Search Khaleej Dailies

Friday, May 3, 2024

Power2Drive Europe: المساهمة في انتقال الطاقة مع الشحن ثنائي الاتجاه

  ميونيخ وبفورتسهايم، ألمانيا - الجمعة, ٠٣. مايو ٢٠٢٤ أيتوس واير




(BUSINESS WIRE)--التنقل الكهربائي هو أكثر بكثير من مجرد قيادة مركبات تعمل بالكهرباء المحايدة مناخيًا من مصادر متجددة. يمكن استخدام بطاريات المركبات الكهربائية كمخزن مؤقت. وليس فقط أصحاب المركبات هم الذين يستفيدون من هذا: على المدى المتوسط، يمكن أن يؤدي الشحن ثنائي الاتجاه إلى تخفيف العبء عن شبكات التوزيع مع جعلها أكثر مرونة. يعرض معرض Power2Drive Europe، المعرض الدولي للبنية التحتية للشحن والتنقل الإلكتروني، أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا. كجزء من معرض The SMARTER E Europe، أكبر تحالف للمعارض في القارة لصناعة الطاقة، والذي سيُعقد في الفترة من 19 إلى 21 يونيو 2024، في ميسي ميونيخ. ينطلق مؤتمر Power2Drive Europe، نقطة التقاء الصناعة ومنتدى للتبادل والحوار بين الخبراء وأصحاب المصلحة وقادة الفكر في قطاع التنقل الجديد، قبل المعرض بيوم واحد.


هناك ثلاثة أنواع من التطبيقات التي يمكن استخدام الشحن ثنائي الاتجاه لبطاريات جر السيارة الكهربائية من أجلها: في حلول النقل من مركبة إلى منزل (V2H) ومن مركبة إلى بناية (V2B)، يتم تخزين الكهرباء واستهلاكها بالكامل في نظام المستخدم، أي في منزل خاص أو شركة، خلف العداد. في حلول الشحن من سيارة إلى شبكة (V2G)، تعد السيارة الإلكترونية جزءًا من نظام الطاقة ويمكنها توفير خدمات المرونة لشبكة التوزيع عن طريق تخزين الكهرباء وتغذيتها مرة أخرى في الشبكة.


إمكانات الشحن ثنائي الاتجاه


تتوقع دراسة أجراها NRW.Energy4Climate وE-Mobil BW أنه بحلول عام 2035، يمكن أن تسير حوالي 33 مليون سيارة كهربائية على الطريق في ألمانيا. ومن بين هذه السيارات، من المتوقع أن يدعم حوالي 65 في المئة منها الشحن ثنائي الاتجاه. وهذا يعني وجود إمكانية لعمل حوالي 7.6 ملايين مركبة كوحدات تخزين متنقلة للطاقة. ومن اللافت للنظر أن هذه السعة، التي تصل إلى 380 جيجاوات في الساعة، تتجاوز الطلب على تخزين البطارية الثابتة بثلاثة أضعاف. تؤكد هذه النتائج على الإمكانات الكبيرة للتنقل الكهربائي في تسهيل تكامل الطاقات المتجددة.


V2G والمتطلبات التنظيمية


لا يزال الإطار القانوني التنظيمي الأساسي مفقودًا لحلول V2G المفيدة على الفور لعمل الشبكة. يوضح Markus Elsässer أن "الشحن ثنائي الاتجاه سيكون عنصرًا حاسمًا في انتقال الطاقة. التكنولوجيا لديها القدرة على تخفيف العبء بشكل فعال عن شبكات التوزيع وجعلها أكثر مرونة".


ويؤكد Markus Fendt، المدير الإداري لـ The Mobility House، على الأهمية المجتمعية والاقتصادية لهذا التطبيق: "يقلل الشحن ثنائي الاتجاه V2G بشكل كبير من إعادة الإرسال. استنادًا إلى سعر الكهرباء وحده، كان من الممكن قيادة كل سيارة كهربائية لمسافة 40 ألف كيلومتر دون أي تكلفة إضافية في عام 2022. كما أنه يقلل من الحاجة إلى توسيع الشبكة. وأخيرًا وليس آخرًا، سنحقق الابتكار في صناعتنا الرائدة، وهي صناعة السيارات، في ألمانيا.


تشهد شركة Power2Drive Europe نموًا هائلاً


ضمن مجموعة من الموضوعات في أوروبا الذكية، أصبح التنقل الإلكتروني أكثر أهمية ومعترفًا به: في استطلاع للرأي، أعرب ثلث الزوار التجاريين لجميع معارض The SMARTER E Europe عن اهتمامهم بموضوع التنقل الكهربائي. وبالتالي، تم توسيع مساحة معرض Power2Drive Europe بنسبة 80 في المئة مقارنة بالعام السابق.


Power2Drive Europe


Power2Drive Europe هو المعرض الدولي للبنية التحتية للشحن والتنقل الكهربائي. تحت شعار "شحن مستقبل التنقل"، يُعدّ هذا المعرض نقطة التقاء شركاء الصناعة المثالية من عالم التنقل المستدام. ينصب التركيز على البنية التحتية للشحن والتنقل الكهربائي وخدمات التنقل والاقتران القطاعي. سيُعقد معرض Power2Drive Europe في الفترة من 19 إلى 21 يونيو 2024 كجزء من معرض The SMARTER E Europe في ميسي ميونيخ.


لمزيد من المعلومات: www.powertodrive.de


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53971107/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/0305202439127

جهات الاتصال

Roberto Freiberger

ressourcenmangel an der Panke GmbH

491638430943

press@thesmarter.de


Peggy Zilay

Solar Promotion GmbH

Postfach 100 170

75101 Pforzheim

zilay@solarpromotion.com

No comments:

Post a Comment