Search Khaleej Dailies

Friday, May 3, 2024

شركة Keyloop تكمل صفقة الاستحواذ على شركة Automotive Transformation Group (ATG)


 ريدينج، إنجلترا - الجمعة, ٠٣. مايو ٢٠٢٤ أيتوس واير طباعة 



(BUSINESS WIRE)-- أعلنت اليوم شركة Keyloop العالمية المتخصصة في مجال تكنولوجيا السيارات عن إكمال صفقة الاستحواذ على شركة ATG الابتكارية المتخصصة في توفير تقنيات السيارات التي تركز على حلول التجزئة المتعددة القنوات. يأتي هذا في أعقاب الإعلان عن إبرام اتفاقية نهائية في 10 من أبريل 2024.


تعد صفقة الاستحواذ هذه خطوة مهمة في عملية تسريع تفعيل مخطط "الخبرة أولاً" لشركة Keyloop طوال فترة ملكية السيارة، إذ سيسهم هذا في دعم بائعي السيارات بالتجزئة وشركات تصنيع المعدات الأصلية (OEMs) ومساعدتها في تقديم تجارب استثنائية لعملائها.


علّق Tom Kilroy، المدير التنفيذي لشركة Keyloop، قائلاً: "تتحد شركتا Keyloop وATG معًا لإنشاء محفظة تكنولوجية متكاملة تربط بالكامل مجريات رحلة السيارات الاستهلاكية بأكملها، مما يساعد تجار التجزئة وشركات تصنيع المعدات الأصلية (OEMs) في تحسين تجربة العملاء بالاستعانة بحلول مبتكرة."


علّق Tim Smith، المدير التنفيذي في ATG، قائلاً: "إن إعلان اليوم هو شهادة على براعة الفريق الملهم والمبتكر في ATG والرؤية المتبصرة والالتزام الراسخ الذي تظهره Keyloop. ومن جانبي، فإنني يسعدني الانضمام إلى الفريق التنفيذي في Keyloop، وأتطلع إلى توحيد أعمالنا معًا في غضون الأسابيع المقبلة لصالح جميع عملائنا."


قدمت المشورة إلى شركة ATG شركتا Houlihan Lokey وTaylor Wessing. أما شركة Keyloop، فقدمت إليها المشورة شركتا King & Spalding وPaul Hastings LLP. وقدمت المشورة إلى إدارة ATG شركة Momentum Corporate Finance.


ملاحظات المحرر:


نبذة عن Keyloop:


تقدم Keyloop حلولاً متطورة مصممة خصوصًا لتلبية الاحتياجات الحديثة لتجار السيارات بالتجزئة وشركات تصنيع المعدات الأصلية (OEMs) على حد سواء. من صالة العرض إلى ورشة العمل، وكل شيء بينهما، توفر تقنياتها تجارب متميزة للعملاء بين الأنظمة والأدوات والأقسام الرئيسية. هذا، وبفضل 40 عامًا من الخبرة في مجال السيارات، والإدراك العميق للمؤهلات الدافعة للنجاح، يتم توفير حلول Keyloop في أكثر من 90 بلدًا، إلى جانب أنها تحظى بثقة أكثر من 18,000 تاجر تجزئة و80 شركة من شركات تصنيع المعدات الأصلية (OEMs) على مستوى العالم. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: www.keyloop.com. وتفضل بتنزيل أحدث تقرير تقني صادر من Keyloop بعنوان إحداث ثورة في تجارة السيارات بالتجزئة بالاستعانة بالتكنولوجيا.


نبذة عن Automotive Transformation Group (ATG):


تعد Automotive Transformation Group (ATG) شركة ابتكارية متخصصة في توفير برمجيات بالتجزئة في قطاع السيارات ينصب تركيزها على تسهيل عملية شراء السيارات. بفضل 20 عامًا من الخبرة، والتكنولوجيا المفعلة في 80 بلدًا، وأكثر من 13 مليار تفاعل رقمي مسجل حتى الآن، عمدت الشركة إلى تطوير منهج عميق ينظم آليات شراء السيارات، مما يسمح بتصميم برمجيات تُعنى بالمستهلك لتجار التجزئة وشركات تصنيع المعدات الأصلية (OEMs) وجهات التمويل وموردي الأساطيل على مستوى العالم. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: atg.auto.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53969193/en



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/3052024391233

جهات الاتصال

لمزيد من المعلومات، تواصل مع:

Rachel Perry/Antonia Phillips

قسم العلاقات العامة في Keyloop

Rachel.perry@greentarget.co.uk

Antonia.phillips@greentarget.co.uk

No comments:

Post a Comment