Search Khaleej Dailies

Thursday, July 25, 2019

علي بابا دوت كوم تدشّن منصة لتمكين الشركات الأمريكية الصغيرة من بيع منتجاتها وخدماتها إلى العالم

Image not found
تقدم المنصة الرائدة في العالم في مجال التجارة الإلكترونية بين الشركات مزايا جديدة لتمكين البائعين، من بينها المعاملات داخل الولايات المتحدة الأمريكية، وإدخال مشاركين جدد إلى المنظومة، فضلاً عن جولة في الولايات المتحدة تشمل فعاليات تمكينية لمساعدة الشركات الصغيرة على مزاولة التجارة الإلكترونية.


نيويورك -الأربعاء 24 يوليو 2019 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) – قامت اليوم "علي بابا دوت كوم"، وهي واحدة من أكبر أسواق التجارة الإلكترونية بين الشركات في العالم، وإحدى وحدات أعمال مجموعة "علي بابا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز:NYSE: BABA)، بتدشين منصتها الهادفة إلى تمكين الشركات الأمريكية الصغيرة من بيع منتجاتها إلى الملايين من المشترين عبر منصة "علي بابا دوت كوم" في الولايات المتحدة وحول العالم. وبات اليوم بإمكان الـ30 مليون شركة صغيرة ومتوسطة الحجم في الولايات المتحدة- ولا سيما المصنعين والموزعين والبائعين بالجملة- الوصول بشكل أفضل إلى سوق عالمية للتجارة الإلكترونية بين الشركات يبلغ حجمها 23.9 تريليون دولار أمريكي، وهي فرصة أكبر بست مرات من سوق التجارة الإلكترونية العالمية بين الشركات والمستهلكين.

يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190723005345/en/

كما كشفت الشركة عن منظومة معززة من المشاركين، ويشمل هؤلاء بائعين رئيسيين ومزودي خدمات بين الشركات يشاركون "علي بابا دوت كوم" هدفَها في تسهيل مزاولة الأعمال على الشركات الصغيرة والمتوسطة.

ولمساعدة الشركات الأمريكية الصغيرة والمتوسطة على الوصول بنجاح إلى الفرصة التي تتيحها التجارة الإلكترونية بين الشركات والتي يقدر حجمها بـ 23.9 تريليون دولار أمريكي، تشارك "علي بابا دوت كوم" أيضاً في إنتاج سلسلة من ورش العمل التمكينيةوالحلقات الدراسية عبر الإنترنت، بالتعاون مع غرف التجارة المحلية ومؤسسات الأعمال بين الشركات في أنحاء البلاد، ومن بينها "سكور"، إحدى أكبر الشبكات غير الربحية في البلاد والتي تضم نخبة من مرشدي الأعمال المتطوعين الخبراء في المجال.

وقال جون كابلان، رئيس قسم الأعمال بين الشركات في شمال أمريكا في مجموعة "علي بابا" بهذا الصدد: "تهدف ’علي بابا‘ إلى تمكين رواد الأعمال ومساعدتهم في النجاح بشروطهم الخاصة. ومع أكثر من 10 ملايين من الشركات النشطة العاملة في قطاع خدمات الشراء في أكثر من 190 بلداً ومنطقة حول العالم، نعيد صياغة التجارة بين الشركات من خلال توفير الأدوات والخدمات الضرورية للشركات الأمريكية الصغيرة والمتوسطة لتمكينها من المنافسة والنجاح في السوق العالمية اليوم."

تحسينات رئيسية جديدة في المنصة



أضافت "علي بابا دوت كوم" مزايا رئيسية تمكن الشركات الأمريكية الصغيرة والمتوسطة من مزاولة الأعمال محلياً (داخل الولايات المتحدة) وعالمياً:




الشركات الأمريكية العاملة في قطاع خدمات البيع 

الشركات الأمريكية العاملة في قطاع خدمات الشراء

ترشيد القدرة على بناء وإدارة متجر رقمي واحد على منصة "علي بابا دوت كوم" العالمية
قدرات تعامل قيمة، بما في ذلك الدفع الإلكتروني*
أدوات الاتصال وإدارة العلاقات مع العملاء لتسهيل الملكية المباشرة للعلاقات مع العملاء
أدوات تسويق رقمي معززة لاستهداف الطلب الملائم على الأعمال بين الشركات
خيار العمل مع فريق "سيلر ساكسس" الخاص بـ "علي بابا دوت كوم" ومقره الولايات المتحدة 
الوصول إلى عدد متزايد من خيارات التوريد الكائنة في الولايات المتحدة، بالإضافة إلى آلاف الموردين العالميين، من خلال صفحة التصدير الكائنة في موقع us.alibaba.com
وظيفة استعلام أكثر متانةً تمكن البائعين من بدء النقاشات والمفاوضات
خيار واسع من المنتجات يتراوح بين السلع الجاهزة للشحن والسلع المخصصة بالكامل
وظيفة بحث محسّنة عن المنتجات والموردين تتيح للمشترين التعرف على الخيار الأفضل بسرعة، أي السلع المخصصة في مقابل السلع الجاهزة، وبحسب أنواع ومواقع الموردين.





* سيكون البيع على المنصة متوفراً للمعاملات داخل الولايات المتحدة- باستثناء نيويورك ونيفادا، ابتداءً من 25 يوليو 2019.

وفي هذا الإطار، قال إيفان جيتينجر، المؤسس المشارك لـ"جيت كلين"، وهي شركة مصنعة لمنتجات التنظيف المحترفة شهدت ارتفاعاً كبيراً في الاستفسارات عن منتجاتها على المنصة: "أدركنا منذ وقت مبكر فرصة تسريع النمو العالمي من خلال منصة ’علي بابا دوت كوم‘. وبفضل مجموعة جديدة من أدوات المنصة المتوفرة وإضافة بائعين هامين من أصحاب العلامات التجارية المعروفة، فإننا نتوقع الوصول بسرعة أكبر إلى أهداف النمو التي حددناها."

"علي بابا دوت كوم" تنشئ منظومتها الخاصة بالأعمال بين الشركات الأمريكية مع مشاركين جدد

تُشرك منصة "علي بابا دوت كوم" عدداً من العلامات التجارية والمؤسسات التي يجمع بينها الشغف بدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة، بما في ذلك مجموعة من كبرى الشركات ومزودي الخدمات الأمريكيين.

وفي شهر مارس، أعلنت "علي بابا دوت كوم" عن تعاون استراتيجي مع "أوفيس ديبو". واليوم، تنضم "روبنسون فريش"، وهي أحد أقسام شركة "سي إتش روبنسون"، إلى المنصة. ويلتزم كل منهما بدوره كـ"بائع رئيسي" لتوفير فهارس منتجات مسهَبة تلبي الاهتمامات المتزايدة لجمهور ضخم من المشترين عبر المنصة. وتهدف مشاركة البائعين الرئيسيين إلى جلب منافع هامة، بما في ذلك توليد اهتمام مشترين جدد، وهو ما يحدث عندما تتسع دائرة خيارات المنتجات.

وقال جيري سميث، الرئيس التنفيذي لشركة "أوفيس ديبو" بهذا الصدد: "نحن فخورون بتوسيع تعاوننا الاستراتيجي مع ’علي بابا دوت كوم‘. ومن خلال تحولنا إلى بائع رئيسي، سيمكننا الوصول إلى جمهور أكبر من الشركات الصغيرة لتزويدها بالمنتجات والخدمات التي تحتاجها للمنافسة على نطاق عالمي". إضافةً إلى ذلك، سيتاح لعملاء "علي بابا دوت كوم" الآن فرصة الوصول إلى عروض وتخفيضات ومحتوى ممتاز متوفر حصرياً للأعضاء، من منظومة متسعة من الشركات الرائدة في مجال تزويد خدمات الأعمال، من بينها:


"شيب ستايشن" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: STMP)
"سكوفولت"



جولة في الولايات المتحدة لفعاليات تمكينية محلية لدعم نمو الأعمال الصغيرة والمتوسطة

سيجري اليوم أول حدث تمكيني تقيمه "علي بابا دوت كوم" وجهاً لوجه في بروكلين في "إندستري سيتي" (مدينة الصناعة)- وهي تجمّع للشركات المبتكرة في مجال الصناعة والتصنيع- بالتعاون مع غرفة التجارة في بروكلين و"إندستري سيتي" اللتين تشاركان في استضافة الحدث. سيقدم كل حدث من هذه الأحداث التمكينية للمشاركين ورشة عمل معمقة والفرصة للحصول على تدريب فردي واستشارات يقدمها خبراء "علي بابا دوت كوم"، فضلاً عن الاستفادة من تخفيضات وحوافز ودعم حصري من منظومة العلامات التجارية والمؤسسات.

وستجري بعد وقت قصير من فعاليات بروكلين التمكينية فعاليات في لوس أنجلس في 26 يوليو ستقام في مركز "كاليفورنيا ماركت" بالتعاون مع غرفة التجارة في لوس أنجلس، تليها أخرى في "إم هاب" في شيكاغو في 30 يوليو بالتعاون مع غرفة التجارة في إيلينوي. كما يخطط لعقد المزيد من الفعاليات التمكينية في أنحاء البلاد على مدار السنة بدعم من مؤسسات أعمال محلية ووطنية، بما في ذلك الفروع المحلية لـ"سكور"، و"فود إكسبورت يو إس إيه"- نورث إيست، وتجمع "فود إكسبورت" في منطقة الغرب الأوسط الأمريكي. بالإضافة إلى ذلك، تشارك "علي بابا دوت كوم" في إنتاج محتوى تمكيني رقمي بالتعاون مع "سكور".

وقال كن يانسي، الرئيس التنفيذي لـ"سكور" في معرض تعليقه على الأمر: "تشكل الشركات صغيرة الحجم محرك الاقتصاد الأمريكي، إلا أنها تواجه تحديات عدة. تتملك ’سكور‘ وشبكتنا التي تضم نخبة من مرشدي الأعمال الحماسة لمساعدة الشركات الأمريكية على التعرف على الفرص الهائلة التي توفرها التجارة الإلكترونية، وذلك من خلال ورش العمل التمكينية الفعلية والافتراضية المتاحة للمجتمعات في أنحاء الولايات المتحدة."

لمعرفة المزيد عن منصة "علي بابا دوت كوم" المعززة أو المتعاونين الجدد أو للتسجيل في ورشة عمل تمكينية قريبة منك، الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني: Alibaba.com/BuildUp

لمحة عن "علي بابا دوت كوم"

تعد "علي بابا دوت كوم"، وهي أول وحدة أعمال ضمن مجموعة "علي بابا"، منصة رائدة للتجارة الإلكترونية العالمية بين الشركات تهدف إلى تسهيل مزاولة الأعمال في أي مكان. تعمل "علي بابا دوت كوم" التي انطلقت في عام 1999 في مجال الخدمات التي تغطي كافة جوانب التجارة، بما في ذلك تزويد الشركات بالأدوات التي تساعدها على الوصول إلى جمهور عالمي لمنتجاتها، ومساعدة المشترين على اكتشاف المنتجات والعثور على الموردين، ووضع الطلبات عبر الإنترنت بسرعة وفعالية. تقدم المنصة خدماتها لملايبن المشترين والموردين في أكثر من 190 بلداً ومنطقة حول العالم.

لمحة عن مجموعة "علي بابا"

تتمحور مهمة مجموعة "علي بابا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:BABA) حول تسهيل مزاولة الأعمال في أي مكان. وتهدف الشركة إلى تحقيق نمو مستدام طوال 102 عاماً.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190723005345/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.




Contacts


لاتصالات وسائل الإعلام

مجموعة "علي بابا"

برايون تينجلر

البريد الإلكتروني: brion.tingler@alibaba-inc.com


مجموعة "علي بابا"

روجر زانج

البريد الإلكتروني: roger.zhang@alibaba-inc.com





No comments:

Post a Comment