Search Khaleej Dailies

Tuesday, November 22, 2011

شارك الشغف هو التطبيق الجديد الخاص بالفيسبوك من باناسونيك



أوساكا، اليابان - يوم الإثنين 21 نوفمبر 2011 [ME NewsWire]

أطلقت "شركة باناسونيك" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:PC) (وفي بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO:6752) ("باناسونيك") تطبيقاً جديداً خاصاً بالفيسبوك بعنوان "شارك الشغف" موجهاً لعشاق الرياضة.

ويقدم هذا التطبيق فضاءً جديداً للتعبير عن الشغف لكافة محبي الرياضة، حيث يجتمع الناس من أنحاء العالم مع بعضهم ليتشاركوا ولعهم بالرياضة من خلال تبادل الصور.

في البداية يقوم الشخص باختيار لقطة معبرة من ألبوم الصور الخاص به على الفيسبوك، أية صورة لك وأنت تستمتع بممارسة الرياضة. ثانياً يقوم بوضع إشارة على الصورة باستخدام "إشارة الشغف"، فيقوم التطبيق عندها بإصدار فيلم خاص بهذا الشخص. بعدها يضع الشخص ذلك الفيلم على حائطه ليشارك الأصدقاء شغفه بالرياضة. ويمكن كذلك مشاركة الشغف مع أشخاص من أنحاء العالم عبر قائمة الرياضة الموجودة في التطبيق. ويساعد هذا التطبيق الجديد الناس على الإلتقاء بعشاق الرياضة في العالم ليتمتعوا أكثر بالألعاب الأولمبية عن طريق المشاركة.

كيفية الوصول إلى تطبيق "شارك الشغف" الخاص بالفيسبوك

1. قوموا بزيارة صفحة "باناسونيك" على الفيسبوك "باناسونيك / الشريك الأولمبي العالمي"

2. انقروا على "شارك الشغف" الموجودة في القائمة الموجودة على اليسار لبدء التطبيق، وابدؤوا بالاستمتاع به.

3. ستقوم "باناسونيك" وهي الشريك العالمي الرسمي للألعاب الأولمبية عبر صفحتها على الفيسبوك "باناسونيك / الشريك الأولمبي العالمي" بنقل معلومات متنوعة مثيرة للاهتمام حول الألعاب الأولمبية بالإضافة إلى معلومات عن هذا التطبيق. ولتجريب التطبيق ماعليكم سوى النقر على زر "أعجبني".

روابط ذات صلة:

"مشاركة الشغف" في الألعاب الأولمبية | باناسونيك العالمية

لمحة عن باناسونيك

شركة "باناسونيك" هي شركة رائدة عالمياً في مجال تطوير وتصنيع المنتجات الإلكترونية لتلبية احتياجات طيف واسع من المستهلكين والشركات والمجالات الصناعية. تتخذ الشركة من أوساكا في اليابان مقراً رئيسياً، وقد سجّلت صافي مبيعات بقيمة 8.69 تريليون ين (105 مليار دولار أمريكي) للسنة المنتهية في 31 مارس 2011. وتجدر الإشارة إلى أنّ أسهم الشركة مدرجة في بورصات طوكيو وأوساكا وناجويا ونيويورك (مدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:PC ). ولمزيد من المعلومات حول الشركة وحول علامة "باناسونيك"، الرجاء زيارة موقع الشركة الإلكتروني على:http://panasonic.net/

معرض الصور والوسائط المتعددة متوفر على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50079958& lang=en

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

مكتب العلاقات العامة العالمية

"شركة باناسونيك"

هاتف: +81-3-6403-3040

فاكس: 6766-3436-3-81+

مكتب باناسونيك للأخبار

هاتف: +81-3-3542-6205

فاكس: +81-3-3542-9018


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4507/ar

No comments:

Post a Comment