Search Khaleej Dailies

Sunday, April 28, 2019

فيلودين ليدار ونيكون تعلنان عن اتّفاقيّة تصنيع لإنتاج أجهزة استشعار فيلودين ليدار بكميّات ضخمة

يساهم التصنيع بحجم كبير من "نيكون" بتعزيز قيادة "فيلودين" في السوق العالميّة لأجهزة استشعار "ليدار" 

سان خوسيه، كاليفورنيا -السبت 27 أبريل 2019 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فيلودين ليدار" عن عقد اتّفاقيّة مع شركة "نيكون" ستقوم بموجبها شركة "سنداي نيكون" التابعة لـ "نيكون" بتصنيع أجهزة استشعار "ليدار" لصالح "فيلودين" مع مخطّطات لبدء الإنتاج بكميّات ضخمة خلال النصف الثاني من عام 2019. وتساهم هذه الشراكة بتعزيز مخطّطات التصنيع من "فيلودين"، وتوسّع ريادتها في السوق العالميّة لأجهزة استشعار "ليدار".
وقالت مارتا هول، الرئيسة والرئيسة التنفيذيّة لشؤون تطوير الأعمال في "فيلودين ليدار"، في هذا السياق: "يُعدّ الإنتاج الضخم لأجهزة استشعار ’ليدار‘ العالية الأداء أمراً أساسيّاً لتعزيز المخطّطات الفوريّة لشركة ’فيلودين‘ من أجل توسيع المبيعات في أمريكا الشماليّة وأوروبا وآسيا". واضافت: "وتؤكد ’فيلودين‘، من خلال هذه الشراكة، على دورها الريادي في تصميم وإنتاج وبيع ’ليدار‘ من أجل الاعتماد العالمي. وطوال أعوام، تساهم ’فيلودين‘ بأمثلة تقنيّة ’ليدار‘ من أجل إنتاج آلاف وحدات ’ليدار‘ للسيارات الذاتيّة والأنظمة المتطوّرة للمساعدة على القيادة. ويتمحور هدفنا حول إنتاج ’ليدار‘ ضمن ملايين الوحدات مع شركاء التصنيع مثل ’نيكون‘".
وتُعدّ "فيلودين" المزوّدة الرائدة لأجهزة استشعار ’ليدار‘ إلى قطاع السيّارات مع أكثر من 250 عميل حول العالم.
وستقوم "فيلودين" أبعد من السيارات الذاتيّة والأنظمة المتطوّرة للمساعدة على القيادة بتعزيز براعة ’نيكون‘ في مجال التصنيع بكميّات ضخمة مع توسّع مبيعات ’ليدار‘ ضمن أسواق ناشئة أخرى. ومن خلال الشراكة مع "نيكون"، ستستفيد حلول "ليدار" المنخفضة التكلفة من "فيلودين" من مجموعة من قطاعات الأعمال بما في ذلك الروبوتات والأمن ورسم الخرائط والزراعة والطائرات بدون طيار.
وأضافت هول قائلة: "يشكّل العمل مع ’نيكون‘، المتخصّصة في مجال التصنيع الدقيق، خطوة مهمّة تجاه خفض تكلفة منتجاتنا من ’ليدار‘. وتُعرف ’نيكون‘ بتصنيع الكاميرات بطريقة محترفة وكميّات كبيرة، بالتزامن مع الحفاظ على معايير عالية من الأداء والجودة التي ليس لها مثيل. وستولي ’فيلودين‘ و’نيكون‘ معاً الاهتمام نفسه بالتفاصيل والجودة لإنتاج ’ليدار‘ بكميّات ضخمة. وستحتفظ أجهزة استشعار ’ليدار‘ بأعلى المعايير، وفي الوقت نفسه يتم تحقيق سعر سيكون ميسوراً بدرجة أكبر للعملاء حول العالم".
واستثمرت "نيكون" مبلغاً وقدره 25 مليون دولار أمريكي في "فيلودين" خلال العام الماضي، وتهدف حاليّاً إلى دمج تقنيّات "نيكون" البصريّة والدقيقة مع تقنيّة أجهزة استشعار "فيلودين ليدار". ومنذ الاستثمار، تقوم الشركتان ببحث سبل اتّحاد في مجال الأعمال يشمل التعاون في مجال تطوير التقنيّات والتصنيع.
وتمثّل اتّفاقيّة التصنيع هذه المرحلة الأولى من اتّحاد أعمال "فيلودين"/ "نيكون". وستستمرّ الشركتان بالبحث في مجالات أكثر لتحالف الأعمال المتعدد الأوجه والواسع النطاق.
لمحة عن "فيلودين ليدار"
تقدم "فيلودين" حلول أجهزة استشعار "ليدار" الأكثر ذكاءً وقوة للقيادة الذاتية ومساعدة السائق. تأسست "فيلودين"، التي تتخذ من سان خوزيه في كاليفورنيا مقراً لها، عام 1983. وعُرفت الشركة حول العالم بفضل حافظتها التي تضم تقنية أجهزة استشعار "ليدار" المبتكرة. في عام 2005، قام مؤسس الشركة ورئيسها التنفيذي ديفيد هول بتطوير أنظمة "ليدار" للرؤية المحيطة بالوقت الفعلي، محدثاً بذلك ثورة في مجال الرؤية والقيادة الذاتية في مجموعة من التطبيقات الخاصة بالسيارات وأنظمة الحركة الجديدة ورسم الخرائط والروبوتات والأمن. يشمل خط إنتاجها عالي الأداء مجموعة واسعة من حلول الاستشعار، بما فيها "بوك" الفعال من حيث التكلفة، و"ألترا-بوك" متعدد الاستعمالات، و"ألفا-بوك" المثالي للتحكم الذاتي من المستويين الرابع والخامس، و"فيلا دوم" بالزاوية العريضة، و"فيلاراي" المعززة بنظام مساعدة السائق المتطورة، والبرمجيّة الثوريّة للمساعدة على القيادة من "فيلا". للمزيد من المعلومات حول أجهزة "ليدار"، يرجى زيارة صفحة "فيلوردين" الإلكترونية: "ليدار 101".
يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا: https://www.businesswire.com/news/home/20190425005236/en/
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
شون دودال
شركة "لانديس" للاتصالات، لصالح شركة "فيلودين ليدار"
هاتف: 4152867121
البريد الإلكتروني: velodyne@landispr.com


 

No comments:

Post a Comment