Search Khaleej Dailies

Thursday, January 27, 2011

تذاكر "هيثرو اكسبرس" متوفرة الآن على جهاز آي فون

لندن - يوم الثُّلَاثاء 25 يناير 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) - أطلقت "هيثرو اكسبرس" Heathrow Expressوهي أسرع وسيلة للتنقل بين لندن ومطار هيثرو، تطبيق خاص بجهاز آي فون يعتبر بمثابة أول تطبيق آي فون في المملكة المتحدة يسمح للعملاء بشراء واستلام التذاكر مباشرة على هواتفهم.

وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال ريتشارد روبينسون العضو المنتدب لشركة "هيثرو اكسبرس":"يعتبر تطوير تطبيق يسمح لمستخدمي آي فون بحجز واستلام بطاقات "هيثرو اكسبرس"، استمراراً لمبادرتنا الإستراتيجية لتقديم خدمة حجز محمولة متكاملة وظيفياً. استخدمنا واجهة الاستخدام السلسة والجودة البصرية الاستثنائية لجهاز آي فون من أجل استخدام تطبيقات بسيطة تماما كخدماتنا".

يتضمن هذا التطبيق المجاني تحديثات مباشرة للخدمات بالإضافة إلى القدرة على شراء التذاكر. وقد حصل هذا التطبيق الآمن على الاعتماد من قبل "باركليز" Barclaysويمتثل لمعايير "بي سي آي دي اس اس"(PCI DSS) لحماية بيانات البطاقات الائتمانية المصرفية، كذلك يقبل التطبيق الجديد معظم بطاقات الائتمان وبطاقات الحساب الدائن ما عدا بطاقة "مايسترو"Maestro .

يمكن العثور على هذا التطبيق الجديد في متجر التطبيقات من خلال النقر على الرابط التالي:

http://itunes.apple.com/us/app/heathrow-express/id399209321?mt=8&ls=1

-انتهى-

نبذة عن "هيثرو اكسبرس"

تم إطلاق "هيثرو اكسبرس" في يونيو 1998 وتشغل من قبل سلطة المطارات البريطانية. وتقوم بنقل حوالي 16.000 راكب يومياً ووصل عدد الركاب الذي سافروا على متن قطار هيثرو اكسبرس منذ اطلاقه الى 60 مليون شخص.

ينطلق قطار هيثرو اكسبرس كل 15 دقيقة من محطة بادينغتون في لندن إلى مطار هيثرو – لندن. ويمكن للعملاء أن يصلوا الى هيثرو سنترال (محطة الركاب رقم 1 و3) في 15 دقيقة فقط ومحطة الركاب رقم 5 في غضون 4 دقائق إضافية. ويتطلب الوصول الى محطة الركاب رقم 4 أربع دقائق اضافية من خلال استخدام خدمة النقل المجانية من "هيثرو سنترال".

في ديسمبر 2009 ، حولت هيثرو اكسبرس محطة بادينغتون لندن الى أول محطة سكك حديدية تقدم شاشات عرض لمعلومات الرحلات وخدمات تسجيل دخول ذاتية لرحلات الطيران.

وكانت شركة "هيثرو اكسبرس" منذ انطلاقتها وحتى الآن شركة القطارات الوحيدة التي تقدم خدمة التلفاز على متنها مع "اكسبرس تي في".

تعتبر هيثرو اكسبرس أول شركة قطارات تعرض اعلانات في نفقها. ويوفر النفق أيضا خدمة "واي ماكس"Wi-MAXمجانية فائقة السرعة لكل الركاب.

للمزيد من المعلومات عن هيثرو اكسبرس، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: heathrowexpress.com

يمكنكم الإطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة من خلال الرابط التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6582535&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

اس ار اف

ستيفن فورستر أو ديفيتا باتل

01252 850540

بريد الكتروني: Deveta@communicationmatters.co.uk

No comments:

Post a Comment