Search Khaleej Dailies

Wednesday, November 23, 2011

جي آي إيه يطرح تطبيق 4 سيز خاص بالماس على جهاز آي باد


كارلسباد، كاليفورنيا - يوم الثُّلَاثاء 22 نوفمبر 2011 [ME NewsWire]

أداة تفاعلية مصممة لجذب الاهتمام والتعليم

(بزنيس واير): يعتمد معهد الأحجار الكريمة الأمريكي "جي آي إيه" على آخر التقنيات لمساعدة عملائه على التعلم والمشاركة في تطبيق "4 سيز" (الذي تم اشتقاق اسمه من اختصار لحرف "سي" بالإنجليزية في مطلع أربع كلمات تعني: اللون، والنقاء، والتقطيع، والوزن بالقيراط) الخاص بجودة الماس. حيث أصبح بالإمكان الآن الحصول على تطبيق "4 سيز" الجديد الذي قام بتصميمه "معهد الأحجار الكريمة الأمريكي" مجاناً من خلال متنجر آبل الإلكتروني: "آي تيونز".

ويعتبر "معهد الأحجار الكريمة الأميركي" الذي قام بتصميم نظام "4 سيز" والنظام الدولي لتصنيف الألماس، منظمة مستقلة تهدف إلى حماية ثقة الجمهور بالأحجار الكريمة من خلال تقديم خدمات مخبرية، وبرامج تعليمية وبحوث اسكتشافية.

ويقدم تطبيق "4 سيز" من خلال الفيديو والأدوات التفاعلية التي يتميز بها شرحاً عن الآلية التي يقوم من خلالها "معهد الأحجار الكريمة الأمريكي" بتصنيف الماس باستخدام تطبيق "4 سيز"، وكذلك يشرح التطبيق مقاييس "معهد الأحجار الكريمة الأمريكي" الخاصة باللون، والنقاء، والتقطيع، وكيف يمكن لتصنيف الألماس أن يؤثر على قيمته. وكذلك يقدم التطبيق شرحاً عن أصول نظام القيراط، ومعلومات حول اللمعان، ومعالجة الماس والمواد الصناعية.

ويمكن للعملاء من خلال استخدام الأدوات التفاعلية هذه التعرف على:

· كيفية تغير لون الألماس عبر تدرجات مقياس الألوان الخاص بـ"معهد الأحجار الكريمة الأمريكي" المحددة من "دي" إلى "زد".

· التركيب والشوائب التقليدية في نقاط متنوعة لمقياس النقاء الخاص بـ"معهد الأحجار الكريمة الأمريكي".

· تحليل الماس وكيفية تأثير العوامل المتنوعة على تصنيف تقطيع الألماس.

· كيفية تغير حجم الألماس من خلال وزن القيراط ومقارنة أحجام أنوع مختلفة من الألماس.

· تحليل تقرير تصنيف "معهد الأحجار الكريمة الأمريكي" لفهم العناصر المختلفة لتقرير "معهد الأحجار الكريمة الأمريكي".

وتمكّن أداة "قائمة مجوهراتي المفضلة" العملاء من حفظ سجل المجوهرات التي شاهدوها وقاموا بدراستها، ويمكنهم كذلك الدخول وتخزين معلومات ذات صلة بالماس، بما في ذلك رقم التقرير الخاص بها، ومعلومات تطبيق "4 سيز"، والسعر، والصورة، وعنوان بائع التجزئة، ومعلومات الاتصال. وفي حال كان حجر الماس وارداً في تقرير "معهد الأحجار الكريمة الأمريكي" فإنه سيتم نشر تفاصيل التصنيف بشكل تلقائي من خلال تقرير التحقق الخاص بـ"معهد الأحجار الكريمة الأمريكي".

ويمكن من خلال التطبيق الوصول المباشر إلى تقرير التحقق الخاص بـ"معهد الأحجار الكريمة الأمريكي"، وهو عبارة عن قاعدة بيانات تحتوي على تقارير تصنيف "معهد الأحجار الكريمة الأمريكي". ويمكن للعملاء التحقق من محتويات التقرير والحصول على نسخة عن التقرير بصيغة "بي دي إف" –مباشرة من جهاز "آي باد"– ببساطة من خلال إدخال رقم التقرير ووزن القيراط.

وقريباً سيتم طرح النسخة الخاصة بجهاز "آي فون" وكذلك النسخة المبسطة باللغة الصينية من هذا التطبيق على متجر آبل: "آي تيونز".

يمكنكم الآن الحصول على تطبيق "4 سيز" المصمم من قبل "معهد الأحجار الكريمة الأمريكي" الخاص بجهاز "آي باد" من خلال متنجر آبل الإلكتروني: "آي تيونز".

لمحة عن معهد الأحجار الكريمة الأمريكي

"معهد الأحجار الكريمة الأمريكي" هو منظمة مستقلة غير ربحية، ويعتبر الهيئة الأولى المتخصصة بعلم المجوهرات في العالم، حيث تم تأسيسه في عام 1931، وقد عمل على ترجمة خبرته المعرفية ليصبح من أكثر المنابر التعليمية المتخصصة في المجوهرات احتراماً، وفي أوائل الخمسينيات قام المعهد بابتكار نظام "4 سيز" الشهير الخاص باللون، والنقاء، والتقطيع، والوزن بالقيراط، وكذلك قام في عام 1953 بابتكار نظام تصنيف المجوهرات الدولي، وهو اليوم معروف لدى جميع العاملين في حرفة صناعة المجوهرات في العالم.

ويعمل المعهد من خلال البحوث، والتعليم، وخدمات مختبر الأحجار الكريمة، وتطوير الأدوات، على ضمان ثقة الجمهور في الأحجار الكريمة والمجوهرات من خلال اعتماد أعلى المعايير التكاملية، والأكاديمية، والعلمية، والحرفية. يمكنكم التعرف على "معهد الأحجار الكريمة الأمريكي" من خلال زيارة الموقع الإلكتروني على شبكة الإنترنت: www.gia.edu

يمكنكم الإطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على شبكة الإنترنت عبر زيارة الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50081556&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"معهد الأحجار الكريمة الأمريكي"

جيسيكا ساشاريسون

مدير العلاقات العالمة

هاتف: 4197-603-760

البريد الإلكتروني: Jessica.sachariason@gia.edu


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4524/ar

No comments:

Post a Comment