Search Khaleej Dailies

Wednesday, March 27, 2024

أطلقت شركة BYD مركبتها التي تعمل بالطاقة الجديدة رقم 7 ملايين

  

(BUSINESS WIRE)-- أصبحت شركة BYD، الشركة المصنّعة الرائدة عالميًّا لمركبات الطاقة الجديدة وبطاريات الطاقة، في 25 مارس أول شركة تصنيع سيارات في العالم تطرح المركبة رقم 7 ملايين التي تعمل بالطاقة الجديدة، وهي DENZA N7، وتم إزاحة الستار عنها في مصنع جينان في الصين، وهذا يبرز إنجازًا رائدًا آخر للعلامة التجارية.


تمكَّنت شركة BYD من إنتاج المركبة رقم مليون التي تعمل بالطاقة الجديدة في مايو 2021، وضاعفت هذا الرقم بسرعة بمقدار ثلاثة أضعاف في غضون 18 شهرًا، ثم تجاوزت 5 ملايين وحدة على مدار 9 أشهر إضافية فقط. في غضون 7 أشهر فقط من هذا الإنجاز، ضاعفت BYD جهودها لتصل إلى إنتاج 7 ملايين وحدة، وهذا يُعدُّ دليلاً واضحًا على قوة سلسلة التوريد واكتمالها بجانب أثر واقع نطاق ما حدث. وفي عام 2023، ارتفعت المبيعات السنوية التراكمية لشركة BYD لمركبات الطاقة الجديدة إلى 3.02 ملايين وحدة، وهذا عزز مكانتها كشركة رائدة عالميًّا في مبيعات مركبات الطاقة الجديدة. أدت مجموعة متنوعة من الطرازات في مجموعة علاماتها التجارية الواسعة باستمرار إلى تصدُّر ترتيب المبيعات ضمن فئاتها الفردية.


وبالتعامل بشكلٍ استباقي وفعَّال مع السوق الدولية، بادرت شركة BYD بتوسيع بصمتها العالمية في عام 2023، حيث شهدت طفرة في مبيعات سيارات الركاب التي تعمل بالطاقة الجديدة في الخارج والتي تجاوزت 240 ألف وحدة -وهذا يُعدّ نموًّا بنسبة 337% على أساس سنوي- ومن ثمَّ، تصبح أكبر مصدر صيني لمركبات الطاقة الجديدة في عام 2023. حتى وقتنا هذا، تم طرح مركبات الركاب التي تعمل بالطاقة الجديدة من BYD في 64 بلدًا ومنطقة على مستوى العالم، مع استثمارات إستراتيجية في مرافق التصنيع في تايلاند والبرازيل وأوزبكستان والمجر. وفي هذا العام، أصبحت BYD أيضًا الشريك الرسمي لبطولة أمم أوروبا لعام 2024 (UEFA European Football Championship 2024™)، حيث تعرض مركبات الطاقة الجديدة على الجمهور من جميع أنحاء العالم.


واستشراقًا للمستقبل، تلتزم BYD بتوسيع وتعميق إستراتيجيات إضفاء الطابع المحلي لمنتجاتها وتقنياتها ووجود علامتها التجارية عبر الأسواق الدولية، ومواصلة الارتقاء بصناعة السيارات العالمية نحو حقبة جديدة تحافظ على البيئة.


نبذة عن BYD


تُعدُّ BYD شركة متعددة الجنسيات تقدم مركبات ذات تقنيات فائقة، وتكرس جهودها للاستفادة من الابتكارات التكنولوجية بغية إرساء الأساس لحياة أفضل. وقد أُسست الشركة في عام 1995 وبدأت نشاطها في مجال تصنيع البطاريات القابلة لإعادة الشحن، أما حاليًّا فهي تتميز بنطاق أعمال متنوع يضم قطاع المركبات ونظام النقل بالسكك الحديدية وقطاع الطاقة الجديدة والإلكترونيات، إضافة إلى 30 مجمعًا صناعيًّا في الصين والولايات المتحدة الأمريكية وكندا واليابان والبرازيل والمجر والهند. تلتزم الشركة بدءًا من توليد الطاقة وتخزينها إلى تطبيقاتها، بتوفير حلول طاقة خالية من الانبعاثات تقلل من الاعتماد العالمي على الوقود الأحفوري. جدير بالذكر أن مركبات الطاقة الجديدة متوفرة في 6 قارات وما يربو على 70 بلدًا ومنطقة وأكثر من 400 مدينة. هذا، وتحتل الشركة، المدرجة في بورصة هونج كونج وشنتشن، مركزًا ضمن قائمة Fortune Global 500، وقد تأتّى هذا من عزمها المتواصل على تقديم ابتكارات فائقة سعيًا إلى إرساء الأساس لعالم أفضل يعتمد على الطاقة النظيفة.


للاطّلاع على المزيد من المعلومات، تفضَّل بزيارة: www.bydglobal.com.


نبذة عن شركة BYD Auto


أُسست شركة BYD Auto في عام 2003 وهي شركة تابعة لشركة BYD، الشركة المتعددة الجنسيات التي تقدم مركبات ذات تقنيات فائقة مكرسة جهودها للاستفادة من الابتكارات التكنولوجية لإرساء الأساس لحياة أفضل، إذ إنها تضع نصب أعينها هدف تسريع التحول للطاقة النظيفة لقطاع النقل العالمي، لذا فهي تركز على تطوير المركبات الكهربائية والهجينة ذات القابس. قد برعت الشركة في استخدام التقنيات الأساسية للسلسلة الصناعية الكاملة لمركبات الطاقة الجديدة، مثل البطاريات والمحركات الكهربائية وأجهزة التحكم الإلكترونية. هذا، وقد شهدت الشركة في الأعوام الأخيرة تطورات تكنولوجية هائلة، منها بطارية Blade وتقنية DM-i Super Hybrid وe Platform 3.0 وتقنية CTB و e⁴ Platform ونظام التحكم الذكي في الجسم BYD DiSus ونظام DMO الأساسي الهجين الفائق. وأخيرًا وليس آخرًا، تُعدّ الشركة أول شركة تصنيع سيارات في العالم توقف إنتاج المركبات التي تعمل بالوقود الأحفوري وتتحول إلى تصنيع المركبات التي تعمل بالطاقة الكهربائية، وقد احتفظت بموقع الصدارة على صعيد بيع مركبات الركاب التي تعمل بالطاقة الجديدة في الصين لأكثر من 11 عامًا على التوالي.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53914513/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2603202438411

جهات الاتصال

آسيا والمحيط الهادئ: Liya Huang، pr@byd.com الهاتف: 867558988888869666


أوروبا:  Penny Peng، PressEU@byd.com الهاتف:

31102070888

أمريكا الشمالية:  Frank Girardot، frank.girardot@byd.com الهاتف: 12132456503

أمريكا اللاتينية:  José Miranda، jose.miranda@byd.com الهاتف:

56996443906

البرازيل:  Pablo Toledo، pablo.toledo@byd.com الهاتف: 1935142554


الشرق الأوسط وإفريقيا:  Nikki Li، meapr1@byd.com الهاتف:

867558988888862319

No comments:

Post a Comment