Search Khaleej Dailies

Wednesday, August 29, 2018

آر إف جي وفرانشايز أرابيا تتعاونان من أجل التوسّع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

Nicholas Brill, Divisional Director International, RFG and right Omar Alhaza'a, Founder & CEO, Franchise Arabia. (Photo: Business Wire)بريسبان، أستراليا -الأربعاء 29 أغسطس 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): يسرّ "ريتيل فود جروب" ("آر إف جي") (المدرجة في بورصة أستراليا تحت الرمز: ASX: RFG) أن تعلن عن شراكتها مع "فرانشايز أرابيا" لزيادة إمكانيّات النموّ في الهند وفي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتقوم هذه الشراكة بإبراز تركيز "آر إف جي" على إتاحة علامات تجارية عالميّة الطراز أمام المستهلكين الذين يقيّمون الجودة والملاءمة.

Image not foundوقال نيكولاس بريل، مدير الشعبة العالميّة لدى "آر إف جي"، في هذا السياق: "إنّنا في ’ريتيل فود جروب‘ نشعر بحماس خاصّ نتيجة هذه الشراكة مع ’فرانشايز أرابيا‘ بسبب سمعتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتسمح لنا هذه الشراكة بزيادة بصمة علاماتنا التجارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، واحدة من الأسواق الرئيسيّة التي نستهدفها. ونؤمن بأنّ علامات تجارية مثل ’دونات كينج‘ و’كراست جورميه بيتزا بار‘، و’ميشالز باتيسري‘ أصبحت جاهزة للتوسّع في هذه المنطقة".

هذا وتتمتّع "آر إف جي" بأكثر من 200 متجراً لها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، من خلال علامتها الناجحة للقهوة "جلوريا جينز" وعلامة "إتس إيه جريند".

وأكّد عمر الهزاع، المؤسّس والرئيس التنفيذي لشركة "فرانشايز أرابيا"، التزامه بالشراكة مع "آر إف جي" قائلاً: "تشهد منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا نموّاً عبر مجموعة من القطاعات ذات الصلة – منح حقوق الامتياز، والمطاعم، والمأكولات والمشروبات، والضيافة. وإنّ ’آر إف جي‘ في وضع جيّد يمكنها من الارتقاء بقدراتها العالميّة والعمل بشكل وثيق مع ’فرانشايز أرابيا‘ لبناء أساس متين للنموّ. وإنّنا متحمسون تجاه هذه الشراكة مع قوّة عالميّة المستوى مثل ’آر إف جي‘، ونتطلّع إلى تعريف المستثمرين والمستهلكين في جميع أنحاء المنطقة على علامات ’آر إف جي‘".

وتتزامن هذه الاتّفاقيّة مع إعلانات حديثة أخرى من "ريتيل فود جروب" عبر اتّفاقيات حقوق الامتياز الرئيسية لقهوة "جلوريا جينز" في المملكة المتحدة، ودولة فلسطين، وأوزباكستان، وانتقال "دونات كينج" إلى أسواق المملكة المتحدة والسويد وميانمار.

للاطّلاع على المزيد حول "آر إف جي"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي:

www.rfgbrands.com

لمحة عن "ريتيل فود جروب" المحدودة:

تعتبر "ريتيل فود جروب" شركة أغذية ومشروبات عالمية تمتلك حقوق امتياز لأغذية بالجملة متعددة العلامات التجارية، وهي شركة لمحامص البنّ ومزود لمنتجات القهوة عالية الجودة. وتعد "ريتيل فود جروب" رائدةً ناشئة في مجال خدمات الطعام، وتجهيز منتجات الألبان ومخابز البيع بالجملة.

لمحة عن "فرانشايز أرابيا":

تشتهر "فرانشايز أرابيا" بأنّها ’صوت منح حقوق الامتياز" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتقدّم المجموعة خدمات كثيرة معنيّة بحقوق الامتياز مع بوابتها الإلكترونيّة كمحرّك التسويق الرئيسي. إنّها الدليل الرائد والأكثر شموليّة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لإيجاد أفضل فرص حقوق الامتياز للبيع. للاطّلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.franchisearabia.com.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا:

/https://www.businesswire.com/news/home/20180828005899/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
للاطّلاع على مزيد من المعلومات، أو المقابلات، أو الصور، يرجى الاصال بـ:

"ريتيل فود جروب"

ريتشارد فوربس

هاتف: +61427270687

البريد الإلكتروني: richard.forbes@rfg.com.au

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/آر-إف-جي-وفرانشايز-أرابيا-تتعاونان-من-أجل-التوسع-في-منطقة-الشرق-الأوسط-وشمال-أفريقيا/ar

No comments:

Post a Comment