Search Khaleej Dailies

Tuesday, March 26, 2024

تتعاون Alphawave Semi وInnoLight لعرض البصريات الخطية القابلة للتوصيل ذات زمن الوصول المنخفض مع حل النظام الفرعي ®PCIe 6.0 للبنية التحتية عالية الأداء للذكاء الاصطناعي في OFC 2024

 يعمل التعاون على توسيع ريادة Alphawave Semi وInnoLight في مجال الاتصال البصري مع الاستعداد المُثبت لتوسيع نطاق البنية التحتية للذكاء الاصطناعي



BUSINESS WIRE)--أعلنت شركة Alphawave Semi (المدرجة في بورصة لندن تحت الرمز: AWE)، وهي الشركة الرائدة عالميًا في مجال الاتصال عالي السرعة وحلول الحوسبة للبنية التحتية التكنولوجية في العالم، اليوم عن تعاونها مع InnoLight Technology، الشركة الرائدة في مجال بصريات مراكز البيانات، لتقديم عرض توضيحي للبصريات الخطية القابلة للتوصيل (LPO) منخفضة الطاقة ومنخفضة زمن الوصول إلى OFC 2024. يعمل هذا العرض التوضيحي بسرعة 64 جيجابت في الثانية لكل حارة، ويعرض النظام الفرعي PCIe 6.0®‏‎ الخاص بـ Alphawave Semi (وحدة التحكم + PHY) مع بصريات LPO OSFP من InnoLight، مما يكسر الحواجز أمام الشبكات المنفصلة ويتيح الاتصال على نطاق مراكز البيانات. من خلال تقديم نظام فرعي PCIe 6.0 كامل يتميز بوحدة تحكم IP الخاصة بـ Alphawave Semi المتطابقة مع PAM4 SerDes PHY الرائدة في الصناعة ومن خلال التعاون مع InnoLight كمورد بصريات رائد في الصناعة، تعمل Alphawave Semi على تعزيز نظام بيئي لتسريع نشر الاتصال البصري وحلول تماسك الذاكرة، والتي تعتبر ضرورية لتوسيع نطاق أعباء عمل الذكاء الاصطناعي في البنية التحتية لمراكز البيانات من الجيل التالي.


قال Osa Mok، الرئيس التنفيذي للتسويق في InnoLight: "نحن سعداء بالتعاون بين Alphawave Semi وInnoLight، والذي يوضح الاتصال البصري PCIe 6.0 الذي يوفر استهلاكًا منخفضًا للطاقة ووقت استجابة منخفضًا، وهو مصمم خصوصًا لتلبية المتطلبات المطلوبة للنطاق الترددي العالي وشبكات الذكاء الاصطناعي عالية الكثافة. تعمل تقنية الطبقة المادية PAM4 DSP من Alphawave Semi، والتي يتم تعزيزها مع LPO OSFP من InnoLight، على تمكين المتوسعين الفائقين من تنفيذ شبكات الجيل التالي المفصلة والقابلة للتركيب.


قال Tony Chan Carusone، المدير التنفيذي للتكنولوجيا في Alphawave Semi: "نرى أن تعاوننا مع InnoLight هو محرك مهم لتسريع اعتماد تقنية PCIe عبر البصريات. يوضح الجمع بين الحل البصري الرائد في السوق من InnoLight وتقنية DSP القوية من Alphawave Semi كيف يمكن لتقنية PCIe عبر البصريات أن تمكن عملاءنا من توسيع نطاق الاتصال على نطاق واسع لأعباء عمل الذكاء الاصطناعي الخاصة بالحوسبة ومعالجة البيانات".


عرض حي في قاعة معارض OFC، جناح InnoLight رقم 2625


يمكن للحاضرين تجربة عرض حي للبصريات الخطية القابلة للتوصيل منخفضة الطاقة (LPO). يعمل بسرعة 64 جيجابت في الثانية لكل حارة، ويعرض النظام الفرعي PCIe 6.0 الخاص بـ Alphawave Semi (وحدة التحكم + PHY) مع بصريات LPO OSFP من InnoLight.


المزيد عن محفظة PCIe الخاصة بـ Alphawave Semi: حل PCI-Express وCXL من Alphawave Semi


يعد النظام الفرعي Alphawave Semi PCIe Controller + PHY بمثابة واجهة IP ذات كفاءة عالية في استخدام الطاقة، وزمن وصول منخفض، وموثوق للغاية، وقد تم بناؤه على أساس PAM4 SerDes IP الأكثر نجاحًا في الصناعة. وهو متاح على العقد التكنولوجية الأكثر تقدمًا. في أنظمة الذكاء الاصطناعي والحوسبة عالية الأداء (HPC) حيث يكون أداء الذاكرة أمرًا أساسيًا، يمكن توسيع النظام الفرعي Alphawave Semi PCIe 6.0 لدعم CXL 3.0 مع وحدة تحكم PCIe وCXL وتمكين تماسك الذاكرة على مستوى مركز البيانات.


تقدم InnoLight مجموعة واسعة من حلول الطاقة المنخفضة وزمن الوصول المنخفض 400G و800G و1.6T LPO لأحمال عمل الذكاء الاصطناعي على نطاق مراكز البيانات، مع منصة ضوئيات السيليكون، مع إمكانات متوقعة لدعم PCIe Gen 6 وما بعد الاتصال البصري. InnoLight هي أيضًا عضو مؤسس في LPO-MSA‏ www.lpo-msa.org))، وتعمل بنشاط مع النظام البيئي للصناعة لتعزيز اعتماد حلول LPO على نطاق واسع لشبكات الذكاء الاصطناعي وتطبيقات الحوسبة.


PCI-SIG®، وPCI Express®، وPCIe® هي علامات تجارية مسجلة و/أو علامات خدمة تابعة لشركة PCI-SIG


حول Alphawave Semi


Alphawave Semi هي شركة عالمية رائدة في مجال الاتصال عالي السرعة وحوسبة السيليكون للبنية التحتية التكنولوجية في العالم. في مواجهة النمو الهائل للبيانات، تلبي تقنية Alphawave Semi حاجة ماسة وهي تمكين البيانات من الانتقال بشكل أسرع وأكثر موثوقية وبأداء أعلى وبطاقة أقل. نحن شركة أشباه موصلات متكاملة رأسيًا، ويتم نشر منتجات IP والسيليكون المخصص ومنتجات الاتصال الخاصة بنا من قبل عملاء عالميين من الدرجة الأولى في مراكز البيانات والحوسبة والشبكات والذكاء الاصطناعي و5G والمركبات ذاتية القيادة والتخزين. تأسست في عام 2017 على يد فريق فني خبير يتمتع بسجل حافل في ترخيص منتجات IP لأشباه الموصلات، وتتمثل مهمتنا في تسريع البنية التحتية للبيانات الحيوية في قلب عالمنا الرقمي. لمعرفة المزيد عن Alphawave Semi، قم بزيارة: awavesemi.com


Alphawave Semi وشعار Alphawave Semi هما علامتان تجاريتان لشركة Alphawave IP Group plc. كل الحقوق محفوظة.


حول InnoLight Technology


تعد InnoLight شركة رائدة عالميًا في توفير مجموعة واسعة من الحلول البصرية عالية السرعة لشبكات الاتصالات الضوئية، خاصة لتطبيقات الذكاء الاصطناعي ومركز البيانات، ولها مراكز عالمية في كاليفورنيا وسنغافورة وتايلاند وتايوان وسوتشو الصينية. لمزيد من المعلومات، ترجى زيارة www.innolight.com.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53914328/en



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/2503202438402ara-1

جهات الاتصال

Gravitate PR لـ Alphawave Semi‏

 alphawave@gravitatepr.com


No comments:

Post a Comment