Search Khaleej Dailies

Wednesday, July 31, 2019

جرين تويد تتعاون مع شركة كنديّة لتوزيع مواد ومنتجات قطاع الطاقة



كولبسفيل، بنسلفانيا -الأربعاء 31 يوليو 2019 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) – أعلنت شركة "جرين تويد" أنّها ستتعاون مع مجموعة "إيه آر تومسون" لبيع وتوزيع موصّلاتها الكهربائيّة "سيل-كونيكت"، ومانعات التسرّب المطاطيّة، واللدائن الهندسية المتطوّرة ، والمواد المركبة، والمكونات النهائيّة في سوق الطاقة.

وتُعدّ "إيه آر تومسون" شركة إقليميّة متخصصة في تصنيع وتوزيع مانعات التسرّب ومنتجات أخرى لاحتواء السوائل، مع قدرات تصنيع تركّز على قطاعات النفط والغاز والبتروكيمياويّات وتكرير النفط. وستقوم الشركة بتوزيع منتجات الطاقة من "جرين تويد" حصريّاً في كندا.

ومع أكثر من 25 عاماً من الخبرة في قطاع الطاقة، تتعاون "جرين تويد" مع العملاء لتطوير حلول ابتكاريّة تلبي متطلبات الأداء الصعبة وتخفض إجمالي تكلفة الملكية.

وقال برينت ريجان، نائب الرئيس ومدير عام شؤون الطاقة لدى "جرين تويد"، في هذا السياق: "مع تركيز ’إيه آر تومسون‘ على توزيع منتجات قطاعات النفط والغاز والبتروكيمياويّات وتكرير النفط، ستؤمّن شراكتنا الوصول والاستجابة في كافة أنحاء كندا إلى حافظة منتجات وحلول الطاقة من ’جرين تويد‘ والتي تشمل المواد والحلول الهندسيّة الرائدة في القطاع ."

ومن جانبه، صرّح تود سيرجنت، نائب الرئيس ومدير وحدة الأعمال لدى مجموعة "إيه آر تومسون"، قائلاً: "نحن متحمسون للتعاون مع هذا الاسم الكبير في القطاع! ستشكّل قدرة ’جرين تويد‘ على تصميم وتصنيع حلول منع التسرّب، ومكونات منع التآكل، والموصّلات الكهربائيّة، إضافة رائعة إلى مجموعة ’إيه آر تومسون‘ في كندا."

للاطّلاع على المزيد من المعلومات حول شراكة "جرين تويد" مع "إيه آر تومسون"، يرجى التواصل مع "جرين تويد" على الرقم +12817654500 أو زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.gtweed.com.

لمحة عن "جرين تويد"

تعتبر "جرين تويد" شركة عالمية رائدة في مجال تصنيع مانعات التسرب والمكونات الهندسية عالية الأداء.

ومع أكثر من 150 عاماً من الخبرة التقنية والدراية التجارية في مجموعة متنوعة من الأسواق، تتعاون "جرين تويد" مع العملاء لتطوير حلول ابتكاريّة تلبي متطلبات الأداء الصعبة وتحدّ من إجمالي تكلفة الملكية.

كما نقدّم خبرة عالمية في التصميم والتصنيع لمعالجة أصعب التحديات من خلال تطوير مكوّنات رائدة ومصمّمة خصيصًا لاحتياجاتكم.

يشار إلى أن منتجات "جرين تويد" متوفرة للبيع والتوزيع حول العالم.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190730005328/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

كريس ألدريد

التسويق المؤسّسي     

هاتف: 12679325389+

البريد الإلكتروني: caldred@gtweed.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/جرين-تويد-تتعاون-مع-شركة-كندية-لتوزيع-مواد-ومنتجات-قطاع-الطاقة/ar 

No comments:

Post a Comment