Search Khaleej Dailies

Tuesday, November 22, 2011

جنرال إلكتريك هيلث كير ونيستي جاكوبس تطلقان تحالفاً استراتيجياً يعزز الكفاية الذاتية في مجال فصد بلازما الدم


تشالفونت سانت جيل، إنكلترا، وبورفو، فنلندا - يوم الثُّلَاثاء 22 نوفمبر 2011 [ME NewsWire]

ستقوم الشركتان بمساعدة الدول على تطوير قدراتها التصنيعية فيما يتعلق بمنتجات بلازما الدم لتقليل الإعتماد على الإستيراد

سيساعد هذا التحالف مزودي الرعاية الصحية عبر العالم على زيادة النفاذ إلى العلاجات المنقذة للحياة

(بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من "جنرال إلكتريك هيلث كير" المختصة بالرعاية الصحية والتابعة لشركة "جنرال إلكتريك" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:GE)، وشركة "نيستي جاكوبس أوي" الرائدة عالمياً والمتخصصة في هندسة وتصميم وإنشاء مصانع فصد البلازما، أنهما شكَّلتا تحالفاً استراتيجياً لمساعدة الدول حول العالم لتحقق الكفاية الذاتية في مجال إنتاج منتجات بلازما الدم. وسيجمع هذا التحالف ما بين خبرة "جنرال إلكتريك هيلث كير" في المعالجة الحيوية لفصد البلازما والكفاءات العالمية لشركة "نيستي جاكوب" في الهندسة الحيوية والإنشاء. وستقوم الشركتان سويةً بتقديم مقاربة متكاملة وبكلفة تنافسية وشاملة للحكومات والشركات الدوائية لإنشاء معامل فصد البلازما، وذلك للمساعدة على تلبية الطلب العالمي المتنامي على هذه العلاجات التي من شأنها أن تكون منقذة للحياة. ويأتي هذا التحالف بين هاتين الشركتين متوافقاً مع مبادرة "هيلثيماجينيشن" التي أطلقتها "جنرال إلكتريك" والتي تركز على تخفيض الكلفة وتحسين جودة الرعاية الصحية وزيادة النفاذ إليها.

وتعتبر بلازما الدم البشري، وهي العنصر السائل في الدم، مصدراً للعديد من البروتينات مثل "العنصر 8"، و"العنصر 9"، و"إميونوجلوبولين"، و"ألبومين". وتستخدم منتجات البروتينات هذه، التي يتم تحضيرها من البلازما عن طريق عملية تسمى الفصد من أجل معالجة طيف واسع من الحالات الخطرة والتي غالباً ما تكون مهددة للحياة مثل الصدمات والرضوض والعدوى والاضطرابات المناعية والهيموفيليا من النوعين "أ" و"ب"، والاضطرابات الدموية الأخرى. ويتوقع أن ينمو الطلب العالمي على منتجات بلازما الدم من 13 مليار دولار أمريكي المسجّل في عام 2009، إلى نحو 26.5 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2015*. وعلى أية حال، يعجز مقدمو الرعاية الصحية في العديد من الدول، ولا سيما الناشئة منها، عن تلبية الطلب على مثل هذه العلاجات. ويقدر الإتحاد العالمي لهيموفيليا الدم أن هنالك نحو 400,000 إنسان مصاب بالهيموفيليا، و25 في المائة منهم فقط يتلقون علاجاً كافياً. وبمساعدة الدول لتصبح مكتفية ذاتياً في مجال فصد البلازما المجمعة محلياً، سيتم التغلب على الكثير من احتياجات الرعاية الصحية التي لم تتم تلبيتها بعد.

ويقول أوليفيير لويلوت، المدير العام لقسم حلول المشاريع في "جنرال إلكتريك هيلث كير لايف ساينسز": "عُرفت ’جنرال إلكتريك هيلث كير‘ كمزود رائد لتقنيات فصد البلازما. إن تحالفها مع ’نيستي جاكوبس‘ يعني أنه بإمكاننا أن نوحد بين خبرتنا وخدماتنا في مجال معدات المعالجة الشاملة، والمواد الإستهلاكية وإدارة المشاريع، مع الكفاءات ذات المستوى العالمي لإحدى أهم الشركات الهندسية في هذا الميدان. ومن خلال العمل سويةً لجلب عرضٍ متكامل، يشمل كل شيء من تمويل وإنشاء المعمل حتى تدريب الكوادر العاملة، نكون بذلك قد سهلنا الأمر على الحكومات ومقدمي الرعاية الصحية الآخرين للحصول على هذه الكفاءات الأساسية. ويعتبر هذا التحالف خطوة كبيرة للأمام نحو تأمين رعاية صحية بسيطة وحيوية في آن معاً للأشخاص الذين هم حتى الآن محرومون من هذه العلاجات".

ومن جانبه يقول جارمو سومينين، المدير الإداري والرئيس التنفيذي لـ"نيستي جاكوبس": "تتمتع ’نيستي جاكوبس‘ بخبرة تزيد عن 30 عاماً في تصميم معامل فصد البلازما حول العالم ونحن مسرورون بتشكيل هذا التحالف مع ’جنرال إلكتريك هيلث كير‘. وعندنا رؤية مشتركة معهم في تشكيل مقاربة متكاملة في فصد البلازما لجلب الفعالية والبساطة إلى عملية إنشاء معامل جديدة. وسيساعد الجمع بين الكفاءات الفريدة والمعرفة العملية التي تتمتع بها شركاتانا على تأمين تقديم حلول جاهزة لقطاع منتجات البلازما بمافيها إقامة منشآت متكاملة من الصفر ودون أي أساس سابق. كما يمنحنا هذا التحالف فرصة ممتازة لنقدم خدمة أفضل للعملاء المستثمرين في مجال فصد البلازما حول العالم".

*بحث خاص بـ"بي بي سي": "قطاع صناعات الدم"، تقرير الأبحاث الخاصة بالسوق، 2011

لمحة عن "جنرال إلكتريك هيلث كير"

توفر "جنرال إلكتريك هيلث كير" التقنيات والخدمات الطبية التحويلية التي تحدد معالم عصر جديد من رعاية المرضى. وإن خبرتنا الواسعة في مجال التصوير الطبي وتقنيات المعلومات والتشخيص الطبي وأنظمة مراقبة المرضى واكتشاف المخدرات وتقنيات التصنيع الصيدلانية البيولوجية وتحسين الأداء وخدمات حلول الأداء، تساعد عملاءنا على تقديم رعاية أفضل لعدد أكبر من الناس في مختلف أنحاء العالم بتكلفة أقل. وبالإضافة إلى ذلك، فإننا نتعاون مع قادة الرعاية الصحية ساعين لخلق تغيير في السياسات العالمية لكي نضمن التحول الناجح لأنظمة الرعاية الصحية المستدامة.

كما تدعو رؤيتنا المستقبلية "هيلثيماجينيشن" العالم إلى الانضمام إلينا في مسيرتنا خلال مواصلتنا تطوير الابتكارات التي تركز على خفض التكاليف وزيادة نسبة الاستخدام وتحسين الجودة والكفاءة في جميع أنحاء العالم. يقع مقر الشركة التي تعتبر وحدة من شركة "جنرال إلكتريك" (والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: GE) في المملكة المتحدة. يلتزم العاملون لدى "جنرال إلكتريك هيلث كير"في جميع أنحاء العالم بخدمة المتخصصين في الرعاية الصحية ومرضاهم في أكثر من 100 دولة. للمزيد من المعلومات حول "جنرال إلكتريك هيلث كير"، يرجى زيارة موقعنا الالكتروني: www.gehealthcare.com.

للمزيد من المعلومات المفصلة عن منتجات "جنرال إلكتريك هيلث كير" لتصنيع الأدوية الحيوية وفصد البلازما الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.gelifesciences.com.

للاطلاع على أحدث الأخبار يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://newsroom.gehealthcare.com.

لمحة عن "نيستي جاكوبس"

"نيستي جاكوبس" هو مزود حلول مفضَّل لخدمات التكنولوجيا والهندسة والمشاريع عالية الجودة لطيف واسع من القطاعات في مجال الكيماويات والتكنولوجيا الحيوية. ولدينا أكثر من 50 عام من الخبرة في مشاريع تطوير التكنولوجيا والإستثمار الصناعي في أوربا وأمريكا الشمالية وآسيا والشرق الأوسط، وتتطلع الشركة نحو التوسع لا سيما في الأسواق المتنامية. وتعود خبرة "نيستي جاكوبس" الخاصة بفصد البلازما إلى أواخر سبعينيات القرن الماضي، حيث أننا نقدم منذ ذلك الوقت باستمرار حلولاً ناجحة لفصد البلازما لعملائنا.

لمزيد من المعلومات المفصلة عن "نيستي جاكوبس"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

www.nestejacobs.com

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"جنرال إلكتريك هيلث كير"

الدكتور فال جونز

مدير علاقات الإعلام العالمية

+44 7917 175 192

البريد الإلكتروني: val.jones@ge.com

نيستي جاكوبس

جارمو سومينين

المدير الإداري والرئيس التنفيذي

+358 50 458 3399

البريد الإلكتروني: jarmo.suominen@nestejacobs.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4510/ar

No comments:

Post a Comment