Search Khaleej Dailies

Wednesday, November 23, 2011

هيلكو إنداستريـال تقوم ببيع معدات صن تايمز الطباعية


فارمينجتون هيلز، ميتشيجن - يوم الثُّلَاثاء 22 نوفمبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): يسر "هيكلو إنداستريـالالمحدودة" الإعلان بأنه تم اختيارها من قبل "صن تايمز ميديا هولندنج" (صن تايمز) لتكون الوكيل الحصري لبيع عدد من معدات الطباعة والأصول ذات الصلة. وهذه الأصول، الكائنة في منشأة الإنتاج الخاصة بـ"صن تايمز" في شارع 2800 ساوث آشلاند بشيكاجو، إلينوي، متوفرة للبيع من خلال "صن تايمز" كنتيجة للعقد الذي أعلنت عنه مؤخراً، والذي أبرمته مع "شيكاجو تريبيون ميديا جروب" من أجل إنتاج صحف "صن تايمز" في منشأة "فريدوم سنتر" للطباعة التابعة لـ"تريبيون".

يمثّل هذا البيع عرضاً استثنائياً لأحداث معدات طباعة الصحف والإدخال وغرف البريد ومعدات ما قبل الطباعة، إضافة إلى معدات دعم الإنتاج.

وتشمل الأصول المعروضة ما يلي: "6" مطابع جوس نبيوزلاينر (جديدة 1999)، "2" مطابع "جوس يو 70"(جديدة 1999)، "48" منصات بكرات "إنكل"، "5" معدات "هايدلبرج" للإدخال، "3" معدات "جي إم إيه" للإدخال، "32" وحدة تخزين أوراق، "2" من أقسام ما قبل الطباعة "دي تي بي" الكاملة (كلها جديدة 2008)، غرفة بريد كاملة وأنظمة تفريغ وغيرها من معدات مناولة المواد.

تخدم ممتلكات "صن تايمز" الإعلامية أكثر من 300 تجمعاً في أرجاء منطقة شيكاجو الكبرى وتشمل "شيكاجو صن تايمز" والموقع الإلكتروني: Suntimes.com، وسبع جرائد يومية يتم توزيعها في الضواحي، و39 جريدة أسبوعية تنشرها "بايونير بريس"، و11 جريدة أسبوعية تابعة لـ"صن"، بالإضافة إلى مواقع الكترونية لهذه الجرائد.

ستبدأ "هيلكو" بتلقي العروض للأصول ابتداءً من الآن ولغاية فبراير 2012، ومن المقرر أن يُخصص يوم واحد في مارس 2012 يقام فيه مزاد علني في الموقع ويبث عالمياً عبر الانترنت.

للحصول على المزيد من المعلومات حول هذه الفرصة الفريدة،يمكن للمهتمين زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.hilcoind.com.

لمحة عن "هيلكو إنداستريـال"

"هيلكو إنداستريـال" www.hilcoind.comرائد عالمي في تقديم خدمات نقل ملكية أجهزة ومعدات الإنترنت في المواقع ومن خلال البث على الإنترنت. وتقوم الشركة بتصميم وتنفيذ وإدارة برامج البيع والتسويق المتميزة بهدف تحقيق أعلى نسبة من العائدات. وتشتمل كفاءاتها الأساسية على فهم القيم التسويقية الحقيقية للأصول الصناعية ومعرفة كيفية بيعها بأعلى قيمة قابلة للاسترداد في خلال أقصر فترة زمنية وبأقل كلفة ممكنة. كما تملك "هيلكو" حوالي 30 سنة من الخبرة في مجال المزادات العلنية والتقييم والتصفية والاستشارات. وسبق أن أقامت أكثر من 4500 معرض بيع لمساعدة الشركات على كشف القيم الكامنة في أصولهما غير المستغلة بالكامل حول العالم. وتعتبر "هيلكو إنداستريـال" وحدة من منظمة "هيلكو"www.hilcotrading.com، الرائدة في التقييم والاستحواذ ونقل الملكية واعتمادات الديون المخصصة والحصص لأصول الشركات، وهي تضم "هيلكو إنداستريـال أونلاين"، و"هيلكو إنداستريـال يوروب"، و"هيلكو أسيت سيلز كندا"، و"هيلكو أسيتيك مكسيكو".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"هيلكو إنداستريـال المحدودة"

جون ماجناسون

(847) 504-3204

بريد إلكتروني: jmagnuson@hilcoind.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4515/ar

No comments:

Post a Comment