Search Khaleej Dailies

Friday, January 28, 2011

سبعة عملاء متخصصين بتحديد رواد الفكر يختارون حلول "هارتبيت إكسبيرتس" لإدارة العلاقات مع الشركات ورواد الفكر العالميين


بروكسل - يوم الثُّلَاثاء 25 يناير 2011 [ME NewsWire]


(بزنيس واير)- أعلنت "هارتبيت إكسبيرتس" اليوم أن سبعة من عملائها المتخصصين في تحديد أبرز رواد الفكر، قاموا بتوسيع عقودهم الحالية مع الشركة، واختيارها لتوفير حلول إدارة العلاقات مع الشركات ورواد الفكر العالميين. ومن خلال هذه الاتفاقيات الموسعة، ستقوم "هارتبيت إكسبيرتس" بتطبيق حلول لإدارة العلاقات مع رواد الفكر العالميين، وإدارة المتحدثين وإدارة التمثيل.

وأفادت الشركة أن نشاطات العملاء السبعة المذكورين تشمل صناعة الأدوية والعقاقير، والتقنيات الحيوية، والأجهزة الطبية، واللقاحات، والعناية بالعيون، واثنان منهما يتخذان من أمريكا الشمالية مقراً لهم، وثلاثة في أوروبا، واثنان آخران في آسيا المحيط الهادئ. ويحظى العملاء بدعم مكاتب "هارتبيت إكسبيرتس" التي يبلغ عددها 15 مكتباً، موزعة على أميركا الشمالية، وأوروبا، وآسيا المحيط الهادئ.

وفي هذا السياق، قال جوناه مايرز، المدير التنفيذي لشركة "هارتبيت إكسبيرتس": "تعكس هذه العقود الموسعة الأهمية المتنامية لإدارة علاقات الشركات مع رواد الفكر البارزين، بالنسبة لشركات علوم الحياة العالمية، إذ يدرك عملاؤنا بأن رواد الفكر في مجموعة واسعة من الأسواق يشاركون بنشاطات كثيفة حول العالم. ويأتي اختيارنا بفضل امتلاكنا لمجموعة مرنة وشاملة من المزايا وتحليلات البيانات التي تدعم وحدات الأعمال العالمية المتعددة، التي تعمل سوية على إدارة العلاقات مع رواد الفكر البارزين. وفي ضوء الاعتماد المتزايد على رواد الفكر من أميركا الشمالية وأوروبا الغربية للتسويق في الأسواق الناشئة وآسيا المحيط الهادئ، فإن العملاء باتوا يدركون بشكل متزايد المخاطر في الالتزام وسوء إدارة العلاقات مع هؤلاء الرواد".

من جهته، قال لاريك كوهين، رئيس "هارتبيت إكسبيرتس": "يعد الالتزام والشفافية السببين الرئيسيين وراء تطبيق هؤلاء العملاء لحلول المشاريع التي نوفرها. ومن أكثر المتطلبات شيوعاً، تجنب العمل مع رواد الفكر الذين تم حظر التعامل معهم أو فرض العقوبات عليهم، فمن شأن التمتع بقدرة أكبر على التحكم بمعايير الاختيار والمهام أن يضمن استخدام نتائج مشاريع تحديد رواد الفكر البارزين في مجالها المناسب".

وتعمل "هارتبيت أكسبيرتس" (www.heartbeatexperts.com) مع أكثر من 100 عميل في مجال إدارة كوادر رواد الفكر وتطوير كوادر خبراء الفكر والتخطيط والتسعير والتسديد والوصول إلى السوق ومشاريع السياسات. ومن خلال عملها، من مكاتبها الثلاثة عشرة المنتشرة حول العالم على مشاريع في أوروبا ومنطقة آسيا المحيط الهادئ وأمريكا اللاتينية وأمريكا الشمالية، تم تطبيق حلول "هارتبيت أكسبيرتس" لدى شركات الأدوية والأجهزة الطبية والتقنيات الحيوية والتشخيص حول العالم. ويساعد تخطيط "هارتبيت أكسبيرتس" لعملية إدارة خبراء الفكر والخبرة في هذا المجال في مساعدة العملاء على العثور على أناس مؤثرين وتعزيز شبكتهم حول العالم.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts

هارتبيت إكسبيرتس

ميشيل كوك

مسؤول أول علاقات العملاء

أميركا الشمالية: 212-284-9605

+3224000022: أوروبا

+65 683 25565 : آسيا المحيط الهادئ

michielk@heartbeatexperts.com

No comments:

Post a Comment