Search Khaleej Dailies

Saturday, March 23, 2024

علامة HONOR تعلن عن بدء الطلب المُسبق لهاتف HONOR Magic6 Pro المدعوم بالذكاء الاصطناعي وتوفر هاتف PORSCHE DESIGN HONOR Magic V2 RSR


 أعلنت HONOR، العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا عن الطلب المسبق لهاتف HONOR Magic 6 Pro الجديد كليًا والتوفر الرسمي لهاتف PORSCHE DESIGN HONOR Magic V2 RSR للمستهلكين في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة مع هدايا بقيمة 2194 درهم.

بهذه المناسبة، أقامت علامة HONOR بتنظيم سحور رمضاني استثنائي لوسائل الإعلام والمؤثرين، مع أجواء رمضانية آسرة. كما أتاح الحدث أيضًا فرصة لأولئك الذين قاموا بشراء هاتف PORSCHE DESIGN HONOR Magic V2 RSR الحصرية للحصول على نسختهم المحدودة في هذا الحدث.

HONOR Magic6 Pro

يقدم HONOR Magic6 Pro عصر جديد في تكنولوجيا الهواتف الذكية، حيث دمجت علامة HONOR الذكاء الاصطناعي بسلاسة لتعزيز تجربة المستخدم. مع ميزات مثل كاميرا Falcon بالذكاء الاصطناعي والتي تقدم تجربة ذكية للتصوير، ميزة Magic Portal التي تستفيد من قوة الذكاء الاصطناعي لفهم رسائل المستخدمين وسلوكياتهم، و AI Privacy Call 3.0 الذي تضمن عدم تسرب الصوت وضبط الصوت تلقائياً، يضع HONOR Magic6 Pro معيار جديد لتجربة المستخدم.

يقدم HONOR Magic6 Pro شاشة عرض معززة بحماية نانو كريستال من HONOR، والتي تضمن متانة استثنائية للشاشة، متجاوزًا متانة الشاشة العادية بما يصل إلى 10 أضعاف. كما تتميز الشاشة بأعلى تعتيم PWM في الصناعة بتردد يبلغ 4320 هرتز.

 

PORSCHE DESIGN HONOR Magic V2 RSR

يعد PORSCHE DESIGN HONOR Magic V2 RSR أول جهاز تم تطويره بشكل مشترك بين HONOR وبورشه ديزاين، ويتميز بتصميم جديد كليًا، خفيف الوزن وفائق النحافة مستوحى من السيارات الرياضية. لقد ظهر اللون الرمادي المعدني الأنيق في معظم موديلات بورش، من بينها سيارة بورش 911 الشهيرة والأسطورية، والآن حصريًا في هاتف PORSCHE DESIGN HONOR Magic V2 RSR.

يتميز PORSCHE DESIGN HONOR Magic V2 RSR بمتانته المُعززة بفضل حماية نانو كريستال من HONOR المضادة للخدش، الوزن فائق الخفة، التصميم فائق النحافة بقياس 9.9 ملم، وتقنية البطارية المتقدمة من السيليكون والكربون بقدرة 5000 مللي أمبير إلى جانب الشاشة المتطورة.

السعر والتوفر

يتوفر HONOR Magic6 Pro للطلب المسبق باللونين الأسود والأخضر مقابل 3999 درهم. عند الشراء، سيحصل المستهلكون على هدايا مجانية بقيمة 2194 درهم.

يمكن الطلب المسبق لـ HONOR Magic6 Pro من خلال متجر HONOR الإلكتروني، اتصالات من e&، أي ماكس، شرف دي جي وجامبو.

يتوفر PORSCHE DESIGN HONOR Magic V2 RSR للشراء بلون العقيق الرمادي حصرياً على متجر HONOR الإلكتروني مقابل 9499 درهم.

يرجى زيارة موقع HONOR https://www.hihonor.com

فيسبوك: https://www.facebook.com/honorarabia

إنستغرام: https://www.instagram.com/honorarabia/   

تويتر: https://twitter.com/Honorarabia



جهات الاتصال

No comments:

Post a Comment