا من مكتبه في موزمبيق. كما عمل قبل ذلك في أوغندا بصفة رئيس الشؤون التجارية لدى "سيمبا تيليكوم".
يتم تعيين ماريه خلفاً لجون أوسلر، الذي سينضم إلى فريق المحاسبين العالميين لشركة "إنتلسات" في العاصمة الأمريكية واشنطن.
لمحة عن "إنتلسات"
تعتبر "إنتلسات" المزوّد الرائد لخدمات الأقمار الصناعيّة في جميع أنحاء العالم. ولأكثر من 45 عاماً، كانت ولا تزال "إنتلسات" تقدّم المعلومات والترفيه للعديد من شركات الإعلام والشبكات الرائدة في العالم إلى جانب الشركات الكبرى متعددة الجنسيات ومزوّدي خدمات الإنترنت والهيئات الحكوميّة. وتعتبر البنية التحتية الخاصة بـ"إنتلسات" في قطاع الأقمار الصناعيّة والنقل الفضائي والألياف لا مثيل لها في القطاع، الأمر الذي يمكنها من وضع المعايير لخدمات نقل الفيديو والبيانات والصوت. ومن عولمة المحتوى إلى تعزيز الوضوح العالي إلى توّسع الشبكات الخلوية والنفاذ إلى خدمات النطاق العريض، فإنّ الاتصالات المتطوّرة في أيّ مكان في العالم تصبح أقرب بكثير مع "إنتلسات".
بيان الملاذ الآمن عن "إنتلسات"
تشكّل بعض التصريحات في هذا البيان الصحفي "بيانات تطلعيّة" لا تتعلّق بطريقة مباشرةً أو بشكل حصريّ بوقائع تاريخيّة. وتعكس البيانات التطلعيّة الواردة في هذا البيان نوايا "إنتلسات" وخططها وتوقعاتها وافتراضاتها ومعتقداتها حول أحداث مستقبليّة، وهي عرضة لأخطار وشكوك وغيرها من العوامل حيث الكثير منها يخرج عن نطاق سيطرة "إنتلسات". وتشمل الأخطار المعروفة، من بين الأمور الأخرى، المخاطر المذكورة في تقرير "إنتلسات" السنويّ حول النموذج 10-كي للسنة المنتهيّة في 31 ديسمبر 2011، وطلباتها الأخرى المقدّمة للهيئة الأمريكيّة للأوراق المالية والصرف، والظروف السياسيّة والاقتصاديّة والقانونيّة في الأسواق التي نستهدفها لنشر خدمات الاتصالات أو التي نعمل فيها بالإضافة إلى مخاطر وشكوك أخرى متأصلة متعلّقة بشركات الاتصالات السلكيّة واللاسلكيّة عموماً وبشركات الاتصالات عبر الأقمار الصناعية خصوصاً. ولأن النتائج الفعليّة قد تختلف مادياً عن خطط ونوايا وتوقعات وافتراضات ومعتقدات "إنتلسات" المتعلّقة بالمستقبل، نحثّكم على قراءة جميع البيانات التطلعيّة الواردة في هذا البيان الصحفيّ بحذر. لا تتعهد "إنتلسات" بأيّ إلتزام لتحديث أو مراجعة أيّ من البيانات التطلعيّة سواءً كانت نتيجة معلومات جديدة أو أحداث مستقبليّة أو غير ذلك.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"إنتلسات"
أليكس هورويتز
مدير الاتصالات المؤسسيّة
0012026799161
البريد الإلكتروني: alex.horwitz@intelsat.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6658/ar

No comments:

Post a Comment