Search Khaleej Dailies

Thursday, March 28, 2024

Brightcove تطلق Cloud Playout 2.0، وتوفر تجربة واحدة لشركات الوسائط الإعلامية لإنشاء القنوات الخطية وتوزيعها وتحقيق الدخل من خلالها

بوسطن - الخميس, ٢٨. مارس ٢٠٢٤


 أصبح يمكن للعملاء الآن إنشاء قنوات بسهولة في دقائق معدودة،مما يؤدي إلى زيادة الإيرادات والجماهير على تطبيقاتهم الخاصة ومجمعات تلفزة البث المجاني المدعوم الإعلانات


 



(BUSINESS WIRE)-- تعد Brightcove (رمزها في NASDAQ هو: BCOV)، شركة تكنولوجيا البث المباشر الأكثر حيازة للثقة في العالم، وقد أعلنت عن إطلاق Cloud Playout 2.0، ما يقدم للعملاء طرقًا جديدة لإنشاء قنوات خطية واستثمار الوسائط الخاصة بهم وتسهيل سير العمل في منصة واحدة.


 تتيح Cloud Playout 2.0 من Brightcove للمستخدمين الاستفادة من كتالوج المحتوى الحالي والبث المباشر لإنشاء قناة في غضون دقائق. تشمل Cloud Playout المحسّنة جدولة خطية لإنشاء دليل برامج إلكتروني (EPG)، والذي يمكن عرضه على التطبيقات ومنصات تلفزة البث المجاني المدعوم بالإعلانات (FAST). وبمجرد إنشاء القناة، يمكن لشركات الوسائط الإعلامية تشغيل توزيع قنواتها الخطية على المنشآت المملوكة والمدارة (O&O) أو منصات FAST. تسمح إدارة هذه التجربة الشاملة ضمن منصة Brightcove لشركات الوسائط الإعلامية بتحسين محتواها باستخدام بيانات وتحليلات الطرف الأول والتحكم في تحقيق الدخل من إعلاناتها.


 قال Scott Levine، الرئيس التنفيذي للمنتجات في Brightcove: "توفر Cloud Playout 2.0 لشركات الوسائط الإعلامية طريقة فعالة لتوسيع نطاق الوصول وزيادة المشاركة وتحقيق الدخل من محتواها, ويعمل هذا التوسع على إنشاء منصة مركزية لقيادة نماذج أعمال ونوافذ محتوى وتجارب جديدة، ما يساعد عملاءنا في توفير الوقت والمال والموارد. وتعمل Cloud Playout 2.0 باستخدام أدوات تحقيق الدخل والرؤى الرائدة لدينا لضمان أن كل بث سيعمل على زيادة قيمة الأعمال ويمكّن عملائنا من إسعاد جمهورهم."


 تساعد Cloud Playout 2.0 شركات الوسائط الإعلامية في ما يلي:


 انتشار الوصول وزيادة التفاعل: إنشاء قنوات على مواقع الويب والتطبيقات المملوكة لهم لزيادة تفاعل المشاهدين وتوسيع مدى وصول القنوات من خلال توصيلها إلى جماهير وأسواق جديدة باستخدام مجمعات FAST.

 تحقيق الدخل: تكييف إستراتيجية تحقيق الدخل عبر القنوات لزيادة الإيرادات من خلال نهج متعدد المستويات، بما في ذلك نهج

 إدراج الإعلان من جانب الخادم (SSAI) من Brightcove لإدارة فترات موضع الإعلان وتجاوز أدوات حظر الإعلانات غير الملائمة من دون تقليل الجودة أو المساس بتجربة المستخدم بسبب مشكلات مثل التخزين المؤقت المطوَّل.

 خدمة تحقيق الدخل من الإعلانات لزيادة إيرادات الإعلانات إلى الحد الأقصى من خلال مخزون الإعلانات الكامل أو غير المبيع.

 قنوات مجانية مدعومة بالإعلانات (FAST) للوصول إلى جماهير جديدة وحث المشاهدين على الاشتراك في كتالوجات الفيديو حسب الطلب (VOD) لاستكشاف الإصدارات الجديدة والمحتوى المتميز.

 اختبار قواعد الإعلان وتكرارها عبر القنوات في دقائق، لتحسين الإيرادات.

 الكفاءة: إنشاء مسارات عمل فعالة تعمل على تشغيل الجداول الزمنية ضمن منصة واحدة. تمكين العملاء من إنشاء وإدارة جداول زمنية معقدة لقنواتهم مع تقديم خدمة بث VOD والأحداث المباشرة من خلال منصة واحدة. يمكّن المجدول الخطي المستخدمين من البحث بسهولة وإضافة الأصول والقنوات والاطلاع على التعارضات المحتملة. ومن هناك، يمكن للعملاء تحويل الجداول الزمنية إلى دليل البرامج الإلكتروني (EPG) لإبقاء الجمهور على اطلاع بأحدث محتوى متوفر.

 المعلومات المتعمقة: تتضافر Cloud Playout 2.0 مع المعلومات المتعمقة المستقاة من Brightcove وحلول تحليلاتها حتى تتمكن شركات الوسائط الإعلامية من تقييم عادات المشاهدة وأداء المحتوى لتوجيه استراتيجيات إعداد البرامج والترويج الخاصة بها.

 للمزيد من المعلومات، تُرجى زيارة Brightcove.com.


 معلومات عن Brightcove Inc.‎


 تُنتج شركة Brightcove حلول تكنولوجيا البث الأكثر موثوقية وقابلية للتطوير وأمانًا في العالم لبناء تواصل أكبر بين الشركات وجماهيرها، أينما كان مكان وجودهم أو الأجهزة التي يشاهدون المحتوى عليها. وفي أكثر من 60 دولة، تمكن منصة الفيديو الذكية الخاصة بـ Brightcove الشركات من البيع للعملاء بشكل أكثر فعالية، وتساعد قادة الوسائط الإعلامية في بث المحتوى واستثماره بشكل أكثر موثوقية، كما تمكن كل مؤسسة من التواصل مع أعضاء الفريق بشكل أقوى. حازت الشركة على جائزتي Emmy®‎ للابتكار في فئة التكنولوجيا والهندسة، وتحرز مدة تشغيل رائدة في المجال باستمرار، وقابلية التوسع التي لا مثيل لها، وبهذا فإنها تزيد باستمرار من إمكانات محتوى الفيديو. تابع Brightcove على LinkedIn، وX (Twitter سابقًا)، وFacebook، وInstagram، وThreads، وYouTube . ترجى زيارة Brightcove.com.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/53915760ara-1

جهات الاتصال

الإعلام

press@brightcove.com

No comments:

Post a Comment