Search Khaleej Dailies

Tuesday, November 22, 2011

نيوتريشا أدفانسد ميديكال نيوتريشن تنشر حل إدارة علاقات العملاء من سيجيديم لإدارة العلاقات لدعم التنمية في الصين


باريس - يوم الثُّلَاثاء 22 نوفمبر 2011 [ME NewsWire]

أعلنت "سيجيديم للعلاقات العامة" اليوم أن "نيوتريشا أدفانسد ميديكال نيوتريشن" قامت بنشر حل "موبايل إنتيليجنس" لدعم أعمالها في الصين. وتعتبر "سيجيديم للعلاقات العامة" واحدة من الشركات الرائدة المتخصصة في تزويد حلول إدارة علاقات العملاء الصيدلانية المتخصصة حيث تبلغ حصتها في السوق العالمية 35 في المائة. و"نيوتريشا" هي قسم الرعاية الصحية المتخصص في مجموعة "دانون فود جروب"، حيث تتولى مهمة إدارة التغذية الطبية المتقدمة في إدارة الأمراض.

الاستفادة من آراء العملاء الشاملة لجميع جوانب هذا السوق واسع التنوع والانقسام

تحتاج شركات علوم الحياة إلى أداة متخصصة في إدارة جميع التفاعلات مع عملائها الرئيسيين، والأفراد، وصناع القرار عبر وداخل هذه المؤسسات، للوصول إلى فهم أفضل لكامل منظمة الرعاية الصحية وبهدف زيادة فعاليتها، وهذه الأداة ستعزز من التعاون، والاتصالات، والوضوح القائم بين منظماتها.

يخضع المسنون والمرضى لعلاجات محددة تتطلب احتياجات غذائية خاصة والتي لا يمكن تحقيقها من خلال اللجوء إلى حميات تقليدية. وقد تم تصميم وتطوير المنتجات الغذائية الطبية لتلبي احتياجات الأشخاص المعرضين لخطر الإصابة بالأمراض، والذين غالباً ما يكونون خاضعين أو في مرحلة التعافي من العلاج الطبي، وقد اختارت "نيوتريشا تشاينا" حل "موبايل إنتيليجنس" لدعم الآراء الشاملة لعملائها، وهدفها من وراء ذلك هو الوصول بفعالية إلى أصحاب المصلحة بهدف الترويج للمنتجات الغذائية الطبية، والاستفادة من الغاية والتقسيم المتقدم، وتحديد الهدف متعدد المستويات، وعمليات التغذية الراجعة لعمليات.

وقال لورينت لابروني، المدير التنفيذي في شركة "سيجيديم للعلاقات العامة": "نحن نتفهم حاجة عملائنا في التحول والانتقال إلى نماذج عمل جديدة متطورة بسرعة وبطريقة سلسلة في نفس الوقت الذي نقوم فيه بالاستفادة الكاملة من فرص النمو المرتفعة في الأسواق الناشئة، فالمرونة وقابلية التطوير والسهولة في التنفيذ مطلوبة لتحقيق أهداف نظام إدارة علاقات العملاء الخاص بها بنجاح، ونحن بصفتنا كشركة قادرون بفضل ما نمتلكه من معرفة في كل الأسواق على تقديم ما لدينا من قدرات تقنية وأنظمة أثبتت كفاءتها".

ومن جهته قال ديفد زهو، مدير المبيعات في شركة "نيوتيركا تشاينا": "نحن نعمل مع ‘سيجيديم’ منذ فترة وإننا واثقون بأنها ستتمكن من تحقيق الأهداف في المواعيد المحددة بفضل ما لديها من قدرات أثبتت جدارتها، ولدينا كذلك الثقة بالتكنولوجيا التي تقدمها، كما أن شهرتها العالمية، وثقافتها المرتكزة على العملاء، والتركيز على دعم احتياجاتنا تجعل من الصواب اختيارها في إنجاز لأعمالنا".

لمحة عامة حول "سيجيديم لإدارة العلاقات"

"سيجيديم لإدارة العلاقات" هي مزوّدة الحلول الرائدة في صناعة علوم الحياة في مجال إدارة علاقات العملاء. وتم تصميم حلول الشركة المبتكرة للأعمال التجارية خصيصاً لتلائم علوم الحياة ولتضمن فهماً شاملاً للاتجاهات المحلية والإقليمية والعالمية. ولقد مكنّت الشركة أكثر من 200 ألف مستخدم في العديد من الشركات الأكثر ابتكاراً في العالم من استباق التحديات التي يفرضها السوق. بالإضافة إلى إدارة العلاقات مع العملاء، وتوفر الشركة حلول التسويق وتحسين البيانات والالتزام المنتظم في أكثر من 80 بلداً. وتعتبر "سيجيديم لإدارة العلاقات" جزءاً من مجموعة "سيجيديم إس إيه" التي يقع مقرها في فرنسا.

لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:www.cegedim.com/rm.

لمحة عامة حول "سيديجيم"

تأسست"سيديجيم" في عام 1969، وهي شركة تكنولوجيا وخدمات عالمية متخصصة في مجال الرعاية الصحية. وتقدم "سيديجيم" الخدمات والأدوات التكنولوجية والبرامج المتخصصة وخدمات إدارة تدفق البيانات وقواعد البيانات. وتستهدف عروضها بشكل خاص صناعات الرعاية الصحية وشركات علوم الحياة المتخصصة في الرعاية الصحية وشركات التأمين. كما أنها الشركة الرائدة عالمياً في إدارة علاقات العملاء في مجال علوم الحياة، وهي أيضا واحدة من كبار الموردين للبيانات الإستراتيجية في صناعة الرعاية الصحية. وتوظف "سيديجيم" 8,500 شخص في أكثر من 80 دولة، وبلغت قيمة إيراداتها 927 مليون يورو في عام 2010. وهي مدرجة في بورصة باريس تحت الرمز (EURONEXT: CGM).

لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:www.cegedim.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"سيجيديم لإدارة العلاقات"

الاتصالات العالمية

دريو بوستوس

هاتف: 2451 443 (908) 1+

البريد الإلكتروني: drew.bustos@cegedim.com

"سيجيديم"

العلاقات الإعلامية

سيلفايف ديلانجل

هاتف: 81 68 09 49 1 (0) 33+

البريد الإلكتروني: sylvie.delangle@cegedim.fr


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4505/ar

No comments:

Post a Comment