Search Khaleej Dailies

Thursday, April 4, 2019

اختيار آيديميا من قبل موفيستار تشيلي لتكون أول شريك أمريكي جنوبي لشركة تيليفونيكا يقدم خدمات الهوية الرقمية

Image not foundكوربفوا، فرنسا-الأربعاء 3 أبريل 2019 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): أعلنت "آيديميا"، وهي الشركة الرائدة عالميّاً في مجال الهويّات المعززة، اليوم أن شركة "تيليفونيكا" وفي إطار حملتها للتحول الرقمي، قد اختارت "آيديميا" لتكون أول مزود أمريكي جنوبي لها لخدمات "اعرف عميلك" للهوية الرقمية لمستخدمي الجوال ومتجر الجوال للتوقيع الرقمي في العقود غير الورقية.
هذا وحصلت "آيديميا" على عقد مع "موفيستار تشيلي" (الشركة الفرعية المحلية من "تيليفونيكا") لتقدم خدمة "اعرف عميلك" متكاملة لمساعدة أفراد طواقم المبيعات في المتاجر عند تسجيل عملاء جدد. وستتضمن الخدمات بصمة الوجه والتوقيع الرقمي لجميع الأعمال الورقية التجارية، كما ستشتمل الخدمات المقدمة على تطبيق جوال للحواسب اللوحية والهواتف الذكية وذلك حتى يتمكن أفراد المبيعات المحلية من مطابقة وثائق هوية العميل مع صور العميل المخزنة في قواعد البيانات البيومترية، والتي تقدم بدورها هوية رقمية للعميل. ومن ثم يستطيع العملاء التوقيع على العقد الجديد إلكترونياً.
ويشير الاتفاق الأخير إلى الثقة المتنامية لشركة "تيليفونيكا" بالخبرات التقنية الجوالة لشركة "آيديميا" إذ قدمت الأخيرة في وقت سابق إلى "تيليفونيكا" منصات بطاقة تعريف المشترك، والبث الهوائي، وإدارة الاشتراك العالمي للبطاقة الإلكترونية لتعريف المشترك في الاتصال بين الآلات.
وسيتيح التحول الرقمي مستقبلاً إمكانية بناء عالم أكثر أمناً يمكن فيه للجميع القيام بأعمالهم اليومية باطمئنان. وسيتمكن المتسوقون ومن ضمنهم مشتركي الجوال وبدعم من التكنولوجيا المقدمة من "آيديميا"، من التسجيل بأنفسهم من المنزل.
وقال إنريكي جونزالو بيروكال أنريكي، المدير المساعد لعمليات التحول الرقمي في "تيليفونيكا تشيلي": "تعتبر ’آيديميا‘ واحدة من أفضل الشركات في فئتها التي تلبي المعايير المطلوبة والقادرة على أن تصبح أول شريك أمريكي جنوبي لنا يقدم حلول رقمية متكاملة إلى عملائنا. ويمكننا الآن تسويق أفضل التجارب الرقمية المدعومة بمعايير أمن رقمي صارمة وتشمل إجراءات تسجيل عملاء غير ورقية وسلسة وبديهية".
من جهته قال فابيان جوتارد، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون أنشطة مشغلي الجوّال لدى "آيديميا": "لقد وضعت ’تيليفونيكا‘ ثقتها مرة أخرى فينا لنقدم لها حلول متكاملة للهوية الرقمية للعميل وللمرة الأولى في أمريكا الجنوبية ومن ضمن ذلك التسجيل وفقاً لمبدأ ’اعرف عميلك‘ وخدمات التحقق من الهوية. وعليه، فإننا سنعزز الراحة والأمن عند تسجيل عملاء جدد في مراكز التجزئة التابعة لشركة ’موفيستار‘".
لمحة عن "آيديميا"
تُعتبر "آيديميا" شركة رائدة عالميًا في مجال الهويات المعززة، توفّر بيئة موثوقة تمكّن المواطنين والمستهلكين من أداء أنشطتهم اليومية المهمّة (كسداد الدفعات والتواصل والسفر والاقتراع) عبر الحضور الشخصي والفضاء الرقمي على حدّ سواء.
وبات تأمين هويتنا أمراً بالغ الأهمية في العالم الذي نعيش فيه اليوم. ومن خلال دعم الهوية المعزّزة التي تضمن السرية والموثوقية وأداء المعاملات بطرق آمنة تتيح التحقق من أصالتها وصحّتها، نعيد تحديد أساليبنا في التفكير بهويتنا كأفراد أو بهوية الأغراض، وإنتاجها، واستخدامها، وحمايتها على أنها رأسمال بالغ الأهمية بالنسبة إلينا، متى وحيثما يتعيّن علينا حماية أمننا. نقدّم حلول الهوية المعزّزة لعملاء دوليين في قطاعات المال، والاتصالات، والهوية، والأمن العام، وإنترنت الأشياء.
ومن خلال 13 ألف موظّف حول العالم، تقدّم "آيديميا" خدماتها للعملاء في 180 دولة.
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.idemia.com / أو متابعة حسابنا IDEMIAGroup@ على "تويتر".
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190403005193/en/.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

No comments:

Post a Comment