Search Khaleej Dailies

Sunday, January 30, 2011

شركة "نيلسن" تعلن عن تسعير طرحها العام لاكتتابها الأولي وعرضها المتزامن للسندات الثانوية المتحوّلة الإلزامية


نيويورك - يوم الأَرْبعاء 26 يناير 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) - أعلنت شركة "نيلسن هولدينجز ن. ف." Nielsen Holdings N.V("شركة نيلسن") اليوم أنّها سعّرت عرض طرحها العام لاكتتابها الأولي الّذي يشمل 71,428,572 سهم من أسهمها المشتركة، بحيث يكون سعر السهم الواحد 23 دولار أمريكي. ومن المتوقّع أن يبدأ التداول في أسهم شركة "نيلسن" في 26 يناير وذلك في بورصة نيويورك تحت رمز المؤشّر "NLSN". كما حددت شركة "نيلسن" سعر عرضها المتزامن وقيمته 250 مليون دولار بمجموع أساسي من السندات الثانوية المحوّلة الإلزامية ("السندات")، المتحولة إلى أسهم مشتركة في شركة "نيلسن" وذلك في 1 فبراير 2013. ويترتّب على السندات فائدة بمعدّل 6.25% في السنة. أمّا سعر التحويل لكل 50 دولار من السندات، فيتراوح بين 1.8116 و2.1739 سهم، بحسب القيمة السوقية لأسهم الشركة العامة والّتي تخضع للتعديلات المضادة للتخفيف العادي.

ستبيع شركة "نيلسن" في طرحها العام الأول 71,428,572 سهم من الأسهم المشتركة. ويملك المكتتبون العامون خياراً يمتد لثلاثين يوم لشراء ما يصل إلى 10,714,286 من الحصص الإضافية في الأسهم المشتركة لشركة "نيلسن" وذلك بسعر العرض العام الأولي ناقص حسم الاكتتاب. وفي عرض السندات، ستبيع شركة "نيلسن" مبلغ أساسي مجموعه 250 مليون دولار من السندات. ويملك المكتتبون في طرح السندات ثلاثين يوماً لشراء ما قيمته 37.5 مليون دولار إضافية كمجموع أساسي من السندات من شركة "نيلسن" وذلك بسعر العرض العام الأول ناقص حسم الاكتتاب.

وسوف تحصد شركة "نيلسن" مبلغ صافي يقدر بمليار و560 مليون دولار تقريباً من الطرح العام الأولي لأسهمها المشتركة كما ستحصل على 240 مليون دولار تقريباً من عرض السندات وذلك بعد دفع العمولات والنفقات التقديرية. وتنوي شركة "نيلسن" استخدام هذه الأموال لتسديد جزء من ديونها المستحقة ولتسديد رسوم فسخ اتفاقية استشارية موقعة من مالكيها الحاليين.

وتم تعيين كل من "ج. ب. مورجان" و"مورجان ستانلي" و"كريدي سويس" و"دويتشيه بنك سيكيوريتيز" و"جولدمان ساكس" وشركاؤهما و"سيتي" كمدراء مشتركين للاكتتاب لكلا العرضين. ويشاركهم في إدارة الاكتتاب كل من مصرف أمريكا "ميريل لينش" و"ويليام بلير وشركاؤه" و"غاغنهايم سيكيوريتيز" و"ويلز فارجو سيكيوريتيز" و"بلايلوك روبرت فان" المحدودة المسؤولية ومصرف "إتش أس بي سي" و"لوب كابيتال ماركتس" و"ميزوهو سيكيوريتيز" الأمريكية و"راميريز" وشركاؤه" و"ذا ويليامز كابيتا جروب".

لا يعتبر هذا البيان الصحفي عرضاً للبيع أو طلب التماس عرض لشراء أي أوراق مالية ولن تباع أي من هذه الأوراق المالية في أي ولاية أو منطقة قضائية حيث يكون هذا العرض أو طلب الالتماس أو البيع غير مشروع قبل التسجيل أو مطابقة المؤهلات بموجب قانون الأوراق المالية في ولاية مماثلة أو في منطقة قضائية أخرى. ويمكن الحصول على نسخات عن الاكتتاب لدى: "ج. ب. مورجان سيكيوريتيز" المحدودة المسؤولية بالتعاون مع "برودريدج فاينانشل سولوشنز"، 1155 جادة لونج آيلاد، إيدجوود، نيويرك، 11717، أو عبر الاتصال على الرقم المجاني 9204-803-866-1أو "مورجان ستانلي وشركائه"؛ ملاحظة: دائرة الاكتتاب، شارع 180 فاريك، الدور الثاني، نيويورك، ن.ي. 10014، بريد إلكتروني: prospectus@morganstanley.comأو بالاتصال على الرقم المجاني 1649-718-866-1.

نبذة عن شركة "نيلسن"Nielsen

"نيلسن" هي شركة عالمية في مجال المعلومات والقياس معموقع ريادي في مجال التسويق والمعلومات عن المستهلكين والتلفزيون وغيرهامن وسائل تعقب المعلومات عبر وسائل الإعلام والاستخبارات على الإنترنت وتعقبمعلومات عن الهواتف النقالة ومستخدميها والمعارض التجارية والممتلكات ذات الصلة. إنالشركة المملوكة للقطاع الخاص تعمل في نحو 100 دولة ولها مقرات في نيويوركبالولايات المتحدة الأمريكية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكترونيالتالي: www.nielsen.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

شركة "نيلسن بي في" علاقات المستثمرين

ريش نيلسون

هاتف: 7761-654-646-1+

وسائل الإعلام

إد داندريدج

هاتف: 8656-654-646-1+

1 comment:


  1. ايها السادة المحترمين انا احمد عبد الناصر كنت اعمل بشركة كوكاكولا فرع المنصورة وعلمت وتأكدت بأن لديكم موظف اسمه عادل من مدينة طنطا وهو من يقوم بقراءة حصة السوق بين شركات المياة الغازية في مدينة المنصورة ومنها كوكاكولا وبيبسي هذا المستهتر يقوم بأخذ رشوة قيمتها 3000 جنيه من مدير عام فرع كوكاكولا المنصورة ومدير مبيعاتها عن نفس الفرع واسمائهم مختار طه وحسانين ابراهيم علي التوالي مقابل تزوير نتيجة القراءة لصالح كوكاكولا المنصورة طبعا وهذا الفعل المشين قائم من مارس الماضي تقريبا تحركوا سريعا لانقاذ سمعة شركتكم كي لاتضيع لفعل ذلك المرتشي ومن يرشوه ممن لا يحاسبون ضمائرهم لأنهم فاشلون ولا يعرفون العمل الجاد والتعب للوصول للنجاح انقذوا شركتكم وتلك معلومة اكيدة وليست كلام من فراغ او كيدا في احد ولكن الخطأ لايمكن السكوت عليه وشكرا

    ReplyDelete