Search Khaleej Dailies

Tuesday, July 30, 2019

أبطال العالم في السباحة سيتنافسون في الدوري العالمي للسباحة، والعرض النهائي في ديسمبر في لاس فيغاس

ميلانو -الثلاثاء 30 يوليو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – لصالح الدوري العالمي للسباحة/ "لا بريس" إيطاليا

انتهت للتو النسخة الثامنة عشرة من بطولة العالم للألعاب المائيّة في غوانغجو في كوريا الجنوبيّة، لكنّ الحماسة للرياضات المائيّة لم تتراجع. ففي غضون الأشهر القليلة المقبلة، وفي شهر أكتوبر المقبل على وجه التحديد، ستنطلق فعاليّة استثنائيّة أخرى ذات أهميّة عالميّة ستبث الحياة في المسابح. إنّه الدوري العالمي للسباحة، "آي إس إل"، وهي مسابقة جديدة للفرق يشترك فيها أفضل الرياضيّين في العالم.

ومقارنةً مع كرة القدم، تُعدّ هذه المسابقة بمثابة دوريّ لأبطال السباحة، لا يشارك فيها إلا النجوم.

انبثقت فكرة التحدي بين نخبة نجوم السباحة في العالم لدى رجل الأعمال الثري الأوكراني كونستانتين جريجوريشين، وستبلغ ذروتها بعد سلسلة من المنافسات مع العرض النهائي الذي ستجري أحداثه في لاس فيغاس في 20 و21 ديسمبر.

وستتنافس أربع فرق أوروبيّة وأربع فرق أمريكيّة في ثلاث مراحل في الولايات المتحدة الأمريكيّة (إنديانابوليس، ودالاس، والعاصمة واشنطن) وثلاث مراحل في أوروبا (نابولي، وبودابست، ولندن)؛ ويتركز الهدف على تعزيز روعة المشهد البصري للسباقات من خلال تغطية تلفزيونيّة عالميّة ستتيح للسباحة أن تصبح إحدى أكثر الرياضات شعبية بالنسبة لوسائل الإعلام. والباقي متروك بالطبع لأبطال السباحة أنفسهم.

لكن من هم النجوم الذين سيشاركون في السباقات؟  تبدو لائحة أسماء الأبطال الذين وافقوا على خوض هذا التحدي حتى هذه اللحظة رائعة:

كاتينكا هوسو

فيديريكا بيليجريني، وكايت كامبل، وساره سيوستروم، وميريا بيلمونتي، وكايتي ليدكي،

آدم بيتي،

ناثان أدريان،

رايان مورفي،

تشاد لو كلوس، وكايل تشالمرز، وفلورنت ماناودو.

وينهمك المنظمون حاليّاً بالتحضير، وسيتمّ الإعلان رسميّاً عن كافة تفاصيل هذه الفعاليّة في مؤتمر صحافي يعقَد في سبتمبر المقبل.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20190729005650/en

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
مارتشيلا جاستيني

هاتف: +390117413070

البريد الإلكتروني: marcella.gastini@lapresse.it




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أبطال-العالم-في-السباحة-سيتنافسون-في-الدوري-العالمي-للسباحة-والعرض-النهائي-في-ديسمبر-في-لاس-فيغاس/ar

No comments:

Post a Comment