Search Khaleej Dailies

Saturday, August 25, 2018

سيليريتيف تكنولوجيز توقع شراكة استراتيجية مع أوردرفوكس دوت كوم لتزويد المشتركين الجدد برخصة استخدام فولوميل نيكسيون إسنشيالز لمدة 12 شهراً مجاناً


مووربارك، كاليفورنيا -الجمعة 24 أغسطس 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "سيليريتيف تكنولوجيز" ("سيليريتيف")، وهي الشركة التي قامت بتطوير "فولوميل" و"فولوتيرن"، عن توقيعها شراكة استراتيجية مع " أوردرفوكس دوت كوم" التي تتخذ من روغل في إمارة ليختنشتاين مقراً لها. هذا وتعتبر "أوردرفوكس دوت كوم" منصة موارد عالمية مجانية مخصصة للشركات العاملة في قطاع التحكم الرقمي باستخدام الحاسوب والباحثة عن شركاء الإنتاج المناسبين، وتتمتع بميزات مثل "المعارف والاتجاهات" لتوفير المعلومات حول التقنيات، و"التبادل المجاني العالمي للآلات"، وغيرها.

وفي سياق تعليقه على الأمر، قال براين جيه. سميث، رئيس "أوردرفوكس دوت كوم" في أمريكا: "بينما نقوم بتحليل حالة القطاع، وما نعتقد أنّه سيقودنا إليه مستقبلاً، وبصرف النظر عن الموقع الجغرافي، فنحن نشعر بأنّ إيجاد الشركاء المناسبين سيقدم فوائد إضافية. وسيمنح استخدام الأدوات المناسبة، مثل تلك التي توفرها ’سيليريتيف‘، ميزة تنافسية لأعضائنا في نهاية المطاف".

وتعمل تقنية "فولوميل" الحاصلة على براءة اختراع على إنشاء مسارات الأدوات التي تنتج معدل إزالة ثابت للمواد. كما من شأن حركتها السلسة والمتدفقة أن تفرض ظروف طحن مثالية وتحافظ عليها في أي شكل من الأجزاء. وتتيح القوى المخفّضة على المغزل وأداة القطع استخدام الأجهزة الآلية بقدراتها الكاملة بشكل آمن.

وستتم، بموجب هذه الشراكة، إتاحة إصدار جديد من "فولوميل" قائم على الاشتراك– "فولوميل نيكسيون إسنشيالز" للمشتركين الجدد في "أوردرفوكس دوت كوم" مجاناً لمدة اثني عشر شهراً. بإمكانكم زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.volumill.com/ORDERFOX-Promotion، الرمز الترويجي "فولوميل 02".

ومن جهته، قال جريج سيسلين، نائب الرئيس لشؤون المبيعات والتسويق لدى شركة "سيليريتيف تكنولوجيز": "كان اتخاذ قرار التعاون مع ’أوردرفوكس دوت كوم‘ أمراً بسيطاً بالنسبة لشركة ’سيليريتيف‘. من السهل أن نفهم القيمة والفوائد التي سيحصل عليها عملاؤنا على نطاق أوسع ممن يسعون بنشاط للحصول على خدمات متجر الوظائف، أو لمحلات الوظائف التي تسعى إلى التعريف عن نفسها في أسواق عالمية أوسع".

لمحة عن "أوردرفوكس دوت كوم"

قامت شركة "أوردرفوكس إيه جي"، التي تتخذ من روغل في إمارة ليختنشتاين مقراً لها، بإطلاق "أوردرفوكس دوت كوم" لتوفير المنصة العالمية المجانية الوحيدة للشركات ضمن القطاع الصناعي التي تتيح إدارة أنشطة التحول الرقمي، وبالتالي التغلب على تحديات التحوّل الرقمي واتجاه "الصناعة 4.0".

ويعتبر "أوردرفوكس دوت كوم" شبكة الإنترنت الخاصة بقطاع التحكم الرقمي باستخدام الحاسوب، والتي تربط بشكل سريع وفعال بين المصنعين والمشترين في مجال التحكم الرقمي باستخدام الحاسوب والقطاعات الداعمة لهم باستخدام وظائف الترشيح الذكي، ما يقلل إلى حدّ كبير من تكاليف التعاملات والوقت اللازم للوصول إلى الأسواق.

لمحة عن شركة "سيليريتيف تكنولوجيز"

تعدّ شركة "سيليريتيف تكنولوجيز"، التي قامت بتطوير كلّ من "فولوميل" و"فولوتيرن"، الشركة المبتكرة الرائدة في مجال مسارات الأدوات المستقلة عن المنصة والمستندة إلى العلوم في قطاع التصنيع.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني: https://www.businesswire.com/news/home/20180822005555/en/



إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

شركة "سيليريتيف تكنولوجيز"

نائب الرئيس لشؤون المبيعات والتسويق في جميع أنحاء العالم

جريجوري إم. سيسلين

95 إيست هاي ستريت، مووربارك، كاليفورنيا 93021

هاتف: 18052223055+ أو 18608813557+

البريد الإلكتروني: gsaisselin@celeritive.com

الموقع الإلكتروني: www.celeritive.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/سيليريتيف-تكنولوجيز-توقع-شراكة-استراتيجية-مع-أوردرفوكس-دوت-كوم-لتزويد-المشتركين-الجدد-برخصة-استخدام-فولوميل-نيكسيون-إسنشيالز-لمدة-12-شهرا-مجانا/ar


No comments:

Post a Comment