Search Khaleej Dailies

Tuesday, January 25, 2011

"آسبين تك" تحتفي بثلاثين عاماً من الابتكار والريادة في قطاعات تحسين عمليات التصنيع


برلنجتون، ماساتشوستس - يوم الإثنين 24 يناير 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير)–تحتفي شركة "آسبين تكنولوجي" (Aspen Technology, Inc) المدرجة في بورصة ناسداك بالرمز(AZPN)، والرائدة في مجال توفير برمجيات وخدمات تحسين عمليات التصنيع في هذا العام 2011 بثلاثين عاماً من الابتكاروالريادة في القطاع، وتعد واحدة ضمن قائمة من قلائلشركات البرمجيات الّتي تحتفي بعيدها الثلاثين، والتي تضم "مايكروسوفت" و"آي بي أم" و"أوراكل" و"ساب". ومع مرور الزمن، نجحت "آسبين تكنولوجي" في تعزيز وترسيخ مكانتها الرائدة في السوق لتحافظ بذلك على موقعها كأكبر شركة برمجيات في العالم تركّز حصراً على قطاعات العمليات. وعلى مدار العقود الثلاثة الأخيرة، حقّقت كبرى شركات قطاع المعالجةنتائج مالية وتشغيلية متميزة بالاستفادة من حلول تحسين المعالجات التي وفرتها "آسبين تكنولوجي".

* تصدّرت "آسبين تك" مسيرة الابتكار في تصنيع المعالجات منذ تأسيسها في عام 1981نتيجة للأعمال التي
* تم إنجازها في "معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا". ومنذ ذلك الحين، استخدمت أكثرمن 1500 شركة طاقة وكيماويات وهندسة وبناء وغيرها في القطاع حلول "آسبين تك" لتحسين عمليات الهندسة والتصنيع وسلاسل التوريد. ونتيجة لذلك، بادرت شركات التصنيع الرائدة حول العالم إلى تبني حلول "آسبين تك" كمعايير لتصميم وإدارة أكثر فعالية للمصانع، وتعزيز مستويات الإنتاج، وتشغيل سلاسل توريد أكثر مرونة والحد من استهلاك الطاقة وتقليص البصمة الكربونية.

* ستقوم الشركة خلال عام 2011، بتسليط الضوء على العقود الثلاثة من الابتكار والريادة الّتي قدّمتها الشركة في قطاع العمليات. وتحتفل "آسبين تك" أيضاً بالعيد الثلاثين لـ"أوبتيمايز 2011" (OPTIMIZE™ 2011)، مؤتمر العملاء العالمي للشركة. وغيّرت "آسبين تك" اسم المؤتمر إلى "أوبتيمايز" تأكيداً على قيم الشركة الخاصة بالعملاء، والتي تتمثل في تحسين عمليات الهندسة والتصنيع وسلاسل التوريد لمساعدة العملاء على تحقيق نتائج مالية وتشغيلية متيمزة. ويشار إلى أنّ مؤتمر "أوبتيمايز 2011" سيُعقد في واشنطن في مركز "جايلورد" للمؤتمرات بين 23 و25 مايو 2011.

اقتباسات داعمة:

مارك فوسكو، رئيس "آسبين تك" والمدير التنفيذي

"حافظت ’آسبين تك‘ على تركيزها المتواصل تجاه قطاعات تحسين العمليات طوال 30 عاماً دون أي تراجع أو تباطؤ. وطوال تلك الفترة، كان قوام شركتنا التزامنا بالابتكار ومهمّتنا الواضحة التي تقضي بتقديم أفضل منتجات تحسين العمليات لتمكين العملاء من تحقيق نتائج مالية وتشغيلية متميزة. ولقد كانت هذه أساسات نجاحنا حتى اليوم وستبقى مبادءنا الرئيسية لتحقيق التقدّم".

موارد داعمة

* الصفحة الرئيسية للعيد الثلاثين
* صفحة عيد "آسبين تك" الثلاثين على موقع فايسبوك
* مسابقة 30 عاماً من الابتكار على موقع "تويتر"

نبذة عن "آسبين تك"

تُعَدّ شركة "آسبين تك" المزوّد الرائد لبرمجيات تحسين العمليات في قطاعات الطاقة والكيماويات والأدوية والهندسة والبناء وغيرها من القطاعات الّتي تصنّع منتجات وتنتجها من عمليات كيميائية. وبفضل حلول "آسبين وان" المتكاملة، يمكن للعملاء تطبيق أفضل الممارسات في عمليات الهندسة والتصنيع وسلاسل التوريد. وبالتالي، يتمتع عملاء "آسبين تك" بقدرة أكبر على تعزيز القدرة الإنتاجية وتحسين الأرباح وخفض التكاليف وزيادة كفاءة الطاقة. وللإطلاع على كيفية اعتماد كبرى شركات التصنيع على "آسبين تك" لتحقيق أهداف الامتياز التشغيلي، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.aspentech.com.

©إنّ شركة "آسبين تكنولوجي" 2011 و"آسبين تك" و"آسبين وان" وأفضل سبعة ممارسات لهندسة الامتياز و"أوبتيمايز" وشعار الورقة ل"آسبين" جميعها علامات تجارية لشركة "آسبين تكنولوجي". جميع الحقوق محفوظة. أمّا العلامات التجارية الأخرى جميعها، فهي ملك لأصحابها.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts

شركة "آسبين تكنولوجي"

إريك مايسون

هاتف: 8386-221-781 1+

بريد إلكتروني: erik.mason@aspentech.com



أمريكا الشمالية لويس بول وشركاؤه (عن "آسبين تك")

مايكل باركر

هاتف: 5714-782-781 1 +

بريد إلكتروني: aspentech@llp.com

No comments:

Post a Comment