Search Khaleej Dailies

Tuesday, July 30, 2019

3 إم وشركة سان-جوبان أبراسيفز تعلنان عن تسوية الخلاف المتعلّق ببراءة الاختراع لتكنولوجيا رشّ الطلاء


سانت بول، مينيسوتا، وورشستر، ماساتشوستس -الاثنين 29 يوليو 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت كلّ من شركة "3 إم" وشركة "سان-جوبان أبراسيفز" والشركات التابعة لهم عن تسوية خلاف طويل الأمد في أوروبا فيما يتعلّق بتكنولوجيا رشّ الطلاء وتضمّن اجراءات أقدمت عليها "3 إم" ضد انتهاكات "سان-جوبان أبراسيفز" بموجب عدد من براءات الاختراع الأوروبية في كلّ من ألمانيا وفرنسا ودعاوى البطلان ذات الصلة المقدّمة من قبل "سان-جوبان أبراسيفز" في ألمانيا، ودعاوى البطلان المضادة في فرنسا والاعتراض المقدّم لدى مكتب براءات الاختراع الأوروبي. وتتضمّن قائمة براءات الاختراع التي تفرضها "3 إم" كلّاً من "إي بيه1961488 بي1"، و"إي بيه 1,366,823 بي1"، و"إي بيه 2,090,372 بي1"، و"إي بيه 2,090,373 بي1". وتتعلّق جميع براءات الاختراع هذه بتكنولوجيا نظام إعداد الطلاء (بيه بيه إس) من "3 إم". وتوفّر"سان-جوبان أبراسيفز" مجموعةً من المنتجات بموجب علامتها التجارية "نورتون" لأنظمة الطلاء (إن بيه إس).

وتتضمّن التسوية التي تمّ التوصل إليها بين "3 إم" و"سان-جوبان أبراسيفز" حلّ جميع الخلافات وإطلاق منتجات "نورتون" لأنظمة الطلاء من "سان-جوبان أبراسيفز" بموجب براءات الاختراع ذات الصلة بتكنولوجيا رشّ الطلاء الخاصة بشركة "3 إم"

لمحة عن شركة "3 إم"

نقوم في "3 إم" بتطبيق العلم بطرق تعاونية لتحسين الحياة اليومية، ومع تسجيل مبيعات بقيمة 33 مليار دولار أمريكي، يتواصل موظفونا البالغ عددهم 93,000 مع العملاء في جميع أنحاء العالم. للمزيد من المعلومات حول حلول "3 إم" الإبداعية للمشاكل العالمية، يرجى زيارتنا على الموقع الإلكتروني التالي: www.3M.com أو على التواصل معنا على "تويتر" عبر @3M أو @3MNews.

لمحة عن شركة "سان-جوبان أبراسيفز"

تعمل شركة "سان-جوبان" على تصميم وتصنيع وتوزيع مواد وحلول تشكّل مكونات أساسية لرفاه جميع الجميع ومستقبلهم. وتنتشر منتجاتهم في جميع أماكن معيشتنا وحياتنا اليومية، بما في ذلك، الأبنية ووسائل النقل والبنى التحتية والعديد من التطبيقات الصناعية. وتوفّر الشركة الراحة والأداء العالي والسلامة، في الوقت الذي تعالج فيه تحديات البناء المستدام وكفاءة الموارد والتغيّر المناخي. وتعمل "سان-جوبان" في 68 دولة وبلغت مبيعاتها 41.8 مليار دولار أمريكي عام 2018 ويعمل لديها أكثر من 180,000 موظّف. www.saint-gobain.com.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
لاتصالات وسائل الإعلام بشركة "3 إم"

فانا هايلي-سيلاسي

البريد الإلكتروني: fhaile-selassie@mmm.com

أو

لاتصالات وسائل الإعلام بشركة "سان-جوبان"

باتريشا ماري

البريد الإلكتروني: patricia.marie@saint-gobain.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/3-إم-وشركة-سان-جوبان-أبراسيفز-تعلنان-عن-تسوية-الخلاف-المتعلق-ببراءة-الاختراع-لتكنولوجيا-رش-الطلاء/ar

No comments:

Post a Comment