Search Khaleej Dailies

Tuesday, January 25, 2011

الرئيس التنفيذي لشركة علامات "توبروير" يحصل على لقب "فارس" من وسام جوقة الشرف الفرنسية


أورلاندو، فلوريدا، - يوم السَّبْت 22 يناير 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "توبروير" Tuperwareأنّ رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي "ريك جوينجز" حصل على لقب "فارس" من وسام جوقة الشرف الفرنسية وذلك في حفل جرى في باريس في محل إقامة "تشارلز ه. ريفكين"، سفير الولايات المتحدة في فرنسا وإمارة موناكو. وقدّم الرئيس نيكولا ساركوزي وسام "الفارس" إلى "جوينجز" لخدمته للنساء والأطفال الفقراء ودعمه لهم. ويشار إلى أنّ وسام جوقة الشرف الفرنسية هو أعلى جائزة تقدَّم لغير الفرنسيين تقديراً لمساهماتهم العسكرية أو الثقافية أو العلمية أو الاجتماعية في فرنسا.

وقال "جوينجز":"إنّه شرف كبير أن أحصل على لقب فارس. فطوال 20 عاماً، كرّست نفسي لرؤية ’توبروير‘ التي تقضي بتوعية المرأة وتعليمها وتمكينهاعبر فتح لها مجال لا يحدّده الربح المالي فحسب، بل الرغبة في تحسين نوع حياتها وحياة المحيطين بها. فنحن نقدّم لها الأساس إلي تحتاجه لبناء حياة أفضل".

وقال "بيار فيمون"، السفير الفرنسي إلى الولايات المتحدة: "تقدّر الجمهورية الفرنسية، مع احترام كبير، انجازات "ريك جوينجز" التي قدّمها لتعزيز دور المرأة في البلدان النامية. وهذا الوسام هو رسالة شكر الجمهورية الفرنسية وتقديرها لكل ما قدمه".

وإلى جانب عمله كرئيس شركة علامة "توبروير" والرئيس التنفيذي، عمل "جوينجز" لولايتين كرئيس مجلس إدارة الحكام بامتياز وتمّ تعيينه الرئيس المتقاعد لنوادي الفتيان والفتيات في أمريكا. وهو أيضاً رئيس مدراء الأعمال للأمن القومي ومشارك في المنتدى الاقتصادي العالمي وعضو في مجلس المستشارين التنفيذيين لمعهد القيادة في كلية الإدارة في "يايل"، ويعمل في مجلس أمناء جامعة "رولينز".

وفي السابق، حصل "جوينجز" على تكريم من جمهورية الصين الشعبية في بكين عبر جائزة ماركو بولو وذلك لقيادته المثالية ودوره الكبير في التطور الاقتصادي في الصين. ومنحته نوادي الفتيان والفتيات في أمريكا أعلى تكريم لها وهو جائزة "هيربيرت هوفر" الإنسانية، وذلك لقيادته الممتازة كرئيسها المحلي.

وهكذا ينضم "جوينجز" إلى مجموعة مختارة من الأمريكيين الّذي حصلوا على وسام جوقة الشرف الفرنسية، وتشمل هذه المجموعة الجنرال كولين باويل ودوايت د. آيزنهاور وروبرت ريدفورد وكلينت إيستوود.

نبذة عن شركة علامات "تابروير"

إنّ شركة علامات "توبروير" هي بائع عالمي لمنتجات ممتازة ومبتكرة في علامات وفئات عدة وعبر فريق مبيعات يضم حوالي 2.6 مليون بائع. وتشمل علامات المنتجات وفئاتها حلولاً لتحضير الطعام وتخزينه وتقديمه للمطبخ والمنزل من خلال علامة "توبروير" ومنتجات الجمال والعناية الشخصية عبر علامات "آرمان دوبريه" و"آفروي شلاين" و"بيوتي كونترول" و"فولر" و"نايتشر كير" و"توتريميتيكس" و"نوفو" و"سويس جارد". لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة www.tupperwarebrands.com.

الصور ومعرض الوسائط المتعددة على: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6582099&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts

عن شركة علامات "توبروير"

ألكسندرا أوسوريو

8308-356-646

aosorio@maloneyfox.com

No comments:

Post a Comment