Search Khaleej Dailies

Wednesday, November 30, 2011

أكيوفوكاس تجمع تمويلاً مقداره 65 مليون دولار

إرفين، كاليفورنيا - يوم الأَرْبعاء 30 نوفمبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم مؤسسة "أكيوفوكاس" (www.AcuFocus.com) صانعة طعم القرنية المبتكر، والذي أحدثت ثورة في عالم علاج حالة شبه فقد البصر (قصوّ البصر الشيخوخي)، عن إتمام جولة تمويل بلغت 65 مليون دولار تولت قيادتها شركة "كووين هيلثكير رويالتي بارتنرز". كما شارك في الجولة كل من المستثمرين الحاليين وهم: "إس في لايف ساينسز"، و"فيرسانت فينتشرز"، و"كارليل جروب"، و"أكيويتيف ميديكال فنتشرز"، و"باوش أند لوم"، بالإضافة إلى "ميدترونيك" التي شاركت في الجولة أيضاً. وقد تضمن استثمار "كووين رويالتي" البالغ 30 مليون دولار استثماراً في "سينثيتيك رويالتي" بلغ 25 مليون دولار، ومشاركة في التمويل من خلال طرح الأسهم والذي بلغ 40 مليون دولار.

وقال الدكتور جريجوري بي براون، المدير الإداري في "كووين رويالتي": "يقدم طعم القرنية ’كامرا‘ حلاً فريداً لنحو 90% من الأشخاص الذين هم فوق سن ال45 الذين يعانون من حالة شبه فقد البصر. وتشق ’أكيوفوكاس‘ طريقها نحو نجاح طويل الأمد عبر فريق إدارة عالمي قوي، وبيانات تجارب سريرية ممتازة وأكثر من 7,000 طعم قرنية تم زرعها في أنحاء العالم".

وطعم القرنية "كامرا" متوفر الآن في محلات مختارة في أنحاء أوربا، وآسيا المحيط الهادي، والشرق الأوسط، وأمريكا الجنوبية. كما حظي طعم القرنية "كامرا" بالعلامة "سي إي" علامة المنتجات المطابقة للمواصفات للاستخدام في الإتحاد الأوربي، كما أنه في طور الموافقة في الولايات المتحدة. وتتوقع "أكيوفوكاس" أن أعمال الشركة المتصلة ب"كامرا" ستستمر في التوسع مع الدعم الذي تلقته من الجراحين والخبراء في هذا المجال من أنحاء العالم.

ومن جانبه، يقول إد بيترسون رئيس "أكيوفوكاس" ومديرها التنفيذي: "نشعر بالسعادة الغامرة بهذا الدعم المالي من ’كووين رويالتي‘ ومستثمرينا الحاليين، في حين نستعد للتقدم لهيئة الغذاء والدواء بداية العام 2012". وأضاف: "ويمنحنا هذا التمويل القدرة على زيادة أعمالنا عبر التوسع في أسواق جديدة وأخرى قائمة، وعلى مستوى عالمي".

وقصوّ البصر الشيخوخي ليس بمرض كما أنه لا يمكن الحيلولة دون وقوعه، فهو ببساطة عملية التقدم بالسن الطبيعية التي تحصل للعين، ولم يكن هنالك حلاً حقيقياً لهذه الحالة في الماضي، ولكن حسب اعتقادي فإن طعم القرنية "كامرا" قام بسد تلك الفجوة الآن". وأضاف: "وحيث أن 80 بالمائة من عمليات تصحيح إنكسار البصر تحصل خارج الولايات المتحدة، فإن طعم القرنية ’كامرا‘ يعتبر بحق منتجاً عالمياً".

لمحة عن "أكيوفوكاس"

تم إنشاء مؤسسة "أكيوفوكاس"، وهي شركة مملوكة من القطاع الخاص تقع في إرفين بولاية كاليفورنيا، في العام 2001 من قبل "إننوفيشن فاكتوري" وهي حاضنة الأجهزة الطبية التي تتخذ من أتلانتا في ولاية جورجيا مقراً لها. وتقوم الشركة بتطوير طعم القرنية "كامرا" لمعالجة حالة شبه فقد البصر (قصوّ البصر الشيخوخي). وطعم القرنية "كامرا" هو طعم يوضع داخل القرنية، ومصمم ليحدث أثر فتحة صغيرة تتيح للعين رؤية الأجسام القريبة والمتوسطة البعد بوضوح أكثر، مع الحفاظ في الوقت نفسه على رؤية الأجسام البعيدة. ولمزيد من المعلومات عن "أكيوفوكاس" الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.AcuFocus.com. ولمعرفة المزيد عن طعم القرنية "كامرا" الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.KAMRA.com.

لمحة عن "كووين هيلثكير رويالتي بارتنرز"

"كووين هيلثكير رويالتي بارتنرز" هي شركة عالمية استثمارية في مجال الرعاية الصحية تقوم بإدارة أصول تزيد قيمتها على 1.5 مليار دولار. وتستثمر الشركة بشكل رئيسي في المرحلة التجارية لشركات ومنتجات الرعاية الصحية من خلال الاستحواذات ببيع نسب من العائدات قبل حصولها، والتمويل المنظم. ويتمتع فريق الاستثمار في "كووين رويالتي" بخبرة أكثر من 100 عام في مجال ما يتعلق بالرعاية الصحية ويشمل ذلك الاستثمار الرأسمالي، والتمويل المنظم، والإدارة المتقدمة لقطاع صناعة الرعاية الصحية، واستشارات وأبحاث أسواق المال الأمريكية، والتجارب العلمية والسريرية. ولمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.cowenroyalty.com.

"كامرا" هي علامة تجارية لمؤسسة "أكيوفوكاس".

"سينثيتيك رويالتي" هي علامة خدمة لشركة "كووين هيلثكير رويالتي مانيجمنت محدودة المسؤولية"

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"باسكال كوميونيكيشينز"

آمي فيليبس

412-327-9499

البريد الإلكتروني: amy@pascalecommunications.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4555/ar

No comments:

Post a Comment