Search Khaleej Dailies

Thursday, April 25, 2019

سمارت فارما التابعة لمجموعة أبتوروم تعلن عن إطلاق عملتها الرقمية المشفرة إس إم بيه تي المدعومة بالأصول ومنصة سمارت- إيه سي تي الحاسوبية لاكتشاف الأدوية المستخدمة لأغراض أخرى




فيكتوريا، سيشيل -الأربعاء 24 أبريل 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): يسر مجموعة "أبتوروم" المحدودة (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: APM) الإعلان عن إطلاق وإصدار عملتها الرقمية المشفرة المدعومة بالأصول "سمارت فارما توكن" (المشار إليها فيما يلي بـ"إس إم بيه تي") من قبل الشركة الفرعية المملوكة بالكامل والتابعة لها، الناتجة عن شراكة بين مجموعة "سمارت فارما" و"سمارت" للصناعات  الدوائية المحدودة (المشار إليها فيما يلي بـ"إس بيه إل بيه") المبرمة في مايو 2019.

كما يسر "إس بيه إل بيه" تطوير العملة الرقمية المشفرة "إس إم بيه تي" بالتعاون مع "أينكو"، وهي شركة تطوير فرعية متخصصة في التعاملات الرقمية "بلوك تشاين" تركّز على التطبيقات في قطاع الرعاية الصحية والقطاع المالي. وتُعتبر العملة الرقمية المشفرة "إس إم بيه تي"، المتوافقة مع معيار الأمن "إي آر سي-1404"، عملة فريدة من نوعها تقوم بترميز العقاقير الدوائية القيّمة والملكية الفكرية الرئيسية التابعة لها وما يرتبط بها من تدفقات نقدية مخصصة ناتجة عن التطوير المستمر للمنتجات وتسويقها. وتنوي مجموعة "سمارت فارما" مواصلة دمج تقنية "أينكو" للتعاملات الرقمية ضمن عمليات تطوير وتسويق مستحضرات الأدوية الخاصة بها.

واستناداً إلى الملكية الفكرية المنبثقة عن منصة "سمارت-إيه سي تي"، وهو برنامج داخلي جديد تمّ إعادة تخصيصه لأغراض أخرى ومتخصص في اكتشاف الأدوية من "سمارت فارما"، نعتقد أن هذه المنصة ستحدث ثورة في مجال اكتشاف الأدوية، وخاصة الأدوية التي تمّ إعادة استخدامها لأغراض أخرى. وترمز "سمارت-إيه سي تي" إلى "تسريع عملية التسويق للعلاجات"، وتشمل أحدث التقنيات في الفحص المنهجي لجزيئات الأدوية الحالية المعتمدة مقابل أهداف علاجية محددة. وتتضمن منصة "سمارت-إيه سي تي" بشكل خاص شبكة من الوحدات والعمليات التي تحاكي فعالية جزيئات الأدوية ضد الأمراض، حيث تُساهم في التنبؤ بالنتائج وتحديدها. وفي البداية، ستركز منصة "سمارت-إيه سي تي"، إلى جانب دراسات المصادقة على الأدوية على المستوى المختبري وفي الجسم الحي، على فحص الأدوية التي تستهدف الأمراض المُهملة أو الاحتياجات الطبية غير الملباة بغرض اكتشاف ما يصل إلى 10 أدوية محتملة جديدة وواعدة سنوياً.

وأنشئت العملة الرقمية المشفرة "إس إم بيه تي" للمساعدة في تعزيز المنظومة المجتمعية التي تضم أفراد شغوفين ومتشابهين من حيث التفكير من الراغبين في إحداث ثورة في قطاع اكتشاف الأدوية، إضافة إلى أن يُصبحوا جزءاً لا يتجزأ من هذه العملية. وتُدعم العملة المشفرة "إس إم بيه تي" من قبل أصول "إس بيه إل بيه"، بما في ذلك حقوق الملكية الفكرية للأدوية المحتملة التي تم إنشاؤها بواسطة برنامج "سمارت-إيه سي تي" وأي من الدخل الناتج عن رسوم الامتياز المُكتسبة. وتتمتّع العملة الرقمية المشفرة "إس إم بيه تي" بدعمٍ من:

    حقوق الملكية الفكرية المكتسبة من الأدوية المحتملة التي تم اكتشافها؛
    رسوم الامتياز المعمول بها على أساس صافي مبيعات المنتجات المُرخصة المقدمة من مجموعة "سمارت فارما" عند التسويق الناجح للأدوية؛
    نسبة مئوية من عائدات الترخيص الثانوي التي حصلت عليها مجموعة "سمارت فارما" من طرف ثالث فيما يتعلق بحقوق الملكية الفكرية المُرخصة؛ و
    نسبة مئوية من التعويض المالي من جراء نقل حقوق الملكية الفكرية إلى أطراف ثالثة.

وسيتمتّع حاملي العملات الرقمية المشفرة "إس إم بيه تي" بالقدرة على الاستفادة من نمو القيمة المقدّرة الأساسية لحافظة الملكية الفكرية الخاصة بـ"إس بيه إل بيه"، إضافة إلى تمكينهم من نيل حقوقهم في الحصول على جزء من التدفقات النقدية سواء عند تصفية "إس بيه إل بيه" أو التوزيع من قبلها (يمكن إجراء التوزيعات الخاضعة لتقديرات "إس بيه إل بيه" بشكل دوري).

وفي سياق تعليقه على هذا الأمر، قال متحدث باسم شركة "سمارت فارما": "تعد منصة ’سمارت-إيه سي تي‘ أداة جديدة من شأنها تحقيق نقلة نوعية في قطاع اكتشاف الأدوية واستخدامها لأغراض أخرى؛ إذ كان يُعتمد تقليدياً على الاكتشافات المتفرقة والعرضية، مع التركيز الأولي على الأمراض المهملة والاحتياجات غير الملباة، وذلك بدعم من الشركة الأم ’أبتوروم" المحدودة. ونحن متشوقون لدعوة المجتمع والمشاركين منت ذوي الفكر المتشابه للانضمام إلى مبادراتنا المثيرة والاستفادة منها باستخدام العملة الرقمية المشفرة ’إس إم بيه تي‘".

وتخطط "إس بيه إل بيه" للتعاون مع عدد من البورصات من الأطراف الثالثة لإنشاء سوق ثانوي للعملة الرقمية المشفرة "إس إم بيه تي" "في الربع الثاني من عام 2019. وسيتمّ توفير المزيد من المعلومات حول هذا التعاون على الموقع الإلكتروني للشركة ومنصات التواصل الاجتماعي. وتجدر الإشارة إلى أن عملة "إس إم بيه تي" غير متاحة للعرض أو البيع للمشاركين المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبعض البلدان الأخرى. وسيتوجّب على جميع حاملي عملات "إس إم بيه تي" الخضوع لإجراء "الإدراج في القائمة البيضاء" عبر زيارة الموقع الإلكتروني SMTPH.com، للتأهل للحصول على العملة الرقمية المشفرة. وسيتضمن هذا الإجراء الامتثال لحل "إعرف عميلك" وإجراءات مكافحة غسيل الأموال المعمول بها.

للمزيد من المعلومات حول منصة "سمارت-إيه سي تي"، يُرجى زيارة موقعنا الإلكتروني التالي: http://www.smtph.com.

للمزيد من المعلومات حول "سمارت فارما توكن" ("إس إم بيه تي")، يُرجى زيارة موقعنا الإلكتروني التالي: http://www.smtph.com/token.

للمزيد من المعلومات حول "أينكو"، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.aencoin.com.

لمحة عن مجموعة "أبتوروم" المحدودة

تُعتبر "أبتوروم" شركة متخصصة في مجال الصناعات الدوائية تكرّس جهودها لتطوير وتسويق مجموعة واسعة من التقنيات العلاجية والتشخيصية لتلبية المتطلبات الطبية غير الملباة. وتواصل "أبتوروم" تنفيذ المشاريع العلاجية والتشخيصية في مجال الأمراض العصبية والأمراض المُعدية وأمراض الجهاز الهضمي والأورام وغيرها. من ناحية أخرى، تقوم تعمل الشركة على مشاريع تُركّز على المجالات غير العلاجية مثل الروبوتات الجراحية، فضلاً عن العمليات في عيادتها الطبية "تاليم ميديكال" في هونج كونج، حيث تتركّز اهتماماتها الأولية على علاج الأمراض المزمنة الناتجة عن أنماط الحياة الحديثة التي تسودها قلّة الحركة وارتفاع أعداد السكان المسنين.

للمزيد من المعلومات حول الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.aptorumgroup.com.

لمحة عن "سمارت فارما"

ترّكز شركة "إس إم تي بيه إتش" القابضة المحدودة، التابعة لشركة "سمارت فارما"، ومجموعة شركاتها الفرعية والمملوكة بالكامل من قبل مجموعة "أبتوروم" المحدودة، على نشر منصة "سمارت-إيه سي تي" الخاصة بها لإحداث ثورة في مجال اكتشاف مستحضرات الأدوية وتطويرها.

للمزيد من المعلومات حول "سمارت فارما"، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.smtph.com.

بيانات تطلعية وإخلاء المسؤولية

يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات ذات صلة بمجموعة "أبتوروم" المحدودة وتوقعاتها وخططها وآفاقها المستقبلية التي تشكّل "بيانات تطلعية" بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995. ولهذا الغرض، يمكن اعتبار أيّة بيانات واردة في هذا البيان الصحفي والتي لا تشكل بيانات حول حقائق تاريخيّة على أنها بيانات تطلعيّة. في بعض الحالات، يمكن تحديد البيانات التطلعية بعبارات مثل "قد"، "يجب"، "نتوقع"، "نخطط"، "نتنبأ"، "يمكن"، "ننوي"، "هدف"، "نتصور"، "نتأمل"، "نعتقد"، "نقدّر"، "نتوقع"، "محتمل"، "أو "نتابع"، أو النسخة السلبيّة لهذه العبارات وتعابير مماثلة. هذا واعتمدت "أبتوروم" على هذه البيانات التطلعية إلى حد كبير في توقعاتها وتنبؤاتها الحالية حول الأحداث والاتجاهات المستقبلية التي تعتقد أنها قد تؤثر على أعمالها ووضعها المالي ونتائج عملياتها. وتعتبر هذه البيانات التطلعية صالحةً فقط في تاريخ صدورها، وتخضع لعدد من المخاطر والشكوك والافتراضات بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، المخاطر المتعلقة بإدارتها والتغييرات التنظيمية المعلنة، وتقديم الخدمة بشكل متواصل وتوافر الموظفين الرئيسيين، وقدرتها على توسيع تشكيلة منتجاتها من خلال تقديم منتجات إضافية للقطاعات الإستهلاكية الإضافية، واستراتيجيات النمو المتوقعة لمجموعة "أبتوروم المحدودة"، والاتجاهات والتحديات المتوقعة في أعمالها، وتوقعاتها فيما يتعلق بسلسلة التوريد الخاصة بها واستقرارها والمخاطر التي تهددها. ويمكن الاطلاع على هذه البيانات المتضمنة بالتفصيل في تقارير مجموعة "أبتوروم المحدودة" والمقدمة إلى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية، بما في ذلك تلك المودعة وفقاً لنموذج "20-إف" وغيرها من المستندات اللاحقة. ولا تتحمل "أبتوروم" مسؤولية تحديث أي بيانات تطلعية واردة في هذا البيان الصحفي، تعكس معلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو خلاف ذلك.

لا يشكل هذا البيان الصحفي عرضاً للبيع أو التماس عرض لشراء هذه الأوراق المالية، ولا إتمام بيع للأوراق المالية في أي ولاية قضائية يكون فيها العرض أو الالتماس أو البيع غير قانوني قبيل التسجيل أو التأهيل، وذلك بموجب قوانين الأوراق المالية لأي ولاية قضائية مختصة. ولا يجب تقديم أي عرض للأوراق المالية إلا بواسطة نشرة تلبي متطلبات القسم 10 من قانون الأوراق المالية لعام 1933، بصيغته المعدلة.

يجب على المستثمرين الاعتماد على تقييمهم الخاص لمجموعة "أبتوروم المحدودة" وأوراقها المالية، بما في ذلك الفوائد والمخاطر التي تنطوي عليها. ولا يجب الاعتماد على أي محتوى وارد في هذا البيان الصحفي، باعتباره تعهداً أو تمثيلاً لأداء مجموعة "أبتوروم المحدودة" ومجموعة "سمارت فارما" في المستقبل.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لصالح مجموعة "أبتوروم" المحدودة

علاقات المستثمرين والإعلام:

هاتف: +85221176611

البريد الإلكتروني: investor.relations@aptorumgroup.com

الموقع الإلكتروني: http://www.aptorumgroup.com



لصالح "سمارت فارما"

لطلب المعلومات

هاتف: +85221176611

البريد الإلكتروني: info@smtph.com

الموقع الإلكتروني: http://www.smtph.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/سمارت-فارما-التابعة-لمجموعة-أبتوروم-تعلن-عن-إطلاق-عملتها-الرقمية-المشفرة-إس-إم-بيه-تي-المدعومة-بالأصول-ومنصة-سمارت-إيه-سي-تي-الحاسوبية-لاكتشاف-الأدوية-المستخدمة-لأغراض-أخرى/ar 

No comments:

Post a Comment