Search Khaleej Dailies

Friday, May 3, 2024

LambdaTest تعزِّز مستويات الأمان والأداء من خلال وكيل SOCKS5 ودعم HTTP/2

نويدا، الهند وسان فرانسيسكو - الجمعة, ٠٣. مايو ٢٠٢٤

يعزِّز LambdaTest Tunnel مستويات الأمان ويحافظ على أفضل أداء من خلال وكيل SOCKS5 ودعم HTTP/2، مما يتيح إجراء اختبار آمن وفعَّال لتطبيقات الويب الحديثة في البيئات المعقدة.

(BUSINESS WIRE)--أعلنت LambdaTest، إحدى منصَّات الاختبار الموحَّدة القائمة على السحابة، عن وظائف محسَّنة ضمن  ميزة LambdaTest Tunnel. تتضمَّن هذه التطورات دعمًا شاملاً لوكلاء SOCKS5 ومعالجة بروتوكول HTTP/2 المضمنة، وتمكين المطورين ومحترفي ضمان الجودة من خلال بيئة اختبار أكثر أمانًا وأفضل أداءً وتواكب تحديات المستقبل.

يتكامل LambdaTest Tunnel الآن بسلاسة مع وكلاء SOCKS5، مما يوفر طبقة أمان إضافية لنقل البيانات أثناء الاختبار. يتسم هذا الأمر بأهمية خاصة للمستخدمين الذين يعملون ضمن بيئات شبكة معقدة أو أولئك الذين يحتاجون إلى وصول غير مقيَّد إلى تطبيقات الويب الداخلية. بالإضافة إلى ذلك، تعمل ميزة Tunnel على تبسيط اختبار تطبيقات الويب الحديثة من خلال تقديم الدعم التلقائي لـ HTTP/2، أحدث بروتوكول ويب. يزيل هذا الحاجة إلى التكوين اليدوي ويضمن إجراء اختبار الأداء الدقيق الذي يعكس تفاعلات خادم المتصفح في العالم الحقيقي.

"تلبي عملية إضافة دعم وكيل SOCKS5 والمعالجة التلقائية لـ HTTP/2 في LambdaTest Tunnel الاحتياجات المهمة لمستخدمينا الذين يعملون في بيئات شبكات معقدة ويطورون تطبيقات الويب الحديثة. "وبتقديم هذه الميزات، نحمل على عاتقنا التزامًا بتزويد المطورين ومتخصصي ضمان الجودة بأدوات متطورة لإجراء اختبارات آمنة وعالية الأداء وتواكب تحديات المستقبل"، حسبما صرَّح Mayank Bhola، المؤسس المشارك ورئيس المنتجات في LambdaTest.

توفر هذه التطورات في LambdaTest Tunnel مجموعة من المزايا، بما في ذلك الأمان المحسَّن من خلال اتصالات وكيل SOCKS5 المشفرة، والقدرة على تجاوز قيود الشبكة للاختبار السلس لتطبيقات الويب المحلية والداخلية، وإمكانية التكامل بسهولة لوكلاء SOCKS5 بأدنى مستوى من الإعداد، واختبار مبسَّط لتطبيقات الويب الحديثة دون تكوين يدوي بفضل المعالجة التلقائية لـ HTTP/2، وتحسين تقييم الأداء في ظل ظروف الاتصال بخادم المتصفح في العالم الحقيقي.

للحصول على المزيد من المعلومات، تفضَّل بزيارة: https://www.lambdatest.com/support/docs/advanced-tunnel-features/

نبذة عن شركة LambdaTest

LambdaTest هي بيئة تنفيذ ذكية ومتعددة القنوات تساعد الشركات على تقليل الوقت اللازم لإطلاق منتجاتها في الأسواق بشكل ملحوظ من خلال تنسيق الاختبارات في الوقت المناسب (JITTO)، وضمان الإصدارات عالية الجودة والتحوُّل الرقمي السريع. يعتمد أكثر من 10 آلاف من العملاء المؤسسيين وأكثر من 2 مليون مستخدم في أكثر من 130 بلد على LambdaTest لتلبية احتياجات الاختبار الخاصة بهم.

  • سحابة المتصفحات واختبار التطبيقات تُمكِّن المستخدمين من إجراء الاختبارات اليدوية والآلية لتطبيقات الويب والهواتف المحمولة عبر أكثر من 3000 متصفح مختلف، وأجهزة فعلية، وبيئات أنظمة التشغيل.

  • HyperExecute تساعد العملاء على تشغيل شبكات الاختبار في السحابة وتنسيقها لأي إطار عمل ولغة برمجة بسرعات فائقة لتقليل وقت اختبار الجودة، مما يساعد المطورين على تصميم البرامج بشكل أسرع.

للحصول على المزيد من المعلومات، تفضَّل بزيارة: https://lambdatest.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

للحصول على المزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال بالمكتب الصحفي لـ LambdaTest:
press@lambdatest.com

 

No comments:

Post a Comment