Search Khaleej Dailies

Sunday, January 30, 2011

شركة "إف إم إس آي" تحصل على عقد لتقديم منتجات وخدمات قائمة على تقنية "ميكس تيليماتيكس"


مسقط، عُمان - يوم الخَمِيس 27 يناير 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – حصلت شركة "إف إم إس آي" FMSiوهي شريك مرخص لشركة "ميكس تيليماتيكس" MiX Telematicsفي منطقة الشرق الأوسط على عقد من شركة "تنمية نفط عُمان" Petroleum Development Oman (PDO)ويمتد العقد لمدة 4 سنوات ويركز على سلامة السائق ورصد تحركاته للحد من حوادث الطرق بشكل ملحوظ والوفيات الناجمة عنها.

تعتبر "تنمية نفط عُمان" الشركة الرئيسة المسؤولة عن اكتشاف إنتاج المواد الهيدروكربونية على مستوى سلطنة عُمان وتنتج 70% من النفط الخام في السلطنة وتستحوذ تقريباً على كامل إمدادات الغاز الطبيعي فيها. وتتولى الشركة المسؤولية عن استكشاف حقول النفط وتطويرها إلى أصول منتجة عبر حفر الآبار وعمليات الإنشاء وتشغيل العديد من مرافق معالجة النفط والغاز ومرافق النقل. لا تقوم شركة تنمية نفط عُمان ببيع النفط الخام المنتج مباشرة من تلك الحقول لكنها تعمل على توصيله إلى مرافق التخزين في ميناء الفحل حيث يتم تحميلها إلى ناقلات بحرية تتولى عملية تسليمه.

تقدم شركة "إف إم إس آي" مجموعة واسعة من الحلول والتي تشمل إدارة أداء السائق والمركبة والرصد والرسائل المتبادلة والملاحة. ويتم تنفيذ تلك العمليات بسهولة باستعمال منصة تقنية وخدمة "ميكس تيليماتيكس" MiX Telematics’ technology and service platforms.

توفر "ميكس تيليماتيكس" حلولاً متكاملة لسلامة السائق driver safety solutionsللشركات التي تتبني ثقافة ضمان سلامة الموظفين والمجتمع والحفاظ على أعلى المعايير الخاصة بالصحة والسلامة والجودة والبيئة. وهذه الحلول تقدم تقارير عن بيانات المركبة بصورة تسمح للعملاء برصد وتحسين سلوك السائق.

وقال راؤول ريستوشي، المدير العام لشركة نفط عُمان: "أنا سعيد أن أعلن أنني كمدير عام لشركة تنمية نفط عُمان كنت أول موظف يثبت هذه التقنية في سيارته. أنا استقل السيارة وأنا على علم بأن سلوك سائقي يخضع للرصد باستعمال نظام مثبت داخل المركبة ويتم استقبال تلك البيانات وتقييمها من قبل جهة تقييم مستقلة".

نبذة عن شركة "ميكس تيليماتيكس"

تأسست شركة "ميكس تيليماتيكس" في عام 1996، وتعد مزوداً عالمياً لمنتجات وخدمات تعقب المركبات وإدارة الأساطيل للمستهلكين والشركات بجميع الأحجام في أكثر من 100 بلداً في قارات العالم الست. وتساعد مجموعة منتجات الشركة التجارية – المسوقة سابقاً تحت ماركة VDOومباعة من قبل شركة "سيمنز VDO" لمدة 10 سنوات - مالكي الأساطيل على ضمان سلامة السائق والركاب والحد من تكاليف تشغيل الأسطول والوقود والامتثال لقواعد القطاع المحددة وتعقب المركبات والسائقين وحمايتهم. وتشمل لائحة العملاء التجاريين شركات "بارمالات" و"شلمبرجيه" و"شيفرون" و"غرايهاوند" و"سبار" و"سكانيا". وتمتلك شركة "ميكس تيليماتيكس" مكاتب في جنوب أفريقيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية والإمارات العربية المتحدة وأستراليا بالإضافة إلى شبكة توزيع عالمية واسعة النطاق

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"ميكس تيليماتيكس" (الدولية)

سابين كليش

+27-21-880-5578

sabine.klisch@mixtelematics.com

No comments:

Post a Comment