Search Khaleej Dailies

Wednesday, December 19, 2012

كي سي آي تستحوذ على تقنية جديدة في التطعيم الجلدي


سان أنطونيو - يوم الثُّلَاثاء 18 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "كاينتيك كونسيبتس"اليوم بأنها أتمت عملية الاستحواذ على شركة "موميلان تكنولوجيز"، وهي شركة تقنية طبية خاصة تعمل على تطوير حلول تطعيم جلدي مبتكرة، دون أن يتم الإفصاح عن شروط الصفقة.
تأسست "موميلان تكنولوجيز" التي يقع مقرها في كامبريدج بولاية ماساتشوستس، عام 2009 بعد تفرعها عن مختبرات البروفيسور روكس أندرسون في مستشفى ماساتشوستس العام. وتتمثل مهمة الشركة في توحيد معايير التطعيم الجلدي الذاتي لخدمة المرضى الذين قد يستفيدون من الطعوم الجلدية.
وفي هذا الإطار، قال جو وودي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "كي سي آي": "ستعزز ’موميلان‘ شهرة ’كي سي آي‘ كرائد مبتكر وستدعم بشكل جيد هدفنا بتلبية الحاجات الآخذة بالتطور لعملائنا. وإننا متحمسون للعمل الذي يقومون به ونتطلع قدماً لإدخال تقنيات تحسن الشفاء ونتائج العمليات الجراحية إلى السوق".
هذا وقد طوّرت "موميلان" حلاً مبتكراً للتطعيم الجلدي باستخدام تكنولوجيا التبرع دون الحاجة إلى موقع متخصص، والتي تهدف إلى تمكين استخدام التطعيم الجلدي الذي يمكن تنفيذه في المكتب أو في العيادات الخارجية وتحديد معايير له، مع التسبب بأقل نسبة ممكنة من الإزعاج. تسمح هذه التكنولوجيا بتوفير محصول مستمر ومتناتج من الطعوم الذاتية ذات سماكات موحدة والتي يمكن تطبيقها مباشرة على موقع المتلقي.
من جهته قال البروفيسور روكس أندرسون، مدير مركز "ويلمان" للطب الضوئي في مستشفى ماساتشوستس: "لقد أظهر بحثنا الأساسي فرصة للاستفادة من التطعيم الجلدي، وهو علاج مهم لكن غير مستخدم بالمستوى اللازم، في الممارسات السريرية اليومية. وقد أدى هذا العمل إلى تعاون بين ’إم جي إتش‘ و’موميلان تكنولوجيز‘. وإنني سعيد جداً إذ أرى أنّه قد تم تطوير هذه التكنولوجيا وستصبح متوافرة قريباً للمرضى".
إنّ قيمة هذه التكنولوجيا على مستوى إجراءات التطعيم الجلدي تجعل منها مناسبة بطريقة إستراتيجية لحافظة ’كي سي آي" لتقنيات الضغط السلبي. ويعتبر نظام العلاج "في إيه سي" من "كي سي آي" المعيار الذهبي للأطباء حول العالم في علاج الجروح باستخدام الضغط السلبي. ويعتبر حل التطعيم الجلدي من "موميلان" الخطوة المنطقية التالية في العلاج قبل الإغلاق النهائي بالنسبة للعديد من الجروح.
وفي هذا السياق أضاف وودي: "يبدأ علاجُ ’في إيه سي‘ عمليةَ الشفاء ويحفز على إنتاج النسيج الحبيبي، لكنه غير قادر على شفاء سطح الجرح. وتكمل هذه التكنولوجيا الجديدة التي توصلنا إليها عملية الشفاء من خلال شفاء سطح الجرح بدون أي حاجة لتطعيم جلدي تام. إنّها ليست إلا واحدة من الطرق التي نسعى من خلالها لتوسيع عروضنا التقليدية من خلال تقنيات متقاربة تضيف قيمة أساسية إلى حافظة منتجاتنا الحالية".
وفي تعليقه على الموضوع، قال بيتر آرنولد، نائب الرئيس الأول لشؤون الابتكار والتسويق الإستراتيجي لدى "كي سي آي": "نظراً لكون ’كي سي آي‘ رائداً في مجال العناية بالجروح، فلطالما وفرت علاجات رائدة لمرضانا ومزودينا. ويعتبر هذا الابتكار مقاربة سريعة وغير مؤلمة نسبياً لجمع خلايا بشرة المريض للتطعيم واجراءات العلاج الأخرى".
وصرّح سمير صابر، الرئيس التنفيذي الأسبق لشركة "موميلان تكنولوجيز": "إننا متحمسون جداً حيال استحواذ ’كي سي آي‘ على ’موميلان‘. وقد برهنت ’كي سي آي‘ بأنها تتمتع بخبرة في مجال تطوير وتسويق تقنيات مثيرة للاهتمام تؤدي في النهاية إلى تغيير الممارسات الطبية".
ومن المتوقع أن تطلق شركة ’كي سي آي‘ هذا الحل المبتكر في السوق بحلول نهاية العام 2013.
لمحة عن "كي سي آي"
شركة "كاينتيك كونسيبتس" هي شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا الطبيّة وتكرّس جهودها لاستكشاف وتطوير وتصنيع وتسويق حلول ومنتجات مبتكرة فائقة التطوّر للعناية بالجروح وأسواق أنظمة الدعم العلاجي. تتخذ الشركة مقرّاً لها في سان أنطونيو في ولاية تكساس، وقد التزمت "كي سي آي" بتطوير العلوم المتعلّقة بشفاء الجروح عبر مسيرة امتدت لأكثر من ثلاثة عقود. ويمكن النظر إلى النجاح الذي حققته الشركة في ضوء تاريخها المتأصل في الابتكار وشغفها في تحسين نتائج المرضى وخفض التكاليف الكلية لرعاية المرضى في جميع أنحاء العالم. وقد أحدثت تقنيات الضغط السلبي الخاصة بـ"كي سي آي" ثورة في طريقة معالجة مختلف أنواع الجروح، فقد تمّ استخدام نظام العلاج "في إيه سي ثيرابي سيستم" لعلاج أكثر من 7 ملايين جرح حول العالم. للمزيد من المعلومات حول شركة "كي سي آي" ومنتجاتها، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.KCI1.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


قسم الاتصالات المؤسسيّة لدى شركة "كي سي آي"
مايك بارجر
0012102556825
البريد الإلكتروني:  mike.barger@kci1.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6638/ar

No comments:

Post a Comment