Search Khaleej Dailies

Tuesday, January 25, 2011

"بيرفورميكس" تصبح أول وكالة للأداء التسويقي في العالم وتعين أندراس فيغ كعضو منتدب عالمي


شيكاغو ولندن - يوم الإثنين 24 يناير 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – أعلنت "بيرفورميكس" Performicsوكالة الأداء التسويقي التابعة لشركة "زينيث أوبتيديا" ZenithOptimediaالتي تملكها مجموعة "بابليسيس" Publicis Groupeاليوم أنها ستصبح من خلال التوسع العالمي في 14 سوقاً عالمياً أكثر وكالة متكاملة في العالم في مجال الأداء والأبحاث التسويقية.

وكجزء من مشاريع التطوير العالمي، سيتولى أندراس فيغ المنصب الجديد للعضو المنتدب في جميع أنحاء العالم والمسؤول عن عمليات "بيرفورميكس" بشكل عام. وتولى السيد فيغ في السابق منصب المدير التنفيذي لشركة "سي اي اي ميدل ايست" CEE, Middle Eastو"نوديكس" التابعة لشركة "زينيث أوبتيميديا" وسيتولى جزئياً هذا المنصب خلال الفترة الإنتقالية. وسيقدم تقاريره الى ستيف كينغ، المدير التنفيذي لشركة "زينيث أوبتيميديا".

وفي معرض تعليقه على قرار التعيين، قال كينغ، "ستلعب قدرات أندراس في مجال القيادة والابتكار إلى جانب نموذج "بيرفورميكس" الذي أثبت جدواه بالإضافة إلى منصة "وان سيرتش"OneSearch الخاصة بنا، دوراً بارزا في تطوير التسويق الرقمي لعملائنا في جميع أنحاء العالم في المناطق التي يشهد فيها الطلب على حلول البحث والأداء التسويقي نمواً سريعاً".

ووفقا لتوقعات الإنفاق على الإعلانات التي أصدرتها "زينيث أوبتيميديا" في ديسمبر 2010، من المتوقع أن ينمو الإنفاق على أعلانات الانترنت بمعدل يزيد عن 15 مليار دولار أميركي خلال فترة الثلاث سنوات المقبلة. وقد فاقت المبالغ المنفقة على هذه الإعلانات مبلغ 30.5 مليار دولار أميركي ومن المتوقع أن يتخطى هذا المبلغ عتبة 46 مليار دولار بحلول عام 2013.

من جهته قال فريد جوزيف، المدير التنفيذي للشؤون الرقمية لدى "زينيث أوبتيميديا":"يجب على المعلنين أن يستعدوا لإغتنام فرصة توسيع سوق إعلانات الانترنت في 2011 وما بعدها. يطالب العملاء بالحصول على أفضل المواهب المتخصصة والتكامل الرقمي المستمر. وتقوم الشبكة العالمية بترسيخ مكانة "بيرفورميكس" كوكالة تسويق عالمية تسمح لهم بالتقدم بالنسبة للهدفين معا".

وتجدر الإشارة الى أن مجموعة "بابليسيس" قد استحوذت على بيرفورميكس في عام 2008 . وتعتبر "بيرفورميكس" جزءاً من مجموعة "زينيث أوبتيميديا" منذ عام 2010. ويقوم العرض الأساسي الذي تقدمه "بيرفورميكس" وهو "وان سيرتش"بتحفيز كفاءة الإعلان للعملاء لضمان استثمار مثالي في مجال التسويق. وتتناسب هذه المقاربة المحايدة مع المنصات التابعة لأطراف أخرى مثل "دوبل كليك سيرتش"DoubleClick Search و"مارين"Marin و"كينشو"Kenshooومنصات أخرى تملك تكنولوجيا خاصة بها بما في ذلك "بانش تولز"BenchTools ، "بيرفورمانس ماركتيلينغ داشبورد"Performance Marketing Dashboard و"كليك تو سايلز"Click2Sales لتقديم أفضل الحلول في هذا المجال.

وفي هذا السياق قال فيغ:"يحظى خبراء الأداء لدينا باعتراف عالمي في أوساط القادة والخبراء في مجالات تسويق اعلانات الالنترنت مقابل كل نقرة على إعلان (PPC Search Engine Marketing) وتحسين أمثلية محركات البحث(SEO) وتسويق الإعلام الإجتماعي لإعلانات العرض وتسويق تحسين أمثلية التحويل والهاتف الجوال واتفاقيات التسويق عبر الإنترنت". واضاف:"سيتمكن عملائنا من خلال اعتماد عروض "بيرفورميكس" المناسبة، اتخاذ قرارات أكثر ذكاءاً عن انفاقهم الإلكتروني وكذلك زيادة العائد على الإستثمار".

ستتخذ شركة "بيرفورميكس من شيكاغو مقراً رئيسياً لها مع مراكز أساسية لها في كل من لندن وباريس وسنغافورة. كما ستجتمع فرق العمل في مجال الأداء التسويقي العاملين في المكاتب السابقة لشركة "زد ديجيتال" ZedDigitalفي أستراليا وكندا والصين وألمانيا والهند وإيطاليا والمكسيك وبولندا وروسيا وإسبانيا على الفور، تحت مظلة "بيرفورميكس" في الوقت الذي سيتم دمج القدرات الرقمية الأخرى المتواجدة في هذه الأسواق ضمن عمليات "زينيث أوبتيميديا" المحلية. كما تشمل مشاريع توسع أخرى تطوير نموذج وكالة التسويق الذي يعتمد على الأداء في كل وكالات "زينيث أوبتيميديا" في 72 بلداً.

وفي هذا السياق قالت دايانا ميدلتون، المديرة التنفيذية في "بيرفورميكس" في الولايات المتحدة:"تقوم بيرفورميكس حالياً بإدارة برنامج الأداء التسويقي والأبحاث لعدد من أبرز العلامات التجارية في العالم". وأضافت:" من المتوقع أن يستفيد العملاء الحاليون والجدد من الحلول المعززة والنفاذ المتواصل الى شبكة "فيفاكي" VivaKiوموارد مجموعة "بابليسيس" وهي ثالث أكبر مجموعة اتصالات في العالم وتحتل المرتبة الأولى عالميا من حيث الإنفاق على الأبحاث".

وستبقى ميدلتون في منصب المدير التنفيذي في الولايات المتحدة في حين سيتولى فيغ من مقره في لندن الإشراف على جميع المكاتب والعمليات العالمية وذلك اعتباراً من تاريخ اليوم.

معلومات عن بيرفورميكس:

تدمج بيرفورميكس بين فن وعلم الأداء التسويقي من أجل تحسين أمثلية العمليات الرقمية التي تسرع اعتماد ومشاركة وتفوق ومبيعات العلامة التجارية. ويقوم خبراء الأداء العاملين لدينا بتعزيز قدرات العملاء على اتخاذ قرارات أكثر ذكاء حول انفاقهم الرقمي وزيادة العائدات على الإستثمار. وقد استحوذت "دوبل كليك" التي أصبحت في عام 2008 جزءا من شركة "غوغل"، على "بيرفورميكس" في عام 2004 كوكالة للأداء التسويقي لشركة "زينيث أوبتيميديا" التابعة لشركة "فيفاكي" والتي تعتبر بدورها جزء من مجموعة "بابليسيس" وتستفيد "بيرفورميكس" من الشراكات الحصرية مع أكبر الناشرين فيما يتعلق بالمقياس والإبتكار. (مجموعة "بابليسيس"، بورصة يورونكست باريس: FR0000130577)

للمزيد من المعلومات عن بيرفورميكس، يرجى النقر على أحد الروابط التالية: performicsglobal.com|performics.com | blog.performics.com| facebook.com/performics| @performics

معلومات عن "زينيث أوبتيميديا"

تعتبر "زينيث أوبتيميديا"، وكالة العائد على الإستثمار مجموعة خدمات اعلامية رائدة تضمن حصول كل عميل على أفضل عائد في مجال الإعلام عن أي دولار يصرفه مقارنة مع أي منافس آخر. تقوم الوكالة بتزويد أكبر المسوقين في العام بأفضل خدمة ممكنة في مجالات استراتيجيات الاتصالات والتخطيط التنفيذي والتفاوض والتنفيذ. وتقدم "زينيث اوبتيميديا" أفضل النتائج من خلال ربط العلامات التجارية والمستهلكين من خلال أدواتها وأبحاثها وتكنولوجياتها المتخصصة والخاصة بها. وتقوم زينيث أوبتيميديا العضو في مجموعة "بابليسيس" بتشغيل 218 مكتب في 72 بلداً في جميع أنحاء العالم.

للمزيد من المعلومات عن زينيث أوبتيميديا ، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

www.ZenithOptimedia.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts

"زينيث أوبتيميديا" في الولايات المتحدة الأمريكية

ميشال ليميو

هاتف: 6128 858 212 001

بريد الكتروني: michelle.lemieux@zenithoptimedia-na.com



بيرفرميكس – الولايات المتحدة الأمريكية

أندرو كارافيلا

هاتف: 0257 739 312 001

بريد الكتروني: andrew.caravella@performics.com



بيرفورميكس – أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا

شارماين بيتش

هاتف: 1000 7961 20 0044

charmaine.peach@performics.com



بيرفورميكس – آسيا والمحيط الهادئ

هاري شانكار

هاتف: 4267 6231 0065

hari.shankar@performics.com

No comments:

Post a Comment